تحميل لعبة INSURGENCY: Modern Infantry Combat للكمبيوتر

تحميل لعبة INSURGENCY: Modern Infantry Combat للكمبيوتر
 

الإصدار: 2007
المطور: فريق تطوير التمرد


نظام التشغيل: Vista / XP / 2000، 7، 8، 10
المعالج: 1.7 جيجا هرتز
الرسومات: بطاقة رسومات DirectX من الجيل التاسع
الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجابايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (2,231) 87% من 2,231 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v من 4.11.2009

نبذة عن اللعبة : 


التمرد: قتال المشاة الحديث هو تعديل للعبة تكتيكية متعددة اللاعبين تعتمد على أحداث الحرب العراقية.

توفر اللعبة جانبين من الصراع، لكل منهما يمكنك اللعب: مشاة البحرية الأمريكية والمتمردين العراقيين. يحتاج كل لاعب إلى العثور على النقاط والاحتفاظ بها في المواقع. تنقسم البطاقات إلى 3 مراحل. في الأول، يتم التقاط الأعلام واحدًا تلو الآخر، ويحاول أحد الفرق الاحتفاظ بعلمه، ويأخذه الخصوم بعيدًا. في الثانية، كل شيء هو نفسه، ولكن يمكنك القيام بالاحتفاظ خارج الترتيب. في الثالث، يحاول جميع اللاعبين احتلالهم واحدا تلو الآخر. الهدف الرئيسي لجميع المباريات هو الاستيلاء على العديد من نقاط التحكم مثل الخصم والاحتفاظ بها.

يركز هذا الملحق على  . الغياب التام لمؤشرات الصحة والذخيرة على الشاشة. يمكن أن يحدث موت الشخصية بسرعة كافية، في حالة حدوث إصابة شديدة، تتباطأ حركة الوحدة. تم إلغاء المشهد الرقمي، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على مهاراتك الخاصة.

هناك العديد من الأسلحة، كل وحدة مبنية على نموذج أولي حقيقي. هناك عدة فئات هنا: الثقيلة والغزاة، لديهم ترسانة ومهامهم الخاصة.

يتم منح اللاعبين الفرصة لتولي دور القائد، فهو يعطي الأوامر ويدعو إلى التعزيزات من خلال قائمة الاتصال. يطيع باقي اللاعبين جميع أوامر القائد. تتيح لك عملية التفاعل هذه قيادة المجموعة بأكملها إلى النصر.

لقطات من التمرد: قتال المشاة الحديث:




قم بتنزيل التمرد: قتال المشاة الحديث مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم : 1.45 جيجا . الإصدار: v من 4.11.2009