تحميل لعبة الفأس الذهبي Golden Axe للكمبيوتر

 

تحميل لعبة الفأس الذهبي Golden Axe للكمبيوتر

اسحب ، اسحب ، اسحب ، اسحب واقفز ، اسحب ، وما إلى ذلك. بصراحة ، لماذا بدا هذا في أي وقت مثل ذروة تطور اللعبة القتالية؟ ومع ذلك ، على الرغم من التكرار المطلق ، فإن اللعبة ممتعة ، مثل كل واحدة من هذه الألعاب القتالية ذات التمرير الجانبي. على الأقل ، ممتع لفترة من الوقت.

لقد وجدت نفسي أشعر بالملل بعد عدة مستويات ، وهذا هو السبب في أن لقطات الشاشة لا تشمل جميع مجالات اللعبة. واصلت أيضًا ضرب شريط الفضاء عن طريق الخطأ ، مما جعل شخصيتي تقوم بالهجوم النووي "الزجاجات الزرقاء في الهواء".

أحد المشاعر الحنينية التي أثارتها اللعبة هو الحزن الواضح لأن هذه الألعاب لم تعد تُصنع بعد الآن ، والأقرب من ذلك هو الرماة المبهرجون على القضبان المصنوعون من أجل وحدات التحكم. على أي حال ، من المحتمل أن يكونوا نفايات مطلقة وكاملة ، ولكن هناك دائمًا ما يمكن قوله عن التعاون مع صديق لمسح شاشة البلطجية / الهياكل العظمية / أيا كان.

بعد قولي هذا ، إذا كان الإصدار الأخير هو أي شيء يجب أن نمر به ، فربما نكون أفضل حالًا دون عودة ظهور هذا النوع.

استعراض اللعبة

اختر أيها المحارب! اختر الشكل البشري الذي ستستخدمه للانتقام من أفعى الموت الذي لا يوصف. هل ستكون الفأس باتلر - بربري يستخدم سحر الأرض؟ ربما تفضل أن تكون Tyris Flare - امرأة محاربة سحرها هو النار. أم أنك ستكون Gilius Thunderhead - Elven Viking مع قوة البرق السحرية؟ اختر وادخل عالم Sega's Golden Axe.

في الواقع ، لا يهم كثيرًا الشخصية التي تلعبها. على ما يبدو ، قام Death Adder بتدخين عضو واحد أو أكثر من عائلة كل شخصية ، لذا فإن الثلاثة لديهم "فأس للطحن ، علاوة على ذلك ، يخبرك أفضل صديق لك ، Alex ، أن Death Adder قد أسر الملك والأميرة." أنا! "أليكس يتوسل بأنفاسه المحتضرة. (تحدث عن يوم سيء.)

لذا ، فإن مهمتك في Golden Axe واضحة: عليك أن تقطع ، وتقطع ، وتشق طريقك عبر جحافل من مخلوقات العدو الشريرة ، وتهزم Death Adder ، وتعيش لتروي الحكاية. سيكون الأمر أسهل كثيرًا إذا كان بإمكانك العثور على صديق للعب معك. يسمح Golden Axe لشخصين باللعب في وقت واحد ، ويساعدك العمل الجماعي على التغلب على الاحتمالات الساحقة في بعض الأحيان.

ضوابط اللعبة بسيطة. تحدد عصا التحكم اتجاهك ، وثلاثة أزرار تخبر شخصيتك بالقفز أو الهجوم أو استخدام السحر. بينما تتابع مهمتك ، ستواجه بعض الوحوش البغيضة حقًا - بلطجية وعمالقة وهياكل عظمية وزملائك البرابرة ، على سبيل المثال لا الحصر. يجب قتل البعض عدة مرات قبل أن يظلوا ميتين ، لأن لديهم عادة مزعجة تتمثل في النهوض والعودة إليك مرة أخرى. بمجرد أن تنجح في هزيمة الخصم ، يمكنك رفعه فوق رأسك وإلقائه على الأرض ، بأسلوب عجيب حقيقي. ستعرف متى يموت العدو حقًا لأنه يتحول إلى حجر.

بعد أن تهزم كل الأشرار في الجوار المباشر ، سيف ذهبي وكلمة "انطلق!" تظهر على الشاشة مصحوبة بصرخة حرب. لقد قمت بتطهير المنطقة وحان الوقت للمضي قدمًا.

من حين لآخر ، عندما تقترب من قرية ، سيهرب المواطنون المذعورون. عندما تصل إلى المدينة ، سترى السبب. أتباع Death Adder يعذبون الأبرياء من أجل المتعة والمتعة. منزعجًا من اقترابك المفاجئ ، سيحولون انتباههم إليك.

يصل خصومك أحيانًا عن طريق الركوب على ظهور السحالي أو التنانين الصغيرة. عندما تطيح بالركاب ، تجلس المخلوقات على الأرض ، مما يسمح لك بالتسلق. هذا يمنحك صلاحيات إضافية. يؤدي الضغط على زر الهجوم الآن إلى جعل السحلية تتأرجح ذيلها في الضربات الشديدة المميتة ، أو تجعل التنين يتنفس النار. احترس ، على الرغم من ذلك ، لأن الدراجين الراكبين سيحاولون طردك وإعادة ركوبك.

بين المراحل في Golden Axe ، سترى خريطة تفصّل تقدمك وتخبرك بمكان العثور على المزيد من المشاكل. بعد ذلك توجد مرحلة إضافية تمنحك الفرصة لزيادة قوتك. في هذه المرحلة ، تغفو بجانب نار المخيم الهادرة ، وينطلق فرسك الموثوق به على الفور. بعد ذلك ، يدخل لص صغير معسكرك. إذا استيقظت وبدأت في ركله ، فسوف يسقط مواد غذائية أو جرعات سحرية. التقطهم وانتقل إلى النقطة الساخنة التالية.

الجرعات السحرية ليست أقل من مذهلة. تستدعي تعويذات الأرض والنار والبرق قوى مختلفة من الطبيعة ، لكنهم جميعًا يحققون نفس التأثير - التدمير المتزامن لجميع الأعداء الموجودين على مرمى البصر. فكر في كل تعويذة على أنها قنبلة ذكية من العصور المظلمة. يظهر اللصوص المخادعون أيضًا في مراحل أخرى من اللعبة. ومع ذلك ، بغض النظر عن وقت ظهورهم ، تظل طريقة التعامل معهم كما هي - اركلهم وأخذ أغراضهم.

كل هذا المشاجرة يحدث على شاشة جميلة كبيرة مقاس 26 بوصة. الشخصيات في Golden Axe كبيرة ، ويمكن رؤيتها من الجانب بزاوية أعلى قليلاً من مستوى العين. يتغير المشهد أثناء التمرير ، وعادةً ما يأتي الأشرار إليك في مرحلتين - على عكس بعض ألعاب التمرير الأفقي الأخرى ، حيث يأتي الأعداء إليك من كلا الجانبين في أسراب لا يمكن قياسها (أو تدميرها) باستخدام التكنولوجيا الحالية.

تتمتع Golden Ax بعصا تحكم قوية للغاية ، وهي ضرورة في لعبة من هذا النوع. ومن خلال الضغط على أزرار الهجوم والقفز في وقت واحد ، يمكنك مهاجمة عدو يتسلل خلفك. تُطلق هذه المناورة العنان إما لضربة سيف أنيقة أو ضربة على رأس العدو بمقبض فأسك.

أخيرًا ، هناك خيار مرحب به دائمًا للمتابعة من حيث فقدت حياتك الأخيرة عن طريق إدخال عملة أخرى. بعد تجربة Golden Axe ، سترغب في الاستمرار في اللعب.


متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP