القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الفأس الذهبي Golden Axe للكمبيوتر

 

تحميل لعبة الفأس الذهبي Golden Axe للكمبيوتر

اسحب ، اسحب ، اسحب ، اسحب واقفز ، اسحب ، وما إلى ذلك. بصراحة ، لماذا بدا هذا في أي وقت مثل ذروة تطور اللعبة القتالية؟ ومع ذلك ، على الرغم من التكرار المطلق ، فإن اللعبة ممتعة ، مثل كل واحدة من هذه الألعاب القتالية ذات التمرير الجانبي. على الأقل ، ممتع لفترة من الوقت.

لقد وجدت نفسي أشعر بالملل بعد عدة مستويات ، وهذا هو السبب في أن لقطات الشاشة لا تشمل جميع مجالات اللعبة. واصلت أيضًا ضرب شريط الفضاء عن طريق الخطأ ، مما جعل شخصيتي تقوم بالهجوم النووي "الزجاجات الزرقاء في الهواء".

أحد المشاعر الحنينية التي أثارتها اللعبة هو الحزن الواضح لأن هذه الألعاب لم تعد تُصنع بعد الآن ، والأقرب من ذلك هو الرماة المبهرجون على القضبان المصنوعون من أجل وحدات التحكم. على أي حال ، من المحتمل أن يكونوا نفايات مطلقة وكاملة ، ولكن هناك دائمًا ما يمكن قوله عن التعاون مع صديق لمسح شاشة البلطجية / الهياكل العظمية / أيا كان.

بعد قولي هذا ، إذا كان الإصدار الأخير هو أي شيء يجب أن نمر به ، فربما نكون أفضل حالًا دون عودة ظهور هذا النوع.

استعراض اللعبة

اختر أيها المحارب! اختر الشكل البشري الذي ستستخدمه للانتقام من أفعى الموت الذي لا يوصف. هل ستكون الفأس باتلر - بربري يستخدم سحر الأرض؟ ربما تفضل أن تكون Tyris Flare - امرأة محاربة سحرها هو النار. أم أنك ستكون Gilius Thunderhead - Elven Viking مع قوة البرق السحرية؟ اختر وادخل عالم Sega's Golden Axe.

في الواقع ، لا يهم كثيرًا الشخصية التي تلعبها. على ما يبدو ، قام Death Adder بتدخين عضو واحد أو أكثر من عائلة كل شخصية ، لذا فإن الثلاثة لديهم "فأس للطحن ، علاوة على ذلك ، يخبرك أفضل صديق لك ، Alex ، أن Death Adder قد أسر الملك والأميرة." أنا! "أليكس يتوسل بأنفاسه المحتضرة. (تحدث عن يوم سيء.)

لذا ، فإن مهمتك في Golden Axe واضحة: عليك أن تقطع ، وتقطع ، وتشق طريقك عبر جحافل من مخلوقات العدو الشريرة ، وتهزم Death Adder ، وتعيش لتروي الحكاية. سيكون الأمر أسهل كثيرًا إذا كان بإمكانك العثور على صديق للعب معك. يسمح Golden Axe لشخصين باللعب في وقت واحد ، ويساعدك العمل الجماعي على التغلب على الاحتمالات الساحقة في بعض الأحيان.

ضوابط اللعبة بسيطة. تحدد عصا التحكم اتجاهك ، وثلاثة أزرار تخبر شخصيتك بالقفز أو الهجوم أو استخدام السحر. بينما تتابع مهمتك ، ستواجه بعض الوحوش البغيضة حقًا - بلطجية وعمالقة وهياكل عظمية وزملائك البرابرة ، على سبيل المثال لا الحصر. يجب قتل البعض عدة مرات قبل أن يظلوا ميتين ، لأن لديهم عادة مزعجة تتمثل في النهوض والعودة إليك مرة أخرى. بمجرد أن تنجح في هزيمة الخصم ، يمكنك رفعه فوق رأسك وإلقائه على الأرض ، بأسلوب عجيب حقيقي. ستعرف متى يموت العدو حقًا لأنه يتحول إلى حجر.

بعد أن تهزم كل الأشرار في الجوار المباشر ، سيف ذهبي وكلمة "انطلق!" تظهر على الشاشة مصحوبة بصرخة حرب. لقد قمت بتطهير المنطقة وحان الوقت للمضي قدمًا.

من حين لآخر ، عندما تقترب من قرية ، سيهرب المواطنون المذعورون. عندما تصل إلى المدينة ، سترى السبب. أتباع Death Adder يعذبون الأبرياء من أجل المتعة والمتعة. منزعجًا من اقترابك المفاجئ ، سيحولون انتباههم إليك.

يصل خصومك أحيانًا عن طريق الركوب على ظهور السحالي أو التنانين الصغيرة. عندما تطيح بالركاب ، تجلس المخلوقات على الأرض ، مما يسمح لك بالتسلق. هذا يمنحك صلاحيات إضافية. يؤدي الضغط على زر الهجوم الآن إلى جعل السحلية تتأرجح ذيلها في الضربات الشديدة المميتة ، أو تجعل التنين يتنفس النار. احترس ، على الرغم من ذلك ، لأن الدراجين الراكبين سيحاولون طردك وإعادة ركوبك.

بين المراحل في Golden Axe ، سترى خريطة تفصّل تقدمك وتخبرك بمكان العثور على المزيد من المشاكل. بعد ذلك توجد مرحلة إضافية تمنحك الفرصة لزيادة قوتك. في هذه المرحلة ، تغفو بجانب نار المخيم الهادرة ، وينطلق فرسك الموثوق به على الفور. بعد ذلك ، يدخل لص صغير معسكرك. إذا استيقظت وبدأت في ركله ، فسوف يسقط مواد غذائية أو جرعات سحرية. التقطهم وانتقل إلى النقطة الساخنة التالية.

الجرعات السحرية ليست أقل من مذهلة. تستدعي تعويذات الأرض والنار والبرق قوى مختلفة من الطبيعة ، لكنهم جميعًا يحققون نفس التأثير - التدمير المتزامن لجميع الأعداء الموجودين على مرمى البصر. فكر في كل تعويذة على أنها قنبلة ذكية من العصور المظلمة. يظهر اللصوص المخادعون أيضًا في مراحل أخرى من اللعبة. ومع ذلك ، بغض النظر عن وقت ظهورهم ، تظل طريقة التعامل معهم كما هي - اركلهم وأخذ أغراضهم.

كل هذا المشاجرة يحدث على شاشة جميلة كبيرة مقاس 26 بوصة. الشخصيات في Golden Axe كبيرة ، ويمكن رؤيتها من الجانب بزاوية أعلى قليلاً من مستوى العين. يتغير المشهد أثناء التمرير ، وعادةً ما يأتي الأشرار إليك في مرحلتين - على عكس بعض ألعاب التمرير الأفقي الأخرى ، حيث يأتي الأعداء إليك من كلا الجانبين في أسراب لا يمكن قياسها (أو تدميرها) باستخدام التكنولوجيا الحالية.

تتمتع Golden Ax بعصا تحكم قوية للغاية ، وهي ضرورة في لعبة من هذا النوع. ومن خلال الضغط على أزرار الهجوم والقفز في وقت واحد ، يمكنك مهاجمة عدو يتسلل خلفك. تُطلق هذه المناورة العنان إما لضربة سيف أنيقة أو ضربة على رأس العدو بمقبض فأسك.

أخيرًا ، هناك خيار مرحب به دائمًا للمتابعة من حيث فقدت حياتك الأخيرة عن طريق إدخال عملة أخرى. بعد تجربة Golden Axe ، سترغب في الاستمرار في اللعب.


متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق