تحميل لعبة Metal Slug 7 للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة Metal Slug 7 للكمبيوتر ميديافاير


 بينما أكتب هذا ، فإن لعبة Metal Slug 7 هي آخر ألعاب Metal Slug "التقليدية". تم إصداره في الأصل على Nintendo DS منذ ما يقرب من عقد من الزمان وهو أمر مجنون للتفكير فيه. كان نقل السلسلة إلى Nintendo DS خطوة شجاعة وخطوة كان العديد من محبي السلسلة (بمن فيهم أنا) قلقين للغاية.

العودة إلى 4

تدور أحداث قصة Metal Slug 7 بعد أحداث Metal Slug 4 . لذا ، نعم ، الجدول الزمني للأحداث في سلسلة Metal Slug هو نوع ما في كل مكان ، لكن هذا جزء مما أحبه فيه. يبدو الأمر عاديًا جدًا في البداية حتى تفتح بوابة الوقت وينفجر كل الجحيم! هذا صحيح ، تتميز لعبة Metal Slug 7 بجنود من المستقبل. الشيء الوحيد الجدير بالملاحظة حول هذه اللعبة هو أنني أشعر أنها الأقصر بين جميع ألعاب Metal Slug. لقد تمكنت من تفجير هذا في حوالي ساعة! لأكون صادقًا معك ، من المفترض أن يتم لعب اللعبة مرارًا وتكرارًا.

العصابة تعود معا

الشيء الوحيد المخيب للآمال هو أن اللعبة لا تحتوي على أي شخصيات جديدة على الإطلاق. يظهر نفس الفريق من Metal Slug 6 بالفعل في هذه اللعبة. والخبر السار في ذلك هو أن كل شخصية لديها قدراتها الخاصة التي كانت تمتلكها في اللعبة الأخيرة. هذا شيء أحبه حقًا وبالنسبة لي ، فقد جعلني في الواقع أرغب في اللعب من خلال اللعبة مع كل من الشخصيات الست.

وكذلك إعادة فريق الممثلين. تعمل لعبة Metal Slug 7 أيضًا على إعادة آليات اللعب الجديدة التي قدمتها Metal Slug 6. عاد نظام مخزون الأسلحة الذي يسمح لك بإجراء ترقيات متعددة. كما هو نظام التحرير والسرد rush blaster high Score الذي أعتقد أنه ممتع للغاية! لديك ثلاث طرق للعب. لديك وضع مبتدئ ، عادي وصعب. هذه المرة يمكنك اللعب خلال اللعبة بأكملها ، بغض النظر عن مستوى الصعوبة الذي أنت عليه. أيضًا ، أصبحت القدرة على لعب اللعبة في cop-op قد اختفت الآن وهو عار حقيقي.

حركة ثلاثية سبيكة!

لديك ثلاث Slugs جديدة يمكنك استخدامها في اللعبة! هذه هي Slug Truck و Slug Gigant و Slug Armor. يجب أن يكون Slug Gigant المفضل لدي من بين الرخويات الثلاث الجديدة. إنه روبوت كبير المظهر وهو رائع. في الواقع ، هذا هو الشيء الذي من شأنه أن يجعل شخصية Funk Pop رائعة ، لذا فإنكم يا رفاق في Funko تحصلون على ذلك.

ماذا عن شاشة اللمس؟

لحسن الحظ ، تم إصدار Metal Slug 7 لأول مرة في عام 2009. وهذا يعني أننا تجاوزنا نقطة فرض المطورين لإجبارهم على استخدام شاشة تعمل باللمس في ألعاب Nintendo DS. نتيجة لذلك ، تلعب اللعبة على الشاشة العلوية ويتم استخدام الشاشة السفلية لإظهار الخريطة. هذا في الواقع طريقة أكثر فائدة مما تعتقد. أقول ذلك لأنه يمكن أن يوضح لك مكان وجود أسرى الحرب والترقيات في كل مستوى.

لقد أحببت حقًا ما فعلوه باستخدام Metal Slug 7. إنه إدخال رائع للسلسلة وعلى الرغم من أنه في الجانب القصير. إنه نوع اللعبة الذي يمكنك لعبه مرارًا وتكرارًا. تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك منفذ محسّن به المزيد من المحتوى الذي تم إصداره لجهاز PlayStation Portable يسمى Metal Slug XX.

8.5 / 10

الايجابيات:

  • القصة رائعة جدا
  • يحتوي على جميع ميزات اللعب المحسّنة من Metal Slug 6
  • تعد الخريطة على شاشة اللمس ميزة رائعة
  • كل شخصية تشعر بأنها فريدة من نوعها
  • مستويات الصعوبة المتعددة لمسة لطيفة

سلبيات:

  • ليس الكثير من المحتوى الجديد من اللعبة السابقة
  • أود أن أقول إن إصدار PSP أفضل

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP