تحميل لعبة كرة اليد HANDBALL 21 للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة اليد HANDBALL 21 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2020
المطور: Eko Software


نظام التشغيل: Windos 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5-750 أو AMD Phenom II X4 965
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7790
الذاكرة: 4 جيجابايت
التخزين: 15 جيجابايت

مراجعات Steam: مختلط (21) 52% من 21 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 

Handball 21 - جهاز محاكاة لكرة اليد لا تشارك فيه فقط في المسابقات الرياضية، بل تتعامل أيضًا مع جميع الأمور بعد المباراة، بما في ذلك توقيع العقود والإدارة والانتقالات وما إلى ذلك. تعتبر لعبة Handball 21 أكبر محاكاة وأكثرها ميزانية على الإطلاق. من أشهر الألعاب التنافسية على وجه الأرض..

يتم تمثيل العديد من الدوريات الرائدة، بما في ذلك الدوري الفرنسي LIDL STARLIGUE وPRO LIGUE، والدوري الألماني Liqui Moly Handball-Bundesliga من القسمين الأول والثاني، والدوري الإسباني Sacyr ASOBAL والدوري البولندي PGNiG Superliga الذي ظهر لأول مرة. تنافس في كل من المباريات الفردية والمتعددة اللاعبين ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك التعاون مع صديق للعب في نفس الفريق، أو التنافس مع بعضكم البعض.

تسلق قائمة المتصدرين، وتقدم من أدنى قسم إلى أعلى دوري، حيث يلعب أفضل اللاعبين فقط. تنافس بين الفرق الأوروبية المعترف بها كأقوى لاعبي كرة اليد على هذا الكوكب. تدريب فريقك، وتطوير استراتيجية فريدة من نوعها ، ودراسة سلوك المنافسين، والتواصل مع الصحفيين، والبحث عن شركاء وأكثر من ذلك بكثير. أمامنا موسم مزدحم وصعب. حظ سعيد!

لقطات من كرة اليد 21:





تحميل لعبة Handball 21 للكمبيوتر مجانا

الحجم: 1.99 جيجا. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل