القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Metal Slug 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Metal Slug 2 للكمبيوتر

 إن القول بأن هذه سلسلة أحبها هو بخس كبير ودعني أخبرك أن Metal Slug 2 رائع! كان هذا يحتوي على بعض الأحذية المعدنية الكبيرة لملئها لأن الأصل كان مذهلاً. لحسن الحظ ، فإن الأشخاص الطيبين في SNK لم يتلاعبوا كثيرًا وقدموا لنا تكملة ترقى إلى مستوى اللعبة الأصلية المذهلة.

إذا لم تنكسر فلا تصلحه!

لا تحاول لعبة Metal Slug 2 تغيير الأشياء بشكل جذري منذ اللعبة الأولى. لا تزال طريقة اللعب الأساسية ترى أنك تتحرك عبر مستوى ، وتطلق النار على الكثير من جنود العدو الذين لديهم الجرأة التي تعترض طريقك. تستمر القصة من اللعبة الأولى مع ذلك SOB الشرير ، عاد الجنرال Morden مرة أخرى في محاولة للسيطرة على العالم.

نظرًا لأن التهديد أصبح أكثر خطورة هذه المرة ، فلدينا شخصيتان جديدتان تنضمان إلى هذا المزيج للمساعدة في القضاء على جميع الأشرار. أعتقد حقًا أن القصة تعمل بشكل جيد ولديها فيلم أكشن في الثمانينيات من القرن الماضي وهذا شيء أحبه حقًا.

ما الجديد؟

لذا ، بينما قلت أن Metal Slug 2 لا يغير طريقة اللعب الأساسية. إنها تضيف بعض الأشياء التي تجعلها تبرز من اللعبة الأولى. هناك أسلحة جديدة يمكنك استخدامها مثل مسدس الليزر والقنبلة النارية وأيضًا طلقات خارقة للدروع شديدة التحمل! هناك أيضًا بعض المركبات الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضًا مع مفضلتي الشخصية هي Camel Slug وهو مدفع على جمل!

تعد Slug Flyer و Slugnoid جديدة أيضًا وكلاهما ممتع للغاية للاستخدام. في الواقع ، هناك معركة زعماء رائعة حقًا حيث يتألق Slugnoid حقًا وهو أحد أكثر أجزاء اللعبة التي لا تنسى بالنسبة لي. أشعر أن SNK أضاف قوة نارية جديدة كافية للعبة لجعلها تبدو مختلفة بما يكفي عن اللعبة الأولى.

مرحبًا ، أنا سمين ، الآن أنا ميت!

من أكثر الأشياء المضحكة التي قدمتها لعبة Metal Slug 2 هي تحولات الشخصية. سيرى المرء أنك تلتقط طعامًا ، لكن إذا واصلت التقاطه ، تصبح شخصيتك سمينًا وبطيئة! إنه يسبب المزيد من الضرر ، لكن التحرك ببطء يجعل الأمر أكثر صعوبة. هذا مضحك وبفضل عمل SNK الرائع والرسوم المتحركة يبدو مذهلاً. يمكنك إنقاص الوزن عن طريق إيجاد مسحوق النظام الغذائي أو عن طريق الجري وممارسة التمارين الرياضية الكافية.

يمكنك أيضًا أن تتحول إلى مومياء. يحدث هذا أثناء المهمة الثانية وأول مرة تختبرها ؛ سوف تضحك بصوت عال جدا! أنت تتحرك بشكل أبطأ ، يمكنك فقط استخدام مسدسك وتحتاج إلى العثور على الترياق لأن ضربة أخرى ستقتلك!

Metal Slug هو مدخل رائع للمسلسل وأشعر أنه أفضل من اللعبة الأولى. ومع ذلك ، بالنسبة لي ، فإن Metal Slug X هو الإصدار المحدث من Metal Slug 2 هو الطريق الذي يجب أن نسلكه لأنه يرفع الأشياء عدة درجات. ومع ذلك ، أشعر أن هذا يستحق اللعب قبل أن تجرب Metal Slug X حتى تتمكن من رؤية كل الأشياء التي تم تحسينها في SNK.

9/10

الايجابيات:

  • اللعبة تبدو مذهلة
  • تحولات الشخصية مضحكة للغاية
  • أنا أحب الأسلحة الجديدة التي يمكنك استخدامها
  • بعض المركبات المجنونة جدا للاستفادة منها
  • إنه يقدم تحديًا شديدًا وممتعًا

سلبيات:

  • لديها القليل من التباطؤ في بعض الأحيان
  • تعمل Metal Slug X على تحسين هذا في كل شيء تقريبًا

استعراض اللعبة

Metal Slug 2 هي لعبة إطلاق نار من نوع أركيد من SNK والتي لا تزال تتصدر هذا النوع من ألعاب الركض والبندقية. تمزج اللعبة بين القتال المحموم ، وفائض من عمليات القوة المدمرة ، وتصميم المستوى المبتكر في تجربة مثالية تقريبًا ، على الرغم من بعض أوجه القصور البسيطة المرتبطة بجذور الألعاب.

توفر لعبة Metal Slug 2 مجموعة كبيرة بشكل محرج من الأسلحة ، بدءًا من المدافع الرشاشة القياسية والقنابل اليدوية إلى قاذفات اللهب والصواريخ الموجهة والليزر التجريبي. صدقني ، ستحتاج إلى هذه التعزيزات إذا كنت تأمل في الحصول على فرصة ضد مستويات العقوبة في اللعبة - وهي مصممة لتجعلك تنفق أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية في الأروقة قدر الإمكان.

مستويات التحدي

المستويات في Metal Slug 2 هي ساحات شبيهة بالمتاهة مصممة خصيصًا للفوضى. الأعداء يتدفقون من كل زاوية بينما الحواجز ترتفع وتنخفض فجأة ، وتنشط الفخاخ في أي لحظة ، وتصبح البيئة نفسها خصمًا.

بالتأكيد ، كما هو الحال في كل لعبة Metal Slug تقريبًا من قبل ، ستستمر في الغالب في الركض إلى يمين الشاشة ، وتصوير كل شيء - وكل شخص - على مرمى البصر. ومع ذلك ، فإن هذا التكملة يتقن الصيغة السابقة بفضل تصميم مستوى أكثر جاذبية وحتى معارك أفضل بين الرؤساء.

وإذا كنت تعتقد أن لعبة Metal Slug 2 مذهلة كما هي ، فانتظر حتى تلعب Metal Slug X. الآن هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام.

عندما لا تكون المبالغة كافية

سواء ظهرت آليات مدرعة ، أو صحون طائرة ، أو كتائب دبابات ، أو أسراب حشرات ، فإن الأداة المناسبة دائمًا في متناول اليد لإصدار العقاب الصالح. تُعد معارك الزعماء ضد ميكانيكيين هائلين أو قادة فضائيين بمثابة اشتباكات ضارية ، تتطلب استخدامًا استراتيجيًا لقوتك النارية والمراوغة في الوقت المناسب للتغلب على دروعهم السميكة وغضبهم من الهجمات.

على الرغم من بساطتها ، فإن لعبة Metal Slug 2 تقطر نوع الجري والبندقية إلى أنقى أشكالها وأكثرها حركية. متوازنة تمامًا بين التحدي والفوضى ، تتألق جذورها الممرات في كل انفجار. إن إضافة مستودع أسلحة موسع من خلال عمليات تقوية وتحولات جديدة أمر سيحبه بالتأكيد عشاق السلسلة منذ فترة طويلة.

فوضى متوازنة

ليس سرا أن ألعاب الآركيد مثل Metal Slug 2 يصعب التغلب عليها عن قصد. تمامًا مثل كونترا ، يصبح فقدان الأرواح أمرًا شائعًا في هذه اللعبة ، حيث أن معظم الأعداء أكثر من قادرين على إنهاء شخصياتك بضربة واحدة.

ومع ذلك ، بينما كان عليك إنفاق راتب شهر في الأروقة إذا كنت ترغب في رؤية نهاية اللعبة ، فإن إصدارات وحدة التحكم من Metal Slug 2 تكون أكثر تساهلاً مع الصعوبة. بالتأكيد ، لا تزال اللعبة صعبة مثل المسامير ، لكن استمرار اللعب غير المحدود يجعل تجربة ممتعة أكثر بشكل عام.

إذا كنت ترغب في رؤية رئيس اللعبة الأخير ، لكنك كنت قصيرًا قليلاً في الأرباع في الممرات ، فإن لعبة Metal Slug 2 على وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي هي أفضل رهان لك للتغلب في النهاية على هذه اللعبة الممتعة بشكل مذهل.

9.5

لا تزال لعبة Metal Slug 2 واحدة من أفضل ألعاب الجري والبندقية على الإطلاق. لقد جعل فن البكسل الجميل ومجموعة الأسلحة الفاحشة من اللعبة متعة الممرات المطلقة للاعبين المتشددين.

الايجابيات

  • فن بكسل رائع مع رسوم متحركة مفصلة بشكل معقد
  • مجموعة متنوعة جيدة من الأسلحة والأعداء
  • موسيقى تصويرية مذهلة

سلبيات

  • يمكن أن يكون من الصعب التغلب عليه بشكل محبط ، حتى مع استمرار غير محدود

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق