تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر مجانا
 

الإصدار: 2017
المطور: Boneloaf


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: الجيل الثاني Core i3، AMD A6، أو أفضل
الرسومات: Nvidia 8800 GT، AMD 5670، Intel HD 3000
الذاكرة: 3 جيجا بايت
التخزين: 2 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (22,820) 75% من 22,820 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.16

نبذة عن اللعبة : 


Gang beasts - لعبة مضحكة متعددة اللاعبين لعدد يصل إلى 4 أشخاص وتدور أحداثها حول شخصيات هلامية تجد نفسها في مواقف مجنونة في شوارع Beef City. تبدأ طريقة اللعب بحقيقة وجود العديد من الرجال متعددي الألوان في مكان واحد، وتتمثل مهمتهم في هزيمة الخصم.

في بداية اللعبة، يمكنك اختيار مظهر ولون البطل، وكذلك ضبط معالم الملابس والتقاط غطاء الرأس. هذا لا يؤثر على المعلمات المادية بأي شكل من الأشكال. ثم يجب عليهم دفع بعضهم البعض بعيدًا عن حافة المنصة. يمكن أن يشمل وضع اللعب الجماعي ما يصل إلى 8 لاعبين.

يمكن ضرب الخصم باليدين والرأس. فقط هو الذي سيفقد يقظته، يمكنك انتزاعه ورميه خارج الساحة. غالبًا ما يحدث أن دميتك يمكنها الطيران مع العدو.

مستويات Gang Beasts مختلفة جدًا. شاحنة متحركة، منطاد، قتال في مترو الأنفاق، حيث يمر القطار باستمرار. خمن لماذا إذن؟

أي مباراة هي فوضى وفوضى عارمة، حيث يتحدث الجميع عن نفسه فقط، مما يولد مجموعة من الأخطاء حتى يتبقى عدد قليل من المشاركين. تحتوي العديد من الخرائط على كائنات قابلة للتدمير، مما يؤدي إلى ظهور مجموعة من الرسوم المتحركة المضحكة والمزيد من الجنون على المستوى.

يسمح أحد الأوضاع للشركة بصد الذكاء الاصطناعي، الذي يهاجم المشاركين بالريشة. في الواقع، إنه نوع من وضع بقاء الفريق الذي سيمنحك الكثير من المشاعر والمواقف المضحكة.


صور اللعبة : 




تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر مجانا


الحجم: 611 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.16