القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماكس باين Max payne 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة ماكس باين Max payne 3 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2012
المطور: Rockstar vancouver


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel ثنائي النواة 2.4 جيجا هرتز أو AMD ثنائي النواة 2.6 جيجا هرتز
الرسومات: ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجا بايت، GeForce 8600 GT / Radeon HD 3400
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 32.5 جيجا بايت


مراجعات Steam: إيجابية جدًا (28,649) 83% من 28,649 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v1.0.0.255


نبذة عن اللعبة : 


ماكس باين 3 - تكملة ملحمية تدور أحداثها حول ماكس باين، بطل الرواية الذي فقد عائلته وأصدقائه . لقد انغمس أكثر فأكثر في مأساة حياته التي لم يبق فيها أحد. أصبح مدمنًا أكثر فأكثر على الخمر والمسكنات، وترك الشرطة، وسيطر عليه اليأس أكثر فأكثر من الداخل..

في محاولة للهروب من ماضيه، يقرر بطل الرواية الانتقال إلى البرازيل. في البلد الجديد، أصبح الحارس الشخصي للتاجر الثري رودريغو برانكو. لكن الأحداث الأخرى لم تتكشف كما توقع. يجد نفسه في قلب المناطق الإجرامية وحيدًا تمامًا، وعليه البقاء على قيد الحياة ، على طول الطريق، وتخمين ما حدث هنا.

ستجد هنا آليات لعب محسنة وقائمة أكبر من الميزات والحركات الخاصة والمواقع الملونة وغير ذلك الكثير. كما هو الحال في الألعاب السابقة، يمكنك الاستفادة من تمدد الوقت أثناء إطلاق النار أو القفز، حيث سيقتل البطل خصومه بشكل ملحمي. كما تم تحسين هذه الميزات وتحسينها.

يعد نظام السلوك الجديد للشخصيات الثانوية والنماذج الجسدية المحسنة والقدرة على تدمير البيئة مجرد جزء صغير من الابتكارات في الجزء 3. اتبع مؤامرة مظلمة وملتوية ستجلب لك الكثير من المفاجآت والأصدقاء والأعداء الجدد . ستكون قادرًا على المشاركة في لعبة متعددة اللاعبين تتمتع بنفس جو التصوير والواقعية كما في الحملة. ستكون قادرًا على المشاركة في العديد من أوضاع اللعبة. تمت إضافة ابتكار إلى اللعبة عبر الإنترنت - العصابات، والتي يمكنك الانضمام إليها والاستيلاء على المناطق وإطلاق النار مع مجموعات أخرى.

لقطات من لعبة ماكس باين 3:




تحميل لعبة ماكس باين 3 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 18.84 جيجا . الإصدار: v1.0.0.255


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق