تحميل لعبة Metal Slug 4 للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة Metal Slug 4 للكمبيوتر ميديافاير


 خرج Metal Slug 4 في وقت غريب جدًا عندما يتعلق الأمر بـ SNK. تم تطوير هذا في وقت قريب من الإفلاس والوقت الذي تم فيه إصلاحهم إلى SNK-Playmore. لذا ، يمكنك أن تسامحهم على "الاتصال" بهذا الشخص ، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق.

تهديد جديد ولكنه مألوف

تلتقط قصة Metal Slug 4 بعد أحداث 3. هذه المرة هناك تهديد جديد يسمى Amadeus Syndicate والذي يعد إلى جانب ما تبقى من جيش المتمردين التابع للجنرال مودن أكبر منظمة إرهابية في العالم. هناك هجوم إلكتروني ضخم يظهر ولا يمكن أن يقف في طريقه سوى 4 أبطال بدس (اثنان منهم جدد).

مرة أخرى ، القصة ممتعة وهي في الواقع تأخذ منعطفًا رائعًا جدًا بقدر ما هو SOB الذي لا يموت أبدًا ، يذهب الجنرال Moden! مرة أخرى ، القصة أفضل بكثير مما تعتقد في لعبة كهذه.

سريع الخطى ، تشغيل ومسدس

بحلول الوقت الذي ظهرت فيه لعبة Metal Slug 4 ، كان الجميع يعرف ما يمكن توقعه. وأثناء عدم إعادة اختراع العجلة بهذه اللعبة. يعجبني أنهم أضافوا نظام التسجيل المثير للاهتمام حقًا إلى اللعبة. إنه نوع من العمل مثل نظام التحرير والسرد حيث سيظهر مؤقت وتحصل على مكافآت لقتل العديد من الأعداء في الوقت المخصص.

ما الجديد أيضًا؟

كما تتوقع ، هناك تحول جديد في اللعبة وأنا أحبه! هذه المرة يمكنك أن تتحول إلى قرد إذا تم إطلاق النار عليك من قبل نوع معين من الجنود في أحد المستويات. يمكنك تعليق القضبان فوقك وستحصل على قفزة أفضل بكثير. يمكنك الحصول على ترياق للتغيير مرة أخرى ، لكني دائمًا أحب العبث بالمال لفترة قصيرة.

لديك الآن أربع رخويات أخرى يمكنك أن تسبب الدمار بها. يمكن الآن استخدام Bradly التي كانت في الواقع مركبة معادية في Metal Slug 2 . Metal Claw رائع حقًا لأنه يمزق أي أعداء تصادفهم. يعتبر الزاحف نوعًا دفاعيًا من سبيكة Slug وربما أقلها تفضيلًا لدى المجموعة. هناك أيضًا Slug ذات طراز الرافعة الشوكية coo التي تتميز بالكثير من المرح في الاستخدام ويمكنها طعن الأعداء وكذلك تفجير الأشياء بفضل قنابلها.

انظر إلى تلك العفاريت!

أعتقد أن القفزة من المباراة الثالثة إلى هذه ليست كبيرة من حيث العرض إذا كنت صادقًا. ومع ذلك ، لا تزال هذه لعبة رائعة المظهر ولديها بعض من أفضل أعمال العفريت التي كانت في وقت قريب من إصدارها ، تمامًا مثل بقية السلسلة.

أعتقد أن لعبة Metal Slug 4 هي لعبة رائعة. بينما بالنسبة لي 3 أفضل قليلاً ، ما زلت أعتقد أن هذه إضافة رائعة للمسلسل. بينما لم يتم إضافة الكثير من الأشياء الجديدة هنا. في نهاية اليوم ، هذه مغامرة مذهلة أخرى في لعبة Metal Slug وأشعر أنها تستحق اللعب من خلالها.

8.5 / 10

الايجابيات:

  • مرة أخرى ، تبدو اللعبة رائعة
  • أنا أحب الرخويات المختلفة التي يمكنك استخدامها
  • نظام المكافآت الجديد ممتع ويسبب الإدمان
  • تم تقديم شخصيتين جديدتين
  • أنا أحب الاتجاه الذي سارت به القصة

سلبيات:

  • إنه أكثر من نفس الشيء
  • لم تكن بنفس التأثير الذي كانت عليه المباراة الثالثة


متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP