تحميل لعبة Metal Slug 5 برابط ميديافاير

تحميل لعبة Metal Slug 5 برابط ميديافاير

 سبيكة معدنية 5 ركل الأشياء حقًا. بحلول الوقت الذي تم إصداره ، كان SNK Playmore في حالة تأهب قصوى وكان هذا هو الأول من سلالة لعبة Metal Slug. لقد تمكنت من الاحتفاظ بمعظم ما أحببناه في المسلسل ولكنه أضاف بعض الميزات الجديدة الرائعة أيضًا. إذا اضطررت إلى ترتيب السلسلة بأكملها ، فستكون 5 قريبة من القمة.

أين موردن؟

الجدول الزمني لكون Metal Slug فاسد نوعًا ما ، لكن Metal Slug 5 تحكي قصة مثيرة حقًا. لم يظهر موردن أو جيشه من الألعاب الأربع الأخرى. بدلاً من ذلك ، لدينا تهديد جديد يجب على فريقنا من الأشرار إيقافه! الجيش البطلمي ليس مزحة وبفضل المزيد من المشاهد المقطوعة هذه المرة أشعر أن القصة لها تأثير أكبر.

شريحة الانزلاق

تتميز Metal Slug 5 بمحتوى جديد أكثر من 4. نتيجة لذلك ، تبدو في الواقع وكأنها لعبة جديدة تمامًا وليست مجرد تحديث. لقد أضافوا في هذه الحركة الاندفاعية التي تتيح لك التحرك بسرعة بعيدًا عن طريق الهجوم. كانت هذه خطوة كبيرة للمسلسل وعلى الرغم من أنها لا تزال تتمتع بنفس أسلوب اللعب في الجري والأسلحة. إن القدرة على التحرك بهذه الطريقة قد غيرت الأمور بشكل كبير وكان التعود على هذا الميكانيكي الجديد أمرًا ضروريًا حقًا. الشيء الوحيد الذي غيروه ، ليس للأفضل هو التحولات. لقد أضافوا الكثير لهذه اللعبة وأتساءل لماذا أخرجوها جميعًا ، باستثناء السمينة؟ ربما تكون هذه أكبر شكواي وأيضًا لا يوجد العديد من المسارات المتفرعة.

ماذا عن البزاقات؟

يعجبني حقًا ما فعله SNK Playmore هنا. تمنحك اللعبة بعض Slugs الجديدة لتلعب بها وهي رائعة! لا يعبث Slug Gunner وهو يشبه الإصدار النهائي من Metal Slug! يشبه Car Slug شيئًا ما سيقود Mad Max إليه و Augensterm يشبه شيئًا من عقل HP Lovecraft.

يا حسن المظهر!

بينما كانت لعبة Metal Slug 4 رائعة المظهر ، لم يتغير الكثير من 3. أشعر أنه مع Metal Slug 5 حاولوا حقًا جعل اللعبة لها طابعها الخاص. تبدو البيئات مختلفة عما رأيناه من قبل. الرسوم المتحركة وأعمال العفريت هي مرة أخرى ممتازة حقًا وقد تم دمجها جميعًا مع موسيقى موسيقى الروك التي تعتبر الأفضل بالنسبة لي في سلسلة Metal Slug بأكملها.

لقد تطرقت بالفعل إلى المشاهد المقطوعة الإضافية في هذه اللعبة وعلى الرغم من عدم وجود الكثير منها. إنهم يجعلون هذا هو الأكثر سينمائية من بين جميع ألعاب Metal Slug حتى هذه اللحظة.

بينما أحببت Metal Slug 4 ، أشعر أن Metal Slug 5 هي متابعة أفضل بكثير لـ Metal Slug 3 . يبدو أن لديهم المزيد من الوقت والموارد لضخها في هذا. أنا أحب حركة الشريحة الجديدة وبصفة عامة ، تلعب اللعبة كفرح. بالإضافة إلى أنني أحفر حقًا الطريقة التي ظهرت بها القصة والموسيقى التصويرية الصاخبة تجعلني أرغب في لعب اللعبة مرارًا وتكرارًا!

9/10

الايجابيات:

  • حركة الشريحة الجديدة إضافة مرحب بها
  • أنا أحب البزاقات الجديدة الموجودة في اللعبة
  • إنها سينمائية أكثر من الألعاب السابقة
  • أفضل موسيقى تصويرية للمسلسل بأكمله!
  • متعة اللعب من البداية إلى النهاية

سلبيات:

  • لم يضيفوا أي تحولات جديدة
  • لا يوجد العديد من المسارات المتفرعة مثل Metal Slug 3

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP