تحميل لعبة المغامرات GYLT للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر

تحميل لعبة المغامرات GYLT للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر


تنزيل GYLT Direct:

شكّل مخاوفك ... خاف من الأشكال. تقع GYLT في عالم زاحف وحزين ، وهي قصة مخيفة تمزج بين الخيال والواقع في مكان سريالي حيث تصبح كوابيسك حقيقة. اختبئ من المخلوقات الرهيبة أو واجهها وأنت تجد طريقك من خلال تحديات هذا العالم الشرير. اللعبة: GYLT هي لعبة مغامرات سردية مع الألغاز والتخفي والحركة ، تقع أحداثها في مدينة تعدين خيالية قديمة في ولاية مين. عش قصة سالي ، الطفلة الصغيرة التي تعيش في بيثيلوود. حياتها ليست سهلة ، بل إنها أصبحت أسوأ منذ اختفاء ابنة عمها الصغيرة إميلي.

بعد مطاردتها من قبل مجموعة من المتنمرين ، يتم جر سالي إلى نسخة ملتوية من بلدتها حيث يتم تقديم مخاوفها وذكرياتها الأسوأ بطريقة شريرة وحقيقية للغاية. تعرف على العالم من حولك واكتشف الغموض وراء اختفاء إميلي. قرر إما مواجهة المخلوقات أو الاختباء منها بنفس الطريقة التي تواجه بها مخاوفك أو تخفيها. يمكنك تجنب اكتشاف المخلوقات ، ويمكنك بناء استراتيجيات لإلهائها ، من خلال الإغراءات الصوتية أو المرئية أو عن طريق جذبها.

تنزيل GYLT مجانًا 

تقع GYLT في عالم زاحف وحزين ، وهي قصة مخيفة تمزج بين الخيال والواقع في مكان سريالي حيث تصبح كوابيسك حقيقة. اختبئ من المخلوقات الرهيبة أو واجهها وأنت تجد طريقك من خلال تحديات هذا العالم الشرير. تعرف على العالم من حولك واكتشف الغموض وراء اختفاء إميلي. قرر إما مواجهة المخلوقات أو الاختباء منها بنفس الطريقة التي تواجه بها مخاوفك أو تخفيها. يمكنك تجنب اكتشاف المخلوقات ، ويمكنك بناء استراتيجيات لإلهائها ، من خلال الإغراءات الصوتية أو المرئية أو عن طريق جذبها.

تنزيل لعبة GYLT المثبتة مسبقًا

GYLT هي لعبة مغامرات سردية مع الألغاز والتخفي والحركة ، تقع أحداثها في مدينة تعدين خيالية قديمة في ولاية مين. شكّل مخاوفك ... خاف من الأشكال. انطلق في رحلة حيث تواجه أسوأ مخاوفك وتواجه التأثير العاطفي لأفعالك في لعبة المغامرة السردية هذه مع الألغاز والتخفي والحركة. تحميل مجاني من GYLT Repack 


الميزات ومتطلبات النظام:

  • لعبة المغامرة مع الألغاز
  • قصة خلط الخيال
  • اللعبة الجميلة

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل:  Windows 10 64 بت
  • المعالج:  i5-3570K / AMD Ryzen 5 2500X
  • الذاكرة:  8 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  AMD Radeon R9 Fury Series / GTX 1060
  • التخزين:  6 جيجا بايت مساحة متوفرة