تحميل لعبة القتال Fatal Fury 2 للكمبيوتر



 تقدم Fatal Fury 2 عرضًا غاضبًا في ساحة ألعاب القتال. تساعده 24 ميغا وأعمال القتال من الدرجة الأولى في الحفاظ على قوتها.

عوامل الجذب القاتلة

يحاكي Fatal Fury 2 بأمانة إصدار Neo-Geo ويطرد Fatal Fury Genesis من الحلبة. تحصل على 12 شخصية قابلة للتحديد مع ذخيرة من الحركات التي تكسب الحزام الأسود ، بما في ذلك أربع هجمات خاصة وكتلة. أيضًا ، إذا تعرضت للهزيمة تقريبًا ، يمكنك سحب الخندق الأخير Super Attack ، والذي يتسبب في أضرار جسيمة.

ProTips ؛

  • إذا قفز خصمك عليك ولم تتمكن من مقابلته في الهواء ، جرب الركلة المنخفضة عندما يهبط.
  • استخدم الهجوم المقذوف لمواجهة هجوم مقذوف للخصم.
  • عادةً ما يقفز مشغل الكمبيوتر فوق هجماتك المقذوفة بسهولة.
  • كن سريعًا في اختيار الكتل العالية أو المنخفضة وكن على صواب! عادة ما تخترق الهجمات العلوية كتلة منخفضة.

FF Holdover هي الحركة المثيرة للجدل والفريدة من نوعها Fatal Fury ، وهي حركة ثلاثية الأبعاد تسمح للمقاتلين بالتحرك لأعلى ولأسفل وقطريًا عبر خطوط الهجوم. إذا أعجبك ، فهو هروب مؤقت رائع (وسهل). إذا لم تقم بذلك ، فهو جبني.

يتميز FF2 بدعم تحكم قوي بستة أطنان. يمكنك الفوز بجهاز التحكم القديم الذي يبلغ وزنه ثلاثة أطنان ؛ ومع ذلك ، لاستخدام الركلة القوية واللكمة القوية ، يجب أن تفعل شبه المستحيل: اضغط باستمرار على C ثم اضغط على A أو B.

Fatal Fury 2
Fatal Fury 2
Fatal Fury 2
Fatal Fury 2

Fatal Fury 2

تدرب على الحركة القطرية. ضد اللاعبين البشريين ، من الجيد الهروب السريع.

الانحرافات القاتلة

تتميز Fatal Fury 2 برسومات شخصية بالضربة القاضية ورسوم متحركة رائعة للهجوم الخاص ، بسهولة على قدم المساواة مع Street Fighter II Special و Mortal Kombat . إلقاء الضوء على البكسل الجميل المظهر هي الخلفيات شديدة السطوع والتمرير. إنهم مبدعون ، لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب رؤية حركة الخصم!

الأصوات تحاول أن تصبح جادة. على الرغم من أن تأثيرات الهجوم تسجل ، فإن الموسيقى تجعلك تشخر.

صفقة قاتلة؟

Fatal Fury 2 عبارة عن حفنة من متعة القتال من Genesis ، ولكن تأكد من اللعب باستخدام وحدة تحكم بستة أزرار. التحذير الوحيد للمستهلكين المهتمين بالتكلفة: هناك شيء خاص لـ SNES بسبب الخريف - Fatal Fury Special . أين التكوين؟