القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر والهاتف

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر والهاتف


نبذة عن اللعبة : 

Free Fire Battlegrounds هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تم تصميمها للعب مثل لعبة معركة ملكية محمومة. مثل العديد من الألعاب المشابهة، فهي تتبع شخصية من خلفها مباشرة وتمنحك نظرة عامة جيدة على كل الأحداث التي تحدث على الخريطة. يتم وضع جميع الشخصيات في اللعبة على جزيرة واحدة، ومهمتهم هي الخروج من الجزيرة على قيد الحياة.


ولسوء الحظ، يبدو أن واحدًا فقط من هؤلاء الأفراد سيعيش لإنجاز هذا العمل الفذ. يمكن تعيين ما يصل إلى 50 لاعبًا لخريطة واحدة في المرة الواحدة، لكن سيتعين عليهم القتال حتى الموت حتى يتبقى لاعب واحد فقط. عندما تمتلئ الخرائط بـ 50 شخصًا، يمكن أن يصبح الإجراء محمومًا للغاية وقد يكون من الصعب على اللاعبين الفرديين متابعة ما يحدث. ومع ذلك، لا ينبغي أن تواجه الكثير من التأخير عندما يحدث ذلك طالما أن اتصالك قوي.

سيجد العديد من اللاعبين أن أسلوب اللعب هذا الذي يكاد يكون فوضويًا هو مصدر الكثير من جاذبية Free Fire Battlegrounds. لا تحتوي على العديد من القواعد أو توجيهات الفريق التي يشتهر بها الرماة الحديثون عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، قد تبدأ في الدخول والخروج من الخرائط المختلفة التي تبدو عشوائية. وهذا يجعلها اختيارًا جيدًا لأي شخص يريد أن يلعب لعبة لبضع دقائق فقط أثناء انتظار حدوث شيء ما في العالم الحقيقي.

إذا كنت ستجرب ذلك مع أي لعبة باتل رويال أخرى، فقد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في قتال لمدة 20 إلى 30 دقيقة. تميل Free Fire Battlegrounds إلى أن يكون لها أسلوب لعب أسرع بكثير. وفي هذا الصدد، فهي تتناسب بشكل جيد مع المنافسة الحديثة عبر الإنترنت . ومع ذلك، لن تتمكن من الانضمام إلى فرق تضم العديد من اللاعبين الآخرين، نظرًا لأن اللعبة تميل إلى تشجيع الناجين الوحيدين في النهاية.

أولئك الذين يفضلون أن يكون لديهم فائز واحد في أي تحدٍ سيقدرون ذلك بالتأكيد. وهذا أيضًا يجعل Free Fire Battlegrounds خيارًا رائعًا لأي شخص يحب تحدي أصدقائه. لا ينبغي أن يواجهوا أي صعوبة في تجنيد الأشخاص نظرًا لأن الضوابط بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا تعلمها في دقائق معدودة .

على جانب واحد من الشاشة توجد لوحة تحكم افتراضية تسمح للاعبين بتحريك شخصياتهم في كل اتجاه. توجد أزرار الحركة للتصوير والانحناء والهبوط كلها حول الجانب الأيمن. وهذا يجعل من السهل ممارسة اللعبة عن طريق الإمساك بهاتف أو جهاز لوحي تمامًا كما لو كان وحدة تحكم. يوجد أيضًا زر قفز مترابط، على الرغم من أنه يتطلب بعض المعالجة الإضافية للوحة الاتجاهات لاستخدامه.

في كل مرة تصادف فيها عنصرًا أو تعزيزًا للطاقة، سيتم منحك زرًا خاصًا في منتصف الشاشة يسمح لك بالتفاعل معه. يوجد مخزون في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة المستخدم يوضح لك ما تحتفظ به حاليًا. اعتمادًا على القواعد المحددة للخريطة التي تتواجد فيها، قد يكون لديك مخزون محدود يضمن أنك ستحتاج إلى تحديد العناصر التي يجب تسليمها والعناصر التي تريد استخدامها أو الاستغناء عنها.

في النهاية، قد تتمكن من تجميع مجموعة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك حملها جميعًا في نفس الوقت. إذا قمت بذلك، فستتمكن من التبديل بينهما باستخدام زر آخر في مكان مناسب. وهذا يجعل من السهل التبديل بين الأسلحة المستخدمة في القتال من مسافة قريبة وكذلك تلك المصممة للهجمات بعيدة المدى. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض التدريب للتعود على هذه الآلية، إلا أنها ستستغرق وقتًا طويلاً حيث يمكنك استخدامها للسيطرة على بعض الخرائط الأصغر حجمًا. على الرغم من أنها قد لا تكون فعالة مع الحالات الأكبر حجمًا، إلا أنها لا تزال استراتيجية جيدة.

عندما تبدأ مستوى جديدًا لأول مرة، سيهبط جميع اللاعبين المسجلين في خريطة معينة بالمظلة على الجزيرة. بمجرد هبوطهم، سيكون عليهم الركض والاستيلاء على سلاح قبل أن تتاح الفرصة لأي شخص آخر للقفز عليهم. يعد بدء الخريطة في Free Fire Battlegrounds أكثر صعوبة بكثير مما قد تتوقعه. بذل المطورون قصارى جهدهم لجعل كل جانب من جوانب اللعبة مثيرًا للاهتمام.

تم تضمين تحديات أخرى في اللعبة أيضًا، مما يساعد على إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام حتى لو كنت تلعب على خريطة طويلة. بمرور الوقت، سيبدأ مجال القوة في الاقتراب منك. ويتحرك من جميع الاتجاهات بمعدل ثابت. لمسة واحدة لهذا الحقل ستقتلك في لحظة، لذا من الأفضل تجنب ذلك بأي ثمن.

بالطبع، أنت حر في استخدام مجال القوة لصالحك أيضًا. قد يرغب اللاعبون الماهرون في معرفة كيفية دفع معارضتهم إلى مجال القوة دون أن يعلقوا فيه. بدلاً من محاولة إنهاء عمليات التصفية، فإن لعبة Free Fire Battlegrounds تدور حول البقاء على قيد الحياة بكل بساطة.

قد يكون لدى أولئك الذين يقتربون كثيرًا من الميدان فرصة للاستيلاء على مركبة والانطلاق بها بسرعة. إن توجيه مركبة مسروقة في هذه اللعبة ليس بالأمر الصعب بسبب مدى ضيق لوحة التوجيه. يتم تضمين عدد من المركبات المختلفة، مما يساعد مرة أخرى على إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام حتى بالنسبة لأولئك الذين يلعبون طوال الوقت.

على الرغم من حقيقة أن Free Fire Battlegrounds لا تحتوي حقًا على أي مجموعات، فمن المحتمل أن يبدأ اللاعبون المتكررون في معرفة الهجمات التي تعمل بشكل أفضل على التوالي. تتمتع الشخصيات المختلفة بإحصائيات مختلفة قليلاً، لذلك سيرغب اللاعبون المتفانون بالتأكيد في تجربة كل منهم قبل أن يقرروا ما هي المفضلة لديهم.

يمكن لمديري اللعبة جعل الجولة تستمر بقدر ما يريدون، لكن الغالبية العظمى من الألعاب لن تستمر لأكثر من 15 دقيقة. عندما يبدأ الحد الزمني في الانخفاض، قد يبدأ اللاعبون في التصرف بشكل غير منتظم أكثر فأكثر. وهذا وحده من شأنه أن يساعد في جعلها جذابة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي لاستكشاف ألعاب إطلاق النار الجادة. تقدم Free Fire Battlegrounds كل ما تفعله في حزمة أكثر إحكاما ومتعة.



الايجابيات


  • لعبة سريعة ومحمومة
  • دعم ما يصل إلى 50 لاعبا
  • أسلحة ومركبات متعددة
  • ضوابط مشددة

سلبيات

  • أقل تنوعًا من عناوين Battle Royale الأخرى
  • قد تكون الجولات سريعة جدًا بالنسبة لبعض اللاعبين


صور اللعبة : 







متطلبات تشغيل لعبة Free Fire على الكمبيوتر كحد أدنى :
🖥 نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالعاب حرب
🔄 الترخيصمجاني + مدفوع
📱 يتطلب إصدارWindows 8, 10, 11
🏢 المؤلفGarena
🌐 اللغةمتعددة اللغات
📊 الحجم750 MB






  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق