القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Metal Slug: Awakening للكمبيوتر

تحميل لعبة Metal Slug: Awakening للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة : 


مع كل شغفك للعب Metal Slug: Awakening ,يديك لايجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة علي تليفونك. العب كالمحترفين وتمتع بالتحكم الكامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يقدم لك MEmu كل الأشياء التي تتوقعها. قم بتنزيل لعبة Metal Slug: Awakening على جهاز الكمبيوتر. العب طالما تريد، لا مزيد من القيود على البطارية وبيانات الهاتف المحمول والمكالمات المزعجة. النسخة الجديدة من MEmu 9 هو افضل وسيلة للعب Metal Slug: Awakening على جهاز الكمبيوتر. تم برمجتها باقصي خبراتنا , لوحة المفاتيح المعده مسبقا تجعل Metal Slug: Awakening لعبة كمبيوتر شخصي حقيقية. يتيح برنامج MEmu multi-instance manager إمكانية تشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز. والأهم من ذلك، أن محرك المحاكاة الحصري لدينا يمكنه إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجعل كل شيء سلسًا.

لقط الشاشة و فديو من Metal Slug: Awakening PC

قم بتنزيل Metal Slug: Awakening على الكمبيوتر بإستخدام جهاز مقلد أندروز MEmu. استمتع باللعب على الشاشة الكبيرة. Metal Slug: Awakening هي لعبة محمولة تم تطويرها حديثًا لإطلاق النار بالتمرير الجانبي ومرخصة من SNK، استنادًا إلى جوهر تحفة الآركيد الأسطورية!

معلومات اللعبة

Metal Slug: Awakening هي لعبة محمولة تم تطويرها حديثًا لإطلاق النار بالتمرير الجانبي ومرخصة من SNK، استنادًا إلى جوهر تحفة الآركيد الأسطورية! بفضل الصور المرئية التي تمت ترقيتها والتي تشيد بجذورها القديمة مع تقديم أسلوب فني جديد وجذاب، تقدم اللعبة عرضًا مرئيًا رائعًا ومحتوى وفيرًا بما في ذلك مجموعة واسعة من الأسلحة وساحات القتال المتنوعة والمركبات الفائقة المتنوعة.
استعد للعودة بالزمن إلى الوراء حيث قامت اللعبة أيضًا باستعادة العديد من الخرائط المميزة للملكية الفكرية والتي تشمل الهرم الحنين والصحراء والمنجم وغيرها الكثير. إلى جانب العناصر الكلاسيكية، قامت Metal Slug: Awakening أيضًا بدمج ميزات جديدة مثيرة مثل استكشاف العالم والتعاون مع الأصدقاء في وضع 3 لاعبين ولعب Roguelike وغير ذلك الكثير - مما يتيح للاعبين مواجهة تحدي Boss مع أي شخص في أي وقت! وبذلك، تعود لعبة Metal Slug: Awakening بأقوى عودة من شأنها أن تلبي بالتأكيد توقعات اللاعبين عبر الأجيال المختلفة! أيها القادة، المهمة تبدأ الآن!




【التحول النهائي】
تعيد لعبة Metal Slug: Awakening الجديدة المرخصة رسميًا من SNK مستويات اللعب المثيرة والشخصيات المميزة والزعماء الهائلين والمركبات الفائقة. ناهيك عن إعادة الإنشاء المُعاد صياغته لعناصر الحنين المتعددة، مثل Fat Marco والمومياوات... على الرغم من كل هذه الترقيات المثيرة، لا يزال الجوهر الحقيقي لـ Metal Slug IP محفوظًا بدقة!
【طريقة لعب متنوعة وتحديات سريعة الوتيرة】
تتميز اللعبة بلعب وتحديات فريدة من نوعها، وتوفر مغامرة تمرير جانبي مبهجة من بداية كل مهمة حتى اكتمالها! من منجم الصحراء، أو Secretive Lab، أو غابة Southend المطيرة، أو غيرها... هناك وفرة من المغامرات في انتظارك لاستكشافها!
【المركبات الفائقة الجديدة والمتقدمة】
أطلق العنان لعملياتك ومهاراتك باستخدام مركبات متنوعة، بدءًا من الرحلات الضخمة في السماء وحتى الدبابات الرائدة والجمال SV. حلق في السماء، واحفر تحت الأرض، واضرب بمرونة. قم بتخصيص قدراتك القتالية من خلال هذه المركبات الفائقة لهزيمة أي زعماء أقوياء!
【ساحة المعركة النارية! اللعب المطلق】
Pew Pew Pew... أطلق العنان للمهارات النهائية الحصرية للشخصية، واستخدم أسلحة متقدمة وفريدة من نوعها وقم بترقية ترسانتك من الأسلحة لخوض معارك ملحمية مع الزعماء! بالإضافة إلى الشخصيات المميزة والمركبات الفائقة، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأسلحة الكلاسيكية مثل سلسلة H وL وI gun بالإضافة إلى مسدس اللهب والعاصفة الثلجية وبندقية الملاكمة المحطمة وغيرها الكثير. قم بتخصيص أفضل سلاح لديك واكتسح ساحة المعركة بقوة نيران لا يمكن إيقافها!
【بيض عيد الفصح مع العديد من المفاجآت】
اكتشف العديد من المفاجآت من خلال إنقاذ هياكوتارو الشهير الذي يقدم بسخاء هدايا وعملات غامضة من وقت لآخر، أو فات ماركو النشط للغاية... كن متيقظًا أثناء رحلتك طوال المستويات، حيث ستكون هناك دائمًا مفاجآت مخفية. في كل بيضة عيد الفصح! استرجع متعة وإثارة عصر آلات الآركيد بينما تعيد اكتشاف كل الميزات المميزة التي جعلت من لعبة Metal Slug لعبة كلاسيكية أسطورية.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق