تحميل لعبة Hellish Quart مع متطلبات التشغيل

تحميل لعبة Hellish Quart مع متطلبات التشغيل
 

الإصدار: 2021
المطور: كوبولد


نظام التشغيل: 10 (64 بت)
المعالج: Intel i-5
الرسومات: Geforce GTX 970 / RX 590
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 7 جيجا بايت

الإصدار : v30032021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

Hellish Quart - لعبة قتال بالأسلحة يمكنك لعبها عبر الشبكة أو القتال على قرصان مجانًا مع صديق أو الدخول في مواجهة مكثفة عبر الإنترنت مع لاعبين عشوائيين. تجري الأحداث في القرن السابع عشر. يشارك في المعارك العديد من المحاربين من مختلف البلدان الأوروبية. تتضمن اللعبة عبر الإنترنت وضع البقاء على قيد الحياة والسجال بالأسلحة الخشبية والمبارزة بالذكاء الاصطناعي والمواجهة مع اللاعب الآخر.

تتميز طريقة اللعب Hellish Quart بفيزياء ثقيلة . يتم الشعور بكل ضربة وتعتمد على العديد من العوامل: القوة والسرعة والزاوية وما إلى ذلك. يتمتع جميع الأبطال بأنماط هجوم فريدة ونوع فردي من الأسلحة. يتميز المشروع بوحشيته المذهلة ووفرة الدماء. هناك تقطيع. يتم تنفيذ الرسوم المتحركة للشخصية يدويًا ويتم تطويرها من خلال التقاط الحركات. في الواقع، يمكن وصف اللعبة بأنها محاكاة للمبارزة . من خلال اللعب المجاني عبر الإنترنت، يمكنك التحكم في شخصيتك وفحص أنماط حركته بالتفصيل.

أنت تهاجم بأربعة أزرار. يمكنك تنفيذ المجموعات والهجمات الخاصة. القتال يدور حول التفكير الاستراتيجي . من الضروري العثور على نقاط الضعف في العدو، والوقت لصد الهجمات والدفاعات، وما إلى ذلك. يتم تمثيل الشخصيات بواسطة: القوزاق الزابوروجي، والفرسان البولنديين، والتتار، والإنكشارية التركية، والرايتر السويديين، والفرسان الفرنسيين، وما إلى ذلك. أنت بحاجة إلى العثور على بطلك و تثبت نفسك في المواجهات متعددة اللاعبين .






الحجم : 3.11 جيجا . الإصدار : v30032021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]