تحميل لعبة Fate Seeker للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Fate Seeker للكمبيوتر

الإصدار: 2018
المطور:


نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5 2.8HZ
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 560 / AMD Radeon HD 6870
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 10 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية جدًا (4،284) 91٪ من 4،284 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 0.2.3

Fate Seeker - لعبة لعب الأدوار تلعب فيها بشخصية المختار Stormy Chai. مصيره هو تغيير العالم. تحدى نفسك من خلال المرور بسلسلة من العقبات والاختبارات. استكشف العالم المفتوح وحارب العديد من الأعداء. تجري اللعبة في عالم KongFu الشرقي الأصلي. تؤثر القرارات المتخذة على مصير العالم وشخصياته ونهايته.

حارب بالسيف وفنون الدفاع عن النفس. اجمع بين الحركات والتقنيات كما يحلو لك ، واجمع بناء شخصية فريدًا. تتميز طريقة اللعب في Fate Seeker بحملة قصة كاملة ووضع تدريب حيث يمكنك صقل مهاراتك القتالية إلى حد الكمال. يتكون وضع القصة من مهمة رئيسية والعديد من المهام الجانبية.

تم تصميم طريقة اللعب بأسلوب متساوي القياس ، وتتكون آليات القتال من عدة أنواع من الضربات ، والكتل ، والباري ، وهجمات التحرير والسرد. أثناء المرور ، ستزور العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام: المدينة ، والغابات ، والكهوف ، والمعابد القديمة ، وما إلى ذلك. استكشف كل قطعة أرض تحتوي على العديد من الأسرار والأسرار. الدردشة مع العديد من الشخصيات الكاريزمية. سيخبرونك بتفاصيل العالم ويمكنهم تعيين مهام مثيرة للاهتمام ، وبفضل ذلك يمكنك الحصول على عناصر نادرة وأسطورية.

لقطات Fate Seeker:

Fate Seeker 2 Screenshot 1
Fate Seeker 2 Screenshot 2
Fate Seeker 2 Screenshot 3

قم بتنزيل Fate Seeker مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 6.4 جيجابايت. الإصدار: v 0.2.3