تحميل لعبة Hollow 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Hollow 2 للكمبيوتر
 

عن اللعبة

تستيقظ الرعب مرة أخرى على متن شاختر وان. يصبح تاريخ مأساة مارك العقلية والحياة الأسرية أكثر وضوحًا مع كل دقيقة تقضيها على سفينة الفضاء المجوفة هذه. لعنة الحلقة التي لا تنتهي لا يمكن إيقافها إلا بشيء واحد - الحقيقة. لكن كل الأسرار يتم الاحتفاظ بها بغيرة من خلال هذه الممرات المظلمة الممزوجة بذكريات مارك.

في Hollow 2 ، لن يكون الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة كافيين لتعلم ماضيك وكشف كل الأسرار. مع الميكانيكا المعاد تصميمها والسريعة والودية ، تتمثل مهمتك في تطهير محطة مهجورة من أجل الوصول إلى هدفك. استخدم جميع الأسلحة والأدوات التي تجدها للتأكد من أنه لا يوجد مخلوق واحد يمكنه الوقوف بينك وبين الحقيقة. اركض ، قاتل ، اختبئ ، استكشف - ابذل قصارى جهدك لتدمير Shakhter-One مرة واحدة وإلى الأبد!

Hollow 2

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Hollow 2 Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


أجوف 2
الحجم: 4.33 جيجابايت

 

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: Intel Core i5-4440 (أو ما يعادله)
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 660 و AMD Radeon HD 7850
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 6 جيجا بايت مساحة متوفرة

لقطات