تحميل لعبة Metal Slug 6 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Metal Slug 6 للكمبيوتر برابط مباشر


 قد تعتقد أنه بحلول الوقت الذي ظهر فيه Metal Slug 6 ، ستفقد السلسلة قوتها ، لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام التي يجب ملاحظتها حول Metal Slug 6 هو أن هذه اللعبة قد تم تعيينها بالفعل بعد أحداث Metal Slug 3 وهو أمر مثير للغاية بالفعل.

العودة إلى الماضي

يعد ضبط اللعبة بعد 3 بدلاً من 5 أمرًا ذكيًا للغاية. لقد عادت اللعبة للجنرال موردن جنبًا إلى جنب مع المريخ ، ولكن الآن هناك تهديد أجنبي أكبر يجب الاهتمام به. إنها أشياء مثيرة للاهتمام وقد أحببت حقًا كيف كان على ثلاث فصائل مختلفة أن تجتمع معًا في القصة لمحاربة شر كبير!

مرحبًا بكم في The Gang

تتيح لك Metal Slug دائمًا الاختيار من بين شخصيات متعددة ، وكان 4 دائمًا هو المعيار الذهبي. مع Metal Slug 6 على الرغم من أنهم أضافوا بالفعل في اثنين جديدين أعتقد أنه يمكنك أن تقول شخصيات ضيف من امتيازات أخرى وهو أمر رائع حقًا. لا يمنحك امتلاك الشخصيتين الإضافيتين المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمن تلعب به. تتمتع الشخصيات الآن بقدراتها الخاصة مما يعني أنه في الواقع يحدث فرقًا في من تختاره.

تحقق من My Slugs!

مع لعبة Metal Slug الجديدة تأتي لعبة Slugs جديدة. Donkey Slug و Slug Digger و Slug Gunner Prototype و Rootmars هي أسلحة الدمار الشامل الجديدة التي يمكنك استخدامها. أنا أحب لعبة Donkey Slug لأن أي سبيكة تستخدم حيوانًا ما هي دائمًا شيء أحصل على ركلة حقيقية منه.

شعور قديم جديد

بينما تتمتع لعبة Metal Slug 6 بلعبة Metal Slug الكلاسيكية التي نعرفها جميعًا ونحبها. تم إجراء بعض التغييرات. تحتوي اللعبة على نظام مخزون أسلحة قيد اللعب ويمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا. بشكل أساسي ، يسمح لك هذا بحمل مسدسين يعملان بالطاقة في وقت واحد ويمكنك التبديل بينهما ، كما تم تغيير نظام التسجيل بشكل طفيف مما يسمح لك بجمع بعض النقاط الرئيسية. هذا يسمى نظام rush blaster وهو شيء أحبه حقًا.

تُعرف سلسلة Metal Slug بأنها صعبة إلى حد ما. هذه اللعبة على الرغم من وجود وضعين للعب. لديك وضع سهل يجعل الأمور أسهل عليك ولديك مدفع رشاش ثقيل كسلاحك الافتراضي. لا يمكنك لعب المستوى النهائي على الرغم من أنك تلعب اللعبة في الوضع السهل. الوضع الصعب يخفض كمية الذخيرة التي لديك ، أشعر أن هذا صعب بعض الشيء ، لأكون صادقًا معك ، لكنه بالتأكيد يجعل اللعبة أكثر صعوبة.

أنا أحب Metal Slug 6. أشعر أن هذا متابعة رائعة من Metal Slug 5 وبينما قد يبدو تعيينه بعد 3 غريبًا ، إلا أنه يعمل جيدًا بالفعل. إنها مشاركة رائعة في السلسلة وأعتقد أنها أيضًا واحدة من أفضل الألعاب مظهرًا في السلسلة. إذا كنت من محبي المسلسل ، فهذا أمر يستحق اللعب من خلاله.

9/10

الايجابيات:

  • يبدو وكأنه مليون دولار
  • القصة رائعة وذكية جدا
  • لديها ستة شخصيات للعب
  • تبدو الشخصيات مختلفة الآن
  • الرخويات الجديدة للعب بها

سلبيات:

  • لا تحولات على الإطلاق!
  • الوضع الصعب صعب جدا جدا!

استعراض اللعبة

في بعض الأحيان ، تريد فقط إطلاق النار في طريقك بين الأعداء والتسبب في بعض الفوضى ، وهي الحالة المزاجية التي يبدو أن لعبة Metal Slug 6 مصممة لإشباعها. كجزء من سلسلة الآركيد التاريخية ، يأخذ هذا التكملة الصيغة المجربة والحقيقية للألعاب السابقة ويزيد من الحركة. تلعب هذه اللعبة كجنود ذكيين وهم يقاتلون في حرب أهلية وغزو فضائي ، وتتميز بحركة مستمرة ستختبر مهاراتك في اللعب. على الرغم من أنها لا تزال مألوفة لمحبي الألعاب القديمة ، إلا أن لعبة Metal Slug 6 تتميز أيضًا بآليات اللعب الجديدة والشخصيات والمزيد. إذا كنت تحب الركض والإطلاق في هجر متهور ، فإن لعبة Metal Slug 6 هي اللعبة المناسبة لك!

ميزات اللعبة الرئيسية

  • 6 شخصيات للعب
  • تشغيل الممرات الصعبة ومتعة البندقية
  • خياران للصعوبة

قصة

على الرغم من كونها اللعبة السادسة في السلسلة ، فإن لعبة Metal Slug 6 تجري بعد فترة وجيزة من لعبة Metal Slug 3 ، وتتبع مرة أخرى مغامرات ماركو وتارما وجنود المتمردين الآخرين. في المستقبل الذي تنتشر فيه الحرب وتكون الأسلحة شديدة الخطورة ، يخشى العالم خوفًا تحت قبضة الجنرال موردن الشرير. بالتعاون مع أصدقائهم القدامى ، شرع Eri و Fio و Marco و Tarma في التحقيق في خطة الجنرال Mordern القادمة للسيطرة على العالم. ينضم صديقان جديدان إلى المعركة أيضًا ، راف وكلارك ، اللذان قد يتعرف عليهما اللاعبان من إيكاري ووريورز . كما هو متوقع ، تم إلقاء خطة الفريق في حالة من الفوضى ، مما أدى إلى سباق متفجر مع الزمن.

بالنظر إلى الطبيعة القصيرة لألعاب الآركيد ، يبذل Metal Slug 6 قصارى جهده لإخبار قصة مثيرة للاهتمام في وقت قصير ، ولكنه يفعل ذلك من خلال السماح للحركة بالتحدث عن نفسها. إلى جانب بضعة أسطر من الحوار هنا وهناك ، ستحتاج في الغالب إلى معرفة الحبكة عن طريق ربط أحداث كل مستوى بنفسك. إنها قصة بسيطة جدًا يجب متابعتها ، لكن لا يهم حقًا ما إذا كنت تهتم أم لا. بيت القصيد من لعبة Metal Slug 6 هو أن تنطلق بأسلحتك وتحاول البقاء على قيد الحياة ، لذلك لا بأس إذا لم تكن القصة مقنعة إلى هذا الحد.

اللعب

على الرغم من الاستخفاف في كثير من الأحيان بالمقارنة مع جبابرة الممرات مثل Street Fighter ، فإن سلسلة Metal Slug هي واحدة من أكثر الامتيازات المليئة بالإثارة. سريع ، دموي ، وصعب للغاية ، من الممتع الرش والصلاة ، لكن الخبراء الحقيقيين سيتعاملون مع اللعبة باستراتيجية وضبط النفس. لحسن الحظ ، تتميز لعبة Metal Slug 6 بخيارات صعوبة سهلة وصعبة ، بحيث يمكن للاعبين الجدد الاستمتاع باللعبة دون التعرض للضرب عند الاستسلام. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب في الوضع السهل ، فلن تتمكن من الوصول إلى المهمة النهائية. بشكل عام ، فإن طريقة اللعب الأساسية هي نفسها كما هو الحال دائمًا: يمكنك ببساطة الانتقال من جانب واحد من الشاشة إلى الجانب التالي ، واجتياز أي عدو يقف في طريقك.

تقدم لعبة Metal Slug 6 عددًا لا بأس به من الميزات الجديدة ، والتي تغير اللعبة بطرق صغيرة ولكنها ملحوظة. أولاً ، هناك شخصيتان جديدتان يجب تجربتهما ، ولكل شخصية في اللعبة حركتها وقدرتها الخاصة. على سبيل المثال ، يمكن للوافد الجديد Raff أن يحصل على ضربتين قبل الموت بدلاً من الضربة الفردية القياسية ، بينما يتسبب Marco في مزيد من الضرر بشكل عام. يمكنك أيضًا حمل سلاحين في وقت واحد ، والتبديل بينهما اعتمادًا على ما يتطلبه الموقف. يمكن تحقيق مضاعفات النتيجة عن طريق القضاء على الأعداء في تتابع سريع ، لكن البقاء هو هدفك الأول والأهم.

خاتمة

كان هناك الكثير من ألعاب الركض والألعاب النارية في تاريخ الأركيد ، ولكن لم يقم الكثير منها مثل Metal Slug. تعتمد لعبة Metal Slug 6 على الصيغة الحالية بشخصيات وأسلحة ومستويات جديدة ، ملتصقة ببنادقها مجازيًا وحرفيًا.

8

حتى مع وجود خيار الصعوبة السهل ، قد تكون اللعبة صعبة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين ، ولكن أولئك الذين لديهم الصبر للتدرب سيجدون لعبة Metal Slug 6 مجزية بشكل استثنائي.

الايجابيات

  • رسومات وصور متحركة رائعة
  • شخصيات ضيف رائعة
  • اللعب الادمان

سلبيات

  • بعض المستويات صعبة بشكل غير عادل
  • يبدو مشابهًا جدًا للألعاب السابقة
  • يمكن هزيمته بسرعة كبيرة

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP