القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Just Cause للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة Just Cause للكمبيوتر ميديافاير


 كما تعلمون ، بين ألعاب الكمبيوتر وروايات المطارات وأفلام جيري بروكهايمر والجيش الأمريكي ، سرعان ما سينفد العالم من العناوين السريعة والمليئة بالإثارة والمكونة من كلمتين والتي تبدو ديناميكية ومليئة بالكلمات. ثم أين ستترك ألعاب مثل Far Cry و Boiling Point و Cold Fear و ، في الواقع ، Just Cause؟ تتخبط إما بأسماء تبدو شاعرية مثل جزيرة الأحلام أو ، الأفضل من ذلك ، ألقاب أورويلية فجة - لعبة إطلاق النار X-337-B (معاصرة ، مركبة). شيء جيد أيضا.

كانت E3 مليئة بمثل هذا الهراء هذا العام ، وهو أمر مؤسف بالنظر إلى إمكانات بعض الألعاب التي تم إجبارها على ارتداء مثل هذه السترات المضيق. فقط لكونه مثالاً على ذلك ؛ هذه محاولة واعدة تمامًا لدمج صور Far Cry الاستوائية الخصبة مع الشكل الحر لـ GTA ، والذهاب إلى أي مكان ، وقيادة أي شيء ، وفعل ما يحلو لك من الميكانيكا.

هناك مؤامرة ، شيء عن عميل سري لوكالة المخابرات المركزية يحمل اسمًا غير محتمل (أعتقد ريكو رودريغيز ، على الرغم من أنه ربما كان ريك هاردنات أو ديرك غون على الرغم من كل ما يهم حقًا) تم إرساله إلى جزيرة لوس ميدوبيريتو الخيالية في أمريكا الجنوبية ( سان إسبريتو ، أعتقد أنك ستجد - محرر جغرافي) للكشف عن مخزون من أسلحة الدمار الشامل والإطاحة بالحكومة بنفس الطريقة التي اعتاد فريق المهمة: المستحيل القيام بها كل أسبوع في الستينيات. ماعدا مع الكثير من اللعب بالأسلحة النارية وحركة السيارة ، والتي ، دعني أخبرك ، ليس بالأمر السيئ.

المثيرة ... Love'em

فجأة ، أمام أعيننا ، بدأت Just Cause تتألق حقًا. لقد تم عرض عروض توضيحية لعدد قليل من مئات المركبات التي يمكنك اللعب بها (تذكرنا بشكل غريب بالنسخة الكلاسيكية القديمة ذات 8 بتات Midwinter ) ، ولكن ما رأيناه تضمن مآثر مثل القفز من الطائرة ، والسقوط الحر عبر السماء لأعمار طويلة ، وأخيرًا نشر المظلة ، والانزلاق إلى بقعة عشوائية على الجزيرة (الضخمة) بأكملها ، والتوجه نحو سيارة متحركة ، والهبوط عليها ، وسحب السائق والاندفاع بعيدًا نحو الحرية. جيمس بوند يأكل قلبك.

الحرية هي مفتاح كل من الحبكة واللعب. من الناحية النظرية ، يتم تكليفك بتجنيد الحلفاء ، والتأثير على مجموعات القوى المختلفة والتسبب بشكل عام في الكثير من المشاكل المزعزعة للاستقرار أثناء إكمال المهام العشرين الفردية ، من الإعداد إلى التخلص من الديكتاتور الحاكم في نهاية المطاف. على طول الطريق ، هناك المئات من المهام الجانبية المستخدمة لحشد الدعم لخططك ، أو هناك فقط إثارة الاستكشاف للاستمتاع - يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد (إذا سمحت الشرطة المحلية بذلك).

يوجد الكثير من فيزياء Havok 2 لإجراءات جميلة ، جنبًا إلى جنب مع الطقس المتغير بشكل واقعي وتأثيرات النهار / الليل والمناظر الجميلة أيضًا. حتى إذا كنت لا ترغب في لعب اللعبة الرئيسية ، فهناك الكثير من المرح لابتكار حركات غبية لتتباهى بها. ليس غبيًا مثل الاسم ، ولكن ماذا ستفعل ، إيه؟

استعراض اللعبة

مثلما اكتشف نيوتن ولايبنيز أسرار حساب التفاضل والتكامل في وقت واحد ، يتضح أن منزلين أوروبيين للتطوير قد وصلوا بشكل مستقل إلى عيد غطاس آخر كبير في العصر الحديث: " GTA in the jungle". هذه المرة ، يبدو أن هناك القليل من الجدل حول من الذي وصل إلى هناك أولاً - أطلقت Deep Shadows منذ عدة أشهر ملحمة Boiling Point المليئة بالأخطاء ، لكن Avalanche Studios السويدية الناشئة ليست بعيدة عن تحية Rockstar الاستوائية ، Just Cause.

أوجه الشبه بين الاثنين غريبة. كلاهما يقدمان عالمًا ضخمًا يمكنك الذهاب إليه في أي مكان ، وطريقة لعب حرة ، وإعدادات خيالية لأمريكا اللاتينية. كلاهما يتميز بمجموعة من المركبات لتوجيه إحصائيات العلاقة القائمة على النقاط مع القوى المحلية وبيئة محاكاة كاملة. لا يزال غريبًا ، كلاهما سُميا على اسم أفلام هوليوود الهراء في التسعينيات. ولكن كما أوضح مصمم الألعاب الرائد في Avalanche Magnus Nedfors ، فإنهما في الواقع ألعاب مختلفة.

متشابه لكن مختلف

"عندما سمعت لأول مرة عن نقطة الغليان ، كنت خائفًا من أن تكون متشابهة جدًا ، لكنني الآن ألعبها لا أعتقد ذلك. هناك أوجه تشابه ، لكن يمكنني القول أن Boiling Point عبارة عن لعبة RPG تقريبًا ، مع كل الأشخاص يمكنك التحدث إلى والمخزون وما إلى ذلك. لعبتنا هي أكثر من مجرد لعبة حركة. نحن لا نهتم بالمخزون - ما عليك سوى الاستيلاء على سلاح وإطلاق النار على الأشياء. "

لنجعلك على علم بسرعة ، فإن المفهوم هو هذا. أنت العميل ريكو رودريغيز ، خبير في تغيير النظام و "رجل جيمس بوند العصري". لقد تم إرسالك إلى جزيرة سان إسبريتو الكاريبية للإطاحة بالرئيس ووقف تهديد أسلحة الدمار الشامل (أو إذا لم تتمكن من العثور عليها ، المخدرات). كيف يمكنك القيام بهذا الأمر متروك لك إلى حد ما. هناك قصة جامدة ، مع 20 مهمة أساسية لا يمكن لعبها إلا بترتيب ثابت ، ولكن خارج هذا يمكنك استكشاف الجزيرة ، ومهام المكافآت الكاملة ، واستغلال المركبات ، وفتح الأسلحة وبناء علاقات مع المتمردين المحليين والمخدرات اللوردات. حتى داخل المهمات ، فإن أفعالك غير مقيدة نسبيًا.

يقول المدير الإبداعي كريستوفر سوندبيرج: "نحن نقدم أهدافًا للمهمة مثل" تفجير محطة الرادار "،" لكن كيفية تفجيرها متروك لك تمامًا. يمكنك سرقة طائرة وتحطمها ، يمكنك قيادة سيارة في يمكنك وضع حزمة انفجار. نشجع اللاعبين على أن يكونوا مبدعين.

أخذ غطسة

تبدأ اللعبة بتسلسل القفز بالمظلات ، حيث تهبط نحو الشواطئ الذهبية لسان إسبريتو. الساعة تدق بالفعل ، حيث يتعين عليك الوصول إلى الشاطئ في الوقت المناسب لإنقاذ صديقك في وكالة المخابرات المركزية شيلدون من بعض رجال الشرطة الغاضبين. بعد إطلاق نار قصير ومضحك إلى حد ما - القتال بسيط للغاية - ستتعامل مع رحلة العودة إلى أقرب منزل آمن ، حيث تقوم بإسقاط المروحيات وسيارات الجيب أثناء تنقلك.

على الرغم من أن هذه طريقة مثيرة بشكل معقول لفتح الإجراءات ، إلا أنها تقدم لك أيضًا واحدة من أكثر ميزات Just Cause المحببة - المظلة التي يمكن أن يرفعها ريكو من Armani كلما سارت الحالة المزاجية. قد لا تلتزم بشدة بقوانين الفيزياء ، لكنها ممتعة للغاية ، حيث تشجعك على التخلص من المنحدرات ، والقفز من الطائرات - وحتى إنقاذ السيارات والقوارب المسرعة. والأفضل من ذلك ، إذا كان بإمكانك توجيه `` المزلقة الخاصة بك إلى محيط مركبة متحركة أخرى - سواء كانت شاحنة أو قاربًا أو طائرة - فيمكنك الهبوط مباشرة على السطح ، وإخراج السائق من مقعده والسيطرة على المركبة بسرعة.

من الواضح أنه لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكن القيام بها هنا. بخلاف العبث بالمركبات والأعمال المثيرة الفاحشة ، لديك 120 مهمة جانبية للاختيار من بينها (تتنوع من الاغتيالات إلى شحنات الطرود) ، ومجموعة كبيرة من المهام الإضافية ، والتي قد تكون أي شيء من جمع الهاربين إلى الفوز بسباق القوارب السريعة. إنه ما قد يسميه الأمريكيون "المحتوى الغني".

ما يقلقنا هو معيار الرسومات. تفخر Avalanche بحقيقة أن اللعبة متطابقة على PS2 و Xbox و PC ، لكن بالنسبة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر ، فإن هذا يشبه إلى حد ما إخبارهم بأن العجلات الجديدة لبورش لدينا هي نفسها الموجودة في سيارة رينو لاجونا. ومع ذلك ، هناك بعض الأفكار الجيدة هنا وبالتأكيد كافية لرفع حاجب أو اثنتين في Rockstar North.

انسوا الحروب الصليبية والحروب الخاطفة الدموية - في هذه الأيام تدور سياسات العدوان حول "تغيير النظام". من غرينادا إلى بنما ، ومن هايتي إلى أفغانستان ، كانت الولايات المتحدة وأصدقاؤها يطردون الحكومات غير المتعاونة منذ عقود. ربما كنت تعتقد أن الهدف التالي في قائمة التسوق الخاصة بهم هو إيران أو كوريا الشمالية ، لكنك ستكون مخطئًا. إنها في الواقع أرخبيل كاريبي صغير باسم سان إسبريتو.

ربما لم تسمع الكثير عنها في الأخبار ، لكن هذه الديكتاتورية الصغيرة هي حلقة الوصل الرئيسية في تجارة المخدرات العالمية ، ومؤخراً يشتبه في أن الرئيس لديه طموحات نووية. لسوء الحظ ، مع تركيز انتباه الجيش الأمريكي في مكان آخر ، يجب أن يكون المستوى الطبيعي للرد ، على سبيل المثال ، قد تم تقليصه إلى حد ما.

متلازمة ستوكهولم

قد لا يبدو الرد الأكثر إقناعًا لتهديد أسلحة الدمار الشامل ولكن كن مطمئنًا ، فإن سان إسبريتو خيالية تمامًا. ما هو أكثر من ذلك ، ريكو لديه خدعة أو خدعتان في جعبته ، بما في ذلك القدرة على الاستيلاء على أكثر من 100 نوع مختلف من المركبات (من غواصة صغيرة إلى طائرة بحجم بوينج) ، وكذلك القفز من واحدة إلى أخرى والطيران في الهواء مثل صليبي ذو غطاء لاتيني (بمساعدة مظلاته التي تعيد نشرها إلى ما لا نهاية). بهذه الأدوات وبقليل من المساعدة من رفيقه في وكالة المخابرات المركزية شيلدون ، يتعين على ريكو أن يسقط ويثير قوات المتمردين الحالية ويثير ثورة. كل هذا غير معقول إلى حد كبير وسخيف إلى حد ما ، على الرغم من أن Just Cause في دفاعها هي لعبة سخيفة للغاية.

يقول كريستوفر سوندبيرج ، مؤسس ومدير الإبداع في Avalanche Studios: "إنه لسان شديد". "هناك الكثير من الفكاهة في النص واللعبة. إنها حقًا صبيانية ، مع سيارات سريعة ، وفتيات لطيفات ، وأشياء من هذا القبيل إنها ليست Rainbow Six وليست بيني هيل ، لكنها في مكان ما بينهما." إنها أيضًا لعبة تم وصفها (من قبلنا) بشكل مختلف على أنها "GTA in the jungle" و " Boiling Point مع فترة انتباه قصيرة". استنادًا إلى أحدث مواجهتنا العملية في مقر أفالانش بمدينة ستوكهولم ، يمكننا فقط تأكيد هذه التقييمات.

في حال فاتتك النشرة الأخيرة. Just Cause هي لعبة حركة تجوال مجانية هائلة تجري أحداثها في بيئة غابة سلسة بحجم Bedfordshire (1،024 كيلومتر مربع على وجه الدقة). يحاكي الإعداد صدى لعبة Far Cry ، مع أوراق الشجر المورقة والجزر الجبلية والمياه الزرقاء المغرية ، في حين أن تصميم اللعبة موجود إلى حد كبير في قالب GTA - لديك مجموعة من المهام الأساسية التي تدفع بالقصة (إجمالي 21) ، وهي مجموعة شاسعة مجموعة من المهام الجانبية التي تُستخدم لبناء مواردك ومخزن الأسلحة ، وفرصًا لا حصر لها للعب الخيول الحر.

يقول Sundberg: "الجزء الوحيد من اللعبة الذي يتم كتابة نصوصه بدقة هو المهمة الأولى". "في ذلك ، تنزل HALO إلى الشاطئ ، ثم تقف في مؤخرة شاحنة تطلق النار بينما تحصل على جولة صغيرة في الجزيرة. ولكن بعد ذلك تكون مفتوحة تمامًا - يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد ، واستخدام أي السيارة التي تعجبك ، التقط أي أسلحة تريدها وافعل أي شيء تريده ".

Grapple Me Grapenuts

في الممارسة العملية ، هذا يعني شيئين. أحدهما يعبث بالعديد من المركبات المختلفة وجهاز الخطاف الممتاز ، إضافة جديدة للعبة أصبحت على الفور الأداة الأكثر جاذبية في أي مركبة متحركة ، فهي تتيح لك الإمساك بركوب وإيقافها - تمامًا مثل التزلج الهوائي ، ولكن خلف أي شاحنة أو سيارة قارب أو مروحية بالفعل. كما يسمح لك بالوقوف في المركبة والقفز على متنها ، وهو عمل زاد بشكل كبير من احتمالات الأعمال المثيرة المجنونة.

يمكنك ، على سبيل المثال ، سرقة سيارة ، أو قيادتها من منحدر ، أو التسلق إلى السطح ، أو نشر المظلة الخاصة بك ، أو الإبحار برفق إلى مروحية / يخت / دراجة بخارية قريبة ، أو إطلاق مسدسك على بكرة ، وتولي السيطرة من الحرفة والاستمرار في طريقك. (ولماذا لا بحق الجحيم؟) بمجرد أن تتعب من ذلك (إن وجدت) ، فإن الشيء الآخر الذي يجب فعله هو إلقاء نظرة على الخريطة المصغرة والانتقال إلى أقرب علامة مهمة - مهمة قصة أو مهمة جانبية ، اعتمادًا على كيفية طموح تشعر به.

تأخذ المهمات الجانبية سباقات ، اغتيالات ، لقاءات على غرار السائق مثل "تشغيل الشاحنة بعيدًا عن الطريق" وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى مهام "التحرير" الأكثر أهمية ، حيث تساعد العصابات المحلية (أو عصابات المخدرات) على التحول تسوية إلى حكم المتمردين. في اللعبة المبكرة ، يعني هذا ببساطة قتل حفنة من رجال الشرطة في القرى أثناء تجولهم وإطلاق النار على الجدران ، ولكن عندما يتعلق الأمر بزعزعة استقرار المدن ، فهناك احتمال أن تندلع حرب شاملة بالدبابات والمروحيات الحكومية وجميع أنواع الأسلحة. مذبحة.

غيمي البنادق

في عملية هذه الانقلابات الصغيرة ، لا تساعد فقط في زعزعة استقرار المجلس العسكري الحاكم ، ولكن أيضًا تحسين علاقتك مع العصابات / الكارتلات ، مما يمنحك الوصول إلى أسلحة أفضل ومنازل آمنة جديدة. "عندما تصل إلى مستوى أقل من رئيس مع الكارتل ،" تحمس Sundberg ، "تحصل على طائرتك الخاصة".

مهمات القصة هي شؤون أكثر تعقيدًا قليلاً ، وتتولى مهام مثل "تفجير القطار بالمروحية" و "اغتيال الجنرال في بيت دعارة" و "تدمير مزارع الكوكا". أتيحت لنا الفرصة للعب المهمة الثالثة وسرعان ما أصبح واضحًا أن هناك ، كما وعدنا ، طرقًا مختلفة لتحقيق أهدافك ؛ على الرغم من أنه يمكنك القول إنها مجرد اختلافات في موضوع ما.

بعض التكتيكات الممكنة في هذه الحالة هي تفجير الكوكا إلى الجحيم بقاذفة قنابل يدوية ، والاستيلاء على شاحنة مبيدات الآفات وتسميم المحاصيل ، وتوجيه منفضة المحاصيل فوق رؤوسهم ورشها بهذه الطريقة ، أو ببساطة قيادة شاحنة مليئة بالبراميل المتفجرة فوقها الحقول ودعها تفعل أسوأ ما في الأمر. في النهاية ، النتيجة هي نفسها ، ولكن لإعادة صياغة Lib Dem MP Mark Oaten ، من الممتع دائمًا التجربة.

لبدء التحرير ، اضغط أ

الشيء الوحيد الذي أصبح واضحًا تمامًا في هذه المرحلة هو أن Just Cause هي إلى حد كبير لعبة وحدة تحكم لجمهور وحدة التحكم - حتى أكثر من أمثال GTA. القتال ، على سبيل المثال ، يكاد يبعث على السخرية. دوائر تصويب حمراء ضخمة تطفو فوق الأهداف ، ونادراً ما تنفد الذخيرة (إن وجدت) وتنتشر العبوات الصحية وتكمن بلا فائدة حيث تسقط لأنك تستطيع أن تأخذ الكثير من الرصاص قبل أن تموت على أي حال.

الاصطدامات والفيزياء هي أيضا متسامحة بشكل سخيف. يمكنك قيادة أي مركبة تقريبًا ، سواء كانت دراجة بخارية أو مروحية ، مباشرة من خلال نمو الغابة الكثيفة دون أي عوائق ، والقفز فوق الصخور والانزلاق عبر جميع جذوع الأشجار باستثناء أكبرها. لا يمكن أبدًا أن تتعطل المظلة الخاصة بك بالبيئة ويمكن أن تمر شفرات الهليكوبتر بدون خدش. هذا يعني بالتأكيد أنك لن تشعر بالإحباط أو التباطؤ أبدًا ، ولكنها أيضًا تضفي على اللعبة شيئًا من الهواء الباهت وغير المتطور. يوضح المصمم الرئيسي Magnus Nedfors: "أردنا أن نصنع نوعًا من ألعاب البيك اب والتشغيل". "لذلك حاولنا أن نجعل الأمر بسيطًا ، أثناء القتال وأثناء قيادة المركبات."

إنه قرار عادل نظرًا لطبيعة اللعبة متعددة المنصات ، ولكن من المؤكد أيضًا أن تنفر الكثير من لاعبي الكمبيوتر الشخصي ، خاصة أولئك الذين يأملون أن يكون Just Cause بديلاً خالٍ من الأخطاء لـ Boiling Point. على الرغم من العديد من أوجه التشابه السطحية ، إلا أنها ألعاب مختلفة تمامًا.

العالم غير كاف

كما يفخر الفريق أيضًا بالتكنولوجيا الكامنة وراء اللعبة ، والتي ، بصرف النظر عن العالم المفتوح تمامًا ، الذي يتم تحميله بسلاسة ، يتميز بنظام محاكاة عالمي مفصل مع طقس متولد ديناميكيًا (والذي يتغير وفقًا للتقلبات الفعلية في ضغط الهواء ودرجة الحرارة وما إلى ذلك. ) وشعب ذكاء اصطناعي يتمتع بدرجة عالية من الاستقلالية.

ومع ذلك ، فإن الجانب المثير للإعجاب في كل هذا هو أن اللعبة تعمل على كل شيء من PS2 إلى أحدث جهاز كمبيوتر ، وعلى الكمبيوتر الشخصي نحصل على أسوأ نهاية للصفقة. يعترف Nedfors: "لقد حاولنا دائمًا بناء عالم قابل للتطوير من حيث الرسومات ، وهذا يضع بعض القيود على إصدار الكمبيوتر الشخصي." في الواقع ، مقارنةً بأمثال Crysis ، فإن Just Cause هي قضية من الجيل القديم بوضوح ، مع رسومات مخيبة قليلاً وفقًا لمعايير الكمبيوتر.

على هذا النحو ، نحن لا نعرف تمامًا ما يجب فعله من Just Cause. على ارتفاع 1000 قدم ، إنه ضخم وجميل ومذهل. للأسف ، كلما اقتربت من الأرض - ومن واقع اللعبة المشتقة والمليئة بالأروقة - بدا الأمر أقل إثارة للإعجاب وأكثر شيوعًا. على مستوى الأرض ، يتم فقدان الحجم الهائل للبيئة أيضًا إلى حد ما ، لا سيما بالنظر إلى توحيد تضاريس الغابة.

أفضل شيء ، كما هو الحال دائمًا ، هو على الأرجح تجاهل ثغاء العلاقات العامة حول كيفية تغيير هذه اللعبة لحياتك وتقبل أنه من المحتمل ألا يحدث ذلك. لتوفير الكثير من الضحك.

قم بإسقاط حمولتك

لن تترك أبدًا عالياً وجافًا مع ميزة الإسقاط الثقيل

نظرًا لأنك تتوقع أن تصنع لعبة في مثل هذه البيئة الشاسعة ، فإنها تطرح بعض المشكلات الفريدة ، ليس أقلها احتمال ضياعك أو تقطعت بك السبل. لتجنب ذلك ، يقدم Just Couse حلاً بسيطًا: القطرة الثقيلة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الاتصال بمروحية CIA لتسليم مركبة جديدة لك في أي وقت من اللعبة ، بشرط ألا تتعرض للهجوم في ذلك الوقت. في البداية ، يمكنك فقط الحصول على دراجة ترابية (أو قارب سريع إذا تقطعت بهم السبل في الماء) ، ولكن مع طريقة اللعب يمكنك فتح المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام.

والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك في الواقع تجاهل السيارة التي تم تسليمها والسيطرة على المروحية نفسها - عن طريق إطلاق النار عليها بخطاف التصارع الخاص بك ، ولف نفسك واختطافها. - طلب الجسر الجوي في أي وقت من النهار أو الليل. يمكن أن تفعل مع ذلك في الحياة الواقعية التفكير في الأمر.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق