القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القاتل المأجور Hitman: Codename 47 للكمبيوتر

تحميل لعبة القاتل المأجور Hitman: Codename 47 للكمبيوتر


 لا يدرك الكثير من الناس ، لكن Hitman: Codename 47 التي كانت أول لعبة في السلسلة كانت أول لعبة ، تم إصدارها جميعًا منذ 20 عامًا! الشيء الآخر الذي يثير الذهن هو حقيقة أن هذه اللعبة تم إصدارها أيضًا على جهاز الكمبيوتر فقط. في حين أن السلسلة ستكون في النهاية متعددة المنصات بقدر ما يمكنك الحصول عليها ، فإن هذا الإصدار الأولي لن يرى سوى ضوء النهار على جهاز الكمبيوتر.

كيف وصل هذا الرمز الشريطي إلى رأسي؟

إن تقاليد عالم Hitman رائعة جدًا وستكون مثالية لفيلم. في الواقع ، لقد صنعوا فيلمين ، لكن لم ينجح أي منهما في التقاطه. اوه حسناً! ترى اللعبة أنك تلعب دور العميل 47 ، أحد أفضل القتلة في العالم. أنت "تعمل" للوكالة ، ولكن في النهاية ، تبدأ في التساؤل عن هويتك الحقيقية ، ومن هي الوكالة ، وما هي أنت. إنها أشياء صلبة وبداية رائعة للامتياز الذي أشعر أنه يتحسن فقط فيما يتعلق بتقاليده.

أشعر أن اللعبة جيدة بما يكفي في قسم المظهر. تم إصدار هذا قبل عصر PS2 ، ولهذا السبب لا يوجد منفذ وحدة تحكم حيث لم يكن هناك طريقة في الجحيم يمكن أن يقوم PlayStation 1 أو Nintendo 64 بتشغيل هذا. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان من الرائع رؤيتهم يحاولون تشغيل هذا على Dreamcast.

أخذهم إلى أسفل

جزء كبير من جاذبية Hitman: Codename 47 في وقت صدوره كان في الواقع يلعب دور قاتل محترف. تدور اللعبة حول التسلل وسترسل إليك في جميع أنحاء العالم وأنت تقضي على الأهداف بأسلوبك الخاص. على سبيل المثال ، يتم تعيين مستوى واحد في فندق وعليك أن تقضي على هدف واثنين من حراسه الشخصيين. لديك عدة طرق للقيام بذلك ، ولكن يمكنك أن تتنكر كموظف فندق للدخول إلى الغرفة ، وإخراج الحراس الشخصيين ، ثم هدفك ، كل ذلك قبل إخفاء الجثث.

هناك مجموعة متنوعة لطيفة للمهمات ولديك بعض الأسلحة الممتعة لاستخدامها. أنا أفضل المسدس الصامت من الطراز القديم الجيد ، لكن يمكنك اغتيال الناس من مسافة بعيدة وحتى الاقتراب والشخصية مع القليل من الخنق!

اصعب عدو

أصعب جانب في Hitman: يجب أن يكون Codename 47 هو الضوابط. تم إصدار هذه اللعبة في عام 2000 وفي هذا الوقت تقريبًا ، كان المطورون لا يزالون يتعاملون مع عناصر التحكم المرنة في الألعاب ثلاثية الأبعاد. سوف تقاتل عناصر التحكم كثيرًا في هذه اللعبة وحتى تتعطلها ، ربما لن تقضي وقتًا ممتعًا. ستحاربك هذه الضوابط في كل خطوة على الطريق وهذه هي أكبر مشكلتي في اللعبة. تذكرت أنها كانت قاسية بعض الشيء حول الحواف ، لكن عند تشغيلها مرة أخرى ، تكون عناصر التحكم أسوأ مما أتذكره.

من الصعب أن تكون قاسيًا على Hitman: Codename 47. هذه هي اللعبة التي بدأت كل شيء وهناك بعض الأفكار الرائعة التي تم إدراكها بشكل أفضل في الألعاب التالية. اللعب كقاتل قاتل ممتع ، لكن عليك حقًا قضاء وقت طويل في التعود على عناصر التحكم. عادة ، عندما تفشل ، فإنك تفشل بسبب نوع من المشاكل في الضوابط. إذا كنت قد لعبت ألعاب Hitman الأحدث ، فإنني أوصي بالعودة والتحقق من ذلك حتى تتمكن من معرفة من أين بدأت السلسلة.

إسمع بعناية شديدة

كل هذا اللمعان الصوتي ليس للعرض فقط. مثل Thief ، عليك أن تتحقق بعناية مما إذا كانت الغرفة التي توشك على دخولها فارغة بالفعل ، أم أنها مليئة بحراس الأمن المبتهجين الذين انتهكوا بالفعل نهجك الخرقاء.

ومع ذلك ، على عكس Thief ، لا يتعين عليك الاعتماد على الأسهم للقيام بالعمل القذر. تتوفر لك مجموعة كاملة من الرماة القاتلة ، وبمجرد أن تبدأ القصة في الكشف عن السبب الحقيقي وراء سلوكك المعادي للمجتمع ، ستجد أسلحة أكبر وأكثر فوضوية تحت تصرفك.

وعد المطور 10 بـ "تطور كبير في المؤامرة". نحن نعلم بالفعل أن جزءًا من القصة التقدمية يدور حول "التجارب الجينية الثورية" ، لذا فإن الاحتمالات هي أن الأمر برمته سينطلق إلى نوع من Resident Evil zombie / الرعب.

سيكون الذكاء الاصطناعي أيضًا أحد نقاط قوة Hitman. كشف 10 أنه بدلاً من مجرد وجود أعداء بدون طيار ، سيرى أعداؤك ويسمعون ويتحدثون ويتفاعلون بشكل كامل مع بيئتهم. سوف يلتقطون المزهريات والزجاجات والكراسي وأي شيء آخر يمكن أن يؤذي الرجل أو يعيق تقدمه بشكل خطير. الجحيم ، حتى أنهم سيتحدثون مع شخصيات بغيضة أخرى لتنسيق الكمائن والفخاخ المخادعة المماثلة. ذكي ، ذكي جدًا حقًا.

ابحث عن المزيد قريبًا جدًا ، وفي هذه الأثناء لا تنس مشاهدة فيلم Luc Besson الرائع ليون. الآن هذا هو قاتل محترف ...

لقد قلتها من قبل ولا شك في أنني سأقولها مرة أخرى ، فالنتيجة الموسيقية الجيدة تستحق وزنها ذهباً. لدى Hitman بعض من أفضل الألحان التي سمعتها طوال العام - لقد كنت أرنم الموسيقى الرئيسية منذ أسابيع. تتميز موسيقى كل مستوى بهويته الفريدة الخاصة به ، حيث تبتعد عن الكليشيهات ولكنها تتغير ديناميكيًا لتناسب الحركة التي تظهر على الشاشة حسب الحاجة.

إنه لأمر مدهش كم مرة يعتبر معظم الناس هذا الجانب من تطوير اللعبة أمرًا مفروغًا منه. لذلك عندما تتمكن النتيجة من القفز وجذب انتباهك فعليًا ، للتسكع وتحسين الجو العام للعبة بدلاً من التلاشي بعيدًا في الخلفية ، فإنها تستحق التصفيق. سايمون هولم ، رجل الموسيقى 10 التفاعلي ، انحنى.

ولكن سيكون من العبث إذا لم تتطابق بقية اللعبة معها لحسن الحظ ، فإن Hitman هي بسهولة واحدة من أكثر الألعاب الممتعة التي تصل لفترة طويلة. صحيح أن عناصر التحكم تستغرق قليلاً لتعتاد عليها في البداية.

ونعم ، فإن عدم وجود أي خيارات حفظ في منتصف اللعبة (بصرف النظر عن نظام النقاط الثابتة / الائتمان الغريب الذي يعيد تشغيلك في مواقع غريبة ولكنه لا يحفظ اللعبة في الواقع) هو أمر مزعج أكثر من محاولة التفكير في استعارات مرحة في الساعة الثالثة. على مدار الساعة في الصباح. إنه لمن حسن حظ كل من لعبة 10 واللعبة نفسها أن لدى Hitman ما يكفي من روح "الانطلاق مرة أخرى" لموازنة الإحباط الناجم عن الاضطرار المستمر إلى الحصول على "لعبة أخرى".

تداخل الارقام

كما يوحي الاسم ، فأنت تلعب دور '47' ، شخصية غامضة ليس لها ماضٍ يستيقظ ذات صباح ليجد نفسه مربوطاً إلى طاولة ويخبر أنه قاتل. بعد ذلك (وجلسة تدريبية قصيرة مع مدرب مسرور للغاية - "لقد فتحت الباب! جيد جدًا ، أنت أفضل ما لدينا منذ فترة طويلة!") ، يتم إلقاءك في عالم غامض من الجريمة المنظمة ، يقضي على زعماء الغوغاء ، وقادة الثالوث ، وعدد لا يحصى من السفاحين والبلطجية في هونغ كونغ وكولومبيا وبودابست وروتردام.

إنها الطريقة التي يتم بها تنظيم كل مستوى والتي تجعلك تعود ، مرة بعد مرة ، والموت بعد الموت. دائمًا ما تكون المهمات أكثر من مجرد شؤون "اقتل الهدف" (على الرغم من أنها تشكل جوهر اللعبة) ، وعادة ما يترك الأمر لك فيما يتعلق بكيفية القيام بذلك. قنص من سطح بعيد أو تسلل من الخلف بسكين إلى الحلق - أيهما تعتقد أنه الأفضل.

تلعب التنكر دورًا مهمًا ، ولا يوجد شيء أنيق تمامًا مثل بدء معركة بالأسلحة النارية ، وتبديل الملابس ، ثم التنزه بعيدًا بينما يركض الحراس الشخصيون والأتباع مثل الدجاج مقطوع الرأس في محاولة لمعرفة ما يحدث.

ابدأ من جديد

إذا كانت لدى Hitman مشكلة ، فهي تقوم بعمل جيد في خلق جو ممتع بحيث تبدأ بالرغبة في تجاوز حدود التكنولوجيا المعروضة. مثال لدعم هذا الادعاء المعقد سيكون أثناء الضربة المبكرة التي تنطوي على لقاء بين زعماء العصابات في حديقة وطائرة هليكوبتر دورية وبندقية قنص. بشكل أساسي ، من المتوقع أن تتخذ موقعًا على سطح قريب وتقتل الهدف أثناء اللقاء. لسوء الحظ ، هذا يتركك مفتوحًا إلى حد ما لإطلاق النار من المروحية. أكد لي أصدقاء قناص حقيقيون لي أن الموقع المفضل لأخذ اللقطة سيكون من داخل نافذة في الطابق العلوي بدلاً من ترك نفسك معرضًا للخطر من الخارج. لكن جعل كل مبنى في اللعبة يمكن الوصول إليه ربما يتطلب الكثير من المبرمجين والمستويات الحالية لأجهزة الكمبيوتر. من هذا القبيل.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك كل الأشياء المعتادة التي تصاحب ألعاب إطلاق النار الحديثة. على سبيل المثال ، التنوع المحدود في نمذجة NPC ، مما يعطي الانطباع بأن العالم السفلي الإجرامي قد أحرز تقدمًا في عالم الاستنساخ البشري أكثر من المجتمع العلمي في العالم. يعني النقص العرضي للبولندية في إثارة مشهد القطع أنه في بعض الأحيان تتوقف معركة نارية محتدمة فجأة عندما تحدث لحظة من العرض غير المنطقي.

كما أن طريقة عرض الكاميرا من خلف الرأس من منظور الشخص الثالث تعيقك أيضًا من وقت لآخر ، حيث تحجب الأهداف أو تجبرك على القلق بشأن زوايا المشاهدة بدلاً من اللعب.

ساكري بلو

أوه ، هناك شيء آخر. إنها نقطة ثانوية حقًا ولا أعرف سبب إزعاجي عناء طرحها ، ولكن ، حسنًا ، الشيء هو أن Hitman ربما تكون اللعبة الأولى في التاريخ التي تجعلني في الواقع أشعر بعدم الارتياح تجاه أفعالي. أنا لا أتحدث عن الخوف أو أي شيء. الجحيم ، الألعاب تخيفني طوال الوقت.

لا يمكنني لعب لعبة Half-Life لأكثر من 15 دقيقة في المرة قبل أن أتصبب عرقاً وأصل إلى الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة. لا ، الخوف شيء واحد. المضطرب أخلاقيا شيء آخر تماما.

الآن أنا لست فخورًا. ضحكت طريقي عبر Kingpin ، صرخت في كارماجيدون وابتسمت ابتهاجًا في Grand Theft Auto. لكن هناك شيء غير صحيح تمامًا في الاقتراب بصمت من حارس الأمن من الخلف وتثبيته بقطعة من الأسلاك الشائكة ، وأطرافه تتدلى في رقصة الموت المروعة ، ثم سحب جثته بعيدًا عن الأنظار والانتقال إلى الضحية التالية. خاصة عندما لا يكون الحارس هدفك ولكنه مجرد عقبة على طول الطريق.


7

النتيجة النهائية

الايجابيات:

  • إنها اللعبة التي بدأت كل شيء
  • القصة رائعة جدا
  • المرئيات جيدة
  • الكثير من الطرق لإنزال الأهداف
  • ترسلك اللعبة إلى جميع أنحاء العالم

سلبيات:

  • الضوابط وحشية للغاية
  • تقوم التتابعات بما يفعله هذا ، لكن أفضل بمليون مرة

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق