تحميل لعبة LONELY MOUNTAINS: DOWNHILL للكمبيوتر

تحميل لعبة LONELY MOUNTAINS: DOWNHILL للكمبيوتر
 

الإصدار: 2019
المطور: Megagon Industries


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2500 / AMD FX-6300
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 560 Ti / AMD Radeon HD 7850
الذاكرة: 4 جيجابايت
التخزين: 1 جيجابايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (925) 91% من 925 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.1.7.2767.0877

نبذة عن اللعبة : 


Lonely Mountains: Downhill - محاكاة رياضية لركوب الدراجات النارية بطرق فريدة من نوعها. السيطرة على الدراجة لركوب عبر المواقع الملونة لم يمسها. انزلق عبر الوحل أو اقفز من الترامبولين أو تسلق المنحدرات أو اكتسب سرعة مذهلة على المنحدرات.

توفر طريقة اللعب العديد من المواقع الفريدة بأسلوب مرئي متنوع. يمكنك الركوب عبر الغابات المطيرة الكثيفة والشواطئ والجبال والصحراء ومناطق أخرى. أكمل المهام واجتاز المستويات الصعبة لفتح المزيد من خيارات اللعب.

استكشف عالمًا واسعًا أو شارك في العديد من الأوضاع المثيرة للاهتمام. تحدي الوقت وتمكن من القيادة عبر موقع صعب خلال فترة زمنية معينة. أو حارب لاعبين آخرين للحصول على مكان جائزة لكسب النقاط والتقدم في لوحة المتصدرين.

كل سباق يعتمد عليك فقط. أنت قادر على إكمال كل مستوى باستخدام طرق متعددة. قم بالقيادة ببطء أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، أو بالسرعة القصوى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المواقع على مسارات، بفضلها يمكنك الوصول إلى خط النهاية بشكل أسرع بكثير. افتح دراجات جديدة من خلال كسب النقاط في المهام وتخصيص الشخصية الرئيسية لجعلها فريدة قدر الإمكان. لن يكون هناك متفرجين أو حواجز أو قيود على الخرائط!

الجبال الوحيدة: لقطات من المنحدر:





قم بتنزيل Lonely Mountains: Downhill مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 433 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.1.7.2767.0877