القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب والقتال Medal of Honor للكمبيوتر

تحميل لعبة الحرب والقتال Medal of Honor للكمبيوتر

 عندما وصلت Medal Of Honor أخيرًا إلى مكتبي ، كانت واحدة من أسعد لحظات العام حتى الآن. لقد صدمت عندما شاهدت المباراة لأول مرة في E3 في مايو الماضي ، وغني عن القول ، عندما لعبت لعبة اللاعب الفردي ، كنت سعيدًا بشكل مناسب لأن توقعاتي كانت مبررة. لكن الشيء الوحيد الذي لم أتوقعه هو جودة اللعبة متعددة اللاعبين.

كبداية ، هناك الكثير من الخوادم للاختيار من بينها إما عبر متصفح الخادم المدمج باللعبة أو من خلال GameSpy Arcade. التأخير ضئيل حتى مع ارتفاع معدل ping ، مما يجعل اللعبة سلسة ومثيرة. هناك أربعة أنواع من الألعاب للعب: مباراة مجانية للجميع ، ومباراة جماعية ، ومباراة مستديرة ، ومباراة قائمة على هدف. هذه هي جميع أنواع الألعاب التي رأيناها من قبل. Free-for-all هي لعبة تقليدية يستخدمها كل شخص لنفسه وتلعب ببراعة على الخرائط الأصغر حتى إذا كان هناك تركيز مفرط على القنص. من الواضح تمامًا أن مباراة الفريق هي نفس اللعبة ولكن مع فريقين (المحور والحلفاء) والوضع الموضوعي مشابه لتلك الموجودة في خرائط قنابل Counter-Strike.

المباراة المستديرة هي في الأساس لعبة موت جماعي ، ولكن مع كل فريق يتعين عليه الوصول إلى هدف القتل قبل الخصم.

الشيء الوحيد الذي كان من الممكن أن ينجح بشكل جيد هو Capture The Flag ، ومن المؤسف أنه فقده لأن تضمينه كان سيجعل وزارة الصحة كاملة. ومع ذلك ، فإن Medal Of Honor ، على عكس معظم الرماة الآخرين ، جيد في اللعب الجماعي كما هو الحال مع نفسك. إذا كنت تفكر في نفسك كلاعب ولم يكن لديك بالفعل نسخة من Medal Of Honor ، فأنت تمنح نفسك أجواءً فوق محطتك. هذه لعبة يجب أن يمتلكها الجميع.

استعراض اللعبة

الأصلي Jedi Knight. تشترك لعبة Half-Life ومؤخراً Ghost Recon في شيء واحد بالإضافة إلى حقيقة بسيطة وهي أنها لعبة إطلاق نار رائعة من منظور الشخص الأول. لقد كانت جميعها ناجحة بشكل لا يصدق بالطبع ، فقد تلقوا جميعًا حزمة التوسيع الإلزامية ، ولكن في جميع الحالات الثلاث ، قدمت الإضافات الخاصة بهم أكثر بكثير من مجرد مجموعة من المستويات المتباينة والتي تم إنشاؤها على عجل. في حالة Mysteries Of The Sith ، وصل LucasArts إلى أعماق عالم Star Wars وقدم تجربة تتضمن أكثر من اللعبة الأصلية. قلبت معارضة Force Half-Life رأسًا على عقب ، مما أدى إلى تحريف تركيز الشخصيات المركزية ، وحسّن Desert Siege ببساطة اللعبة الأصلية من جميع النواحي.

إعادة التحميل ، وهي أول إضافة لميدالية الشرف الملهمة ، تأمل في أن تتبع خطى هذه التوسعات الكلاسيكية وتثبت أنه حتى الكمال في الألعاب (بشكل نسبي) يمكن تحسينه. من المؤكد أن المطورين لديهم مهمة صعبة على أيديهم. بعد كل شيء ، كيف يمكنك تحسين اللعبة التي وضعت رصاصة بين عيني Half-Life ، اللعبة التي حددت معيارًا للعمل من منظور الشخص الأول لمدة ثلاث سنوات؟ حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، سيقدم برنامج Reload شخصية جديدة. رقيب أمريكي محمول جواً جاك بارنز. بصفتك بارنز ، تبدأ جولتك في العمل المكونة من تسع مهام في الليلة التي تسبق هبوط Allied Assault الشهير على شاطئ أوماها ، حيث تنزل أنت وفرقة إخوانك بالمظلة خلف الخطوط الألمانية لتعطيل الاتصالات النازية قبل اليوم الكبير.

كما يعلم البعض منكم ، كانت الليلة السابقة كارثية تقريبًا للجيش الأمريكي كما في اليوم التالي ، وإذا تمكن المطورون من نقل الارتباك والمجازر إلى النصف فقط كما فعلوا مع مستوى شاطئ أوماها بوزارة الصحة ، فيجب أن نكون في لعلاج. بعد ذلك ، بدأ الأمر بنشر ما يبدو هادئًا في بلجيكا ، حيث شنت ألمانيا ، دون سابق إنذار ، هجومًا مضادًا يائسًا عبر غابة آردين في ما أصبح يُعرف باسم معركة الانتفاخ. في مواجهة الكراك SS Stormtroopers ودبابات King Tiger الجديدة ، كان من الممكن توجيه القوات الأمريكية بالكامل لولا الطقس ونقص الوقود لدى الألمان.

لن تصبح الأمور أسهل عندما تنضم إلى السوفييت أيضًا ، حيث يبدأون تقدمهم النهائي في برلين. هناك وعود بقتال عنيف في الشوارع ، على الرغم من أنه إذا تم الالتزام بالواقعية ، فيمكنك توقع مواجهة الكلاب المحشوة بالمتفجرات والأولاد البالغون من العمر 14 عامًا الذين انضموا على عجل إلى شباب هتلر. قد يُسمح لنا حتى بقيادة دبابة روسية T-34 في الرايخستاغ المحترق.

EA لا تشتبك في لعبة متعددة اللاعبين أيضًا. ما لا يقل عن عشر خرائط جديدة متعددة اللاعبين قيد الإنشاء ، مع وجود قدر مساوٍ من مستويات صنع المعجبين قيد الدراسة. بالإضافة إلى أوضاع الموت والاعتداء ومباراة الموت التقليدية ، فقد وعدنا الآن بخيارات متعددة اللاعبين ، والشائعات هي أن المركبات قد تكون متورطة. مهما كان الأمر ، إذا قدمت EA فقط نصف ما وعدت به ، فلن تأتي نهاية الحرب قريبًا بما فيه الكفاية.

لعب بيتا أمر محفوف بالمخاطر. من السهل جدًا الوقوع في فخ التفكير في أن ما لديك هو رمز مكتمل ، خاصةً عندما تسوء الأمور.

في وقت كتابة هذا التقرير ، من المقرر إصدار Medal of Honor في أقل من أربعة أشهر بقليل ، وهناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لجعل هذا الاسم جديراً بالامتياز. (أو على الأقل المشكلة الأولى). ومع ذلك ، لا توجد مشكلة واحدة في الإصدار التجريبي لا يمكن إصلاحها ، ولا يوجد أي سؤال حول أساسيات اللعبة ، التي تمت تجربتها واختبارها وشعبية للغاية.

نظرًا لكونها من صنع الشركة التي تقف وراء Battlefield ، فإن Medal of Honor لها نسب تجعلها تدور في جميع أنحاء العالم ، ولكن في عالم يكون فيه الوقت محدودًا وينال اهتمام اللاعب من أمثال امتياز Call of Duty و Bad Company 2 ، سيستغرق الأمر أكثر من سمعة جيدة لطرد العملاق من نوع FPS العسكري.

عرض الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين اثنين من أوضاع لعبة MOhfs التي ستكون معروضة عند إصدارها - مباراة الموت الجماعي والاعتداء القائم على الهدف ، كلاهما مألوف ، وربما مفرط في ذلك. تشبه خريطة موت الفريق إلى حد كبير خريطة Backlot الخاصة بـ Modem Warfare ، والموجودة في قسم تم إنشاؤه جزئيًا في كابول. إنها تلعب تمامًا كما تتوقع - تتغير خطوط المعركة باستمرار ويحتاج ظهرك إلى مشاهدة أبدية لأنك لا تعرف أبدًا متى سيأتي العدو من الخلف لدفن خنجر بين كتفك.

يعتبر الوضع الثاني أكثر أهمية على المدى الطويل على الرغم من أنه نسخة من وضع Bad Company 2s Rush. يتعين على فريق واحد أن يدافع عن موقع ما ضد مجموعة من المهاجمين المتولدين بشكل دائم. يعمل هذا الوضع تمامًا مثل Rush ، حيث يقدم حركة متوترة بشكل لا يصدق تتخللها رحلات دمية خرقة كوميدية متكررة إلى أرض الموتى.

يوضح الإصدار التجريبي أنه يتم الالتزام بالأساسيات ، لذلك إذا كنت قد أحببت Modern Warfare و Bad Company 2 ، فسوف يعجبك هذا. نظرًا لأننا لعبنا إصدارًا تجريبيًا مبكرًا ، فمن الجدير التأكيد على أن الانتقادات التالية ستتم معالجتها على الأرجح بواسطة DICE على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، ولكنها جميعها ذات صلة في الوقت الحالي.

تتمثل أكثر المشكلات وضوحًا في الافتقار إلى توازن الفريق والقيود المفروضة على الفريق الذي يمكنك الانضمام إليه أثناء المباريات. في مرحلة ما من مباراة مرهقة بشكل خاص ، حيث تم إطلاق النار على الفريق وقنصه ، كشفت نقرة على مفتاح Tab أن الجانبين كانا 10 مقابل 4 ، لصالح المدافعين. كان أسوأ شيء هو أنه لا يزال من الممكن للاعب تبديل فريقه وجعله 11 ضد 3.

يضمن الخادم الكامل وجود جوانب متساوية على الأقل ، إذا سمح لك متصفح الخادم بالدخول. أثناء اختبار التشغيل ، كان الأمر غير مستقر ، إما مع فشل القائمة في التحديث أو بقاء زر الاتصال غير مستجيب. بمجرد الدخول ، هناك الكثير من "الإزعاجات الأخرى التي تصيب اللاعبين: نظام دردشة نصية يجمد اللاعب في مكانه ويتطلب الموت لإزالته من الشاشة ؛ لا توجد معلومات عمن قتلته للتو ؛ لا توجد معلومات عن الخادم الذي تعمل عليه ؛ نظام أصدقاء يحذف أصدقاءك عندما تحاول النقر فوق زر الانضمام ؛ وحتى نقص المعلومات فيما يتعلق بوقت الاستجابة.

أمل المستقبل

قد يكون هناك أطنان من العيوب والإغفالات الصغيرة التي يجب ألا يفوتها مطور متمرس مثل DICE - أشياء أساسية حقًا مثل موازنة الفريق - ولكن هناك الكثير من الأسباب لتكون إيجابيًا ، لأن أسس MOhf جيدة كما سترى في أي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين حديثة.

عندما تعمل ، فإن إعادة تشغيل وزارة الصحة تساوي أي شيء موجود ، ويجب إصلاح جميع المشكلات بحلول وقت ظهور اللعبة. إنها ليست عيوبًا معيقة ، ولكنها أخطاء وسهو من المحتمل أن يكون قد تم إصلاحه وإدراجه بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذه الكلمات. عندما يكون هذا هو الحال ، سنكون قادرين على الحصول على فكرة أفضل بكثير عما ستكون عليه ميدالية الشرف. في الوقت الحالي ، قدمت النسخة التجريبية أسئلة أكثر بكثير من الإجابات.

يقول الأشخاص وراء الكواليس في مشروع Medal of Honor إن اللعبة ستقسم إلى جزأين مختلفين. ليس حرفياً ، a la StarCraft II ، ولكن سيكون هناك خيطان متشابكان يوفران "التنوع" - بنية مشابهة لتلك التي شوهدت في Modern Warfare 2.

سيكون الحارس الأول هو US Rangers ، حيث يؤدون ما تسميه EA LA مهام "المطرقة". سيشكلون هجومًا على الخطوط الأمامية بقوة غاشمة سيحول الانتباه بعيدًا عن الخيط الثاني ، رجال القوات الخاصة من المستوى 1 ، الذين يفضلون التعامل مع الأمور بسلاسة وبطء: `` المبضع '' إلى منشار رينجرز.

إطلاق نار مألوف

الغرفة التي نسمع فيها نحن الصحفيون كل هذا هي فخمة نسبيًا. هناك أيضًا إعداد غريب مع سماعات الرأس الكبيرة ، حيث يتعين على الحشد ضبطها على تردد معين من أجل سماع الصوت داخل اللعبة. ما يظهر على الشاشة ، بمجرد تسوية جميع أعمال سماعات الرأس ، هو كل ما تتوقعه من مطلق نار حديث قائم على الصحراء: إنه رملي للغاية ويصرخ الناس "Tango Down" كثيرًا.

يركز هذا العرض التقديمي الخاص على US Rangers ، وهو فريق منتظم من GI Joes (مكتمل بمقدمة فيديو سكرية مقززة ، يظهر البطل يكتب ملاحظة قلبية إلى حبيبته في المنزل) الذين يتعين عليهم إنجاز المهمة. تتبع هذه المهمة مسارًا مألوفًا - يتعين على الفرقة إخراج عش مدفع رشاش يمنع بعض طائرات الهليكوبتر الحليفة من الهبوط. تدمير العش ، تأمين موقع الهبوط المعتاد.

ما يجعل المهمة أكثر إثارة ليس الإجراء ، وهو أمر روتيني إلى حد ما ، ولكن الإعداد. كانت اتهامات Medal of Honor بأنها مقلدة وركوب على معاطف Modern Warfare 2 تطير بالفعل ، ولكن يجب منح الفضل إلى EA LA - لقد قاموا بعمل جيد في منح لعبتهم بيئة جديدة. يبدو من الغريب قول هذا ، وربما يكون شيئًا لا يمكن قوله إلا بعد أن تشاهد اللعبة قيد التنفيذ ، لكن هناك فرقًا جوهريًا بين هذه اللعبة ومنافستها. شيء غريب يمكن قوله ، مع الأخذ في الاعتبار أوجه التشابه الصارخة الظاهرة في هذه اللعبة ولعبة Infinity Ward.

تبدو لعبة Medal of Honor وكأنها تدور أحداثها في أفغانستان ، خاصة عندما تبدأ الفرقة في شق طريقها عبر وادٍ محاط بأعداء على المنحدرات المحيطة. من بعض النواحي ، قد تكون المقارنة الأكثر إنصافًا هي شركة Bad Company 2 ، حيث أن الثرثرة داخل المهمة بين شخصيات Medal of Honor تستحضر تلك اللعبة.

هناك عمق أكبر لهؤلاء الرجال أكثر من أولئك الموجودين في Bad Company 2 ، مع تقديم الشخصيات "تقرير mag" ، أو تفصيل مقدار الذخيرة التي لديهم ، أو ربما حتى تسأل عما إذا كنت بحاجة إلى إعادة تزويد مخزون الرصاص الخاص بك.

على الرغم من ذلك ، من الصعب التخلص من الشعور الذي رأيناه وفعلنا كل هذا من قبل. إذا لم يكن اسم اللعبة مكتوبًا في جميع أنحاء الغرفة التي كنا فيها ، فسيكون من الصعب تحديد اللعبة التي نشاهدها. هذه مشكلة إذا سئمت من الرماة العسكريين ، ولكن ليس إذا لم تكن كذلك. من المؤكد أن الكثير من الحاضرين بدا عليهم الإرهاق وكانوا يجدون صعوبة في حشد درجات كبيرة من الحماس ، مثلما كان الحال عندما بدا رماة الحرب العالمية الثانية منتشرين.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق