تحميل لعبة Metamorphosis للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Metamorphosis للكمبيوتر

الإصدار: 2020
المطور: Ovid Works


نظام التشغيل: 7 ، 8 ، 10 (64 بت)
المعالج: Core i5 2400 / AMD FX 6350
الجرافيكس: GeForce GTX 670 / Radeon R9270X
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 8.96 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابي جدًا (159) 83٪ من 159 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.1.4

لعبة Metamorphosis مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب فرانك كافكا. يُطلق على البطل هنا أيضًا اسم جريجور سامسا. واجه بطل الرواية في المشروع المستقل مصيرًا مشابهًا. لقد تحول إلى حشرة ، ولكن ليس إلى حشرة ضخمة ، كما في الكتاب ، ولكن إلى الحجم المعتاد.

المؤامرة هنا مختلفة عن العمل. تكتشف الشخصية الرئيسية أنه أصبح خنفساء صغيرة. كما علم باعتقال صديقه يوسف. المخلوق يريد أن يفهم ما حدث ويعود إلى شكله السابق ..

Metamorphosis هي لعبة مغامرات ألغاز من منظور شخص أول سوف يشق جريجور طريقه إلى البرج ويتغلب على العديد من العقبات. ستساعده القدرات الجديدة على الضغط على الشقوق وتسلق الأسطح شديدة الانحدار.

سيواجه البطل غير المحظوظ شخصيات غير قابلة للعب غير عادية. سيلتقي بالناس العاديين والحشرات المجسمة التي تحاول تقليد ممثلي الإنسانية. سوف يتعرف على حضارة الحشرات ، التي لها هرمها وثقافتها الخاصة. يمكن أن تكون هذه المخلوقات قاسية للغاية. وجدوا استخدامات غير متوقعة لبعض الأدوات المنزلية التي لم تعد تبدو صغيرة بالنسبة لبطل الرواية ..

تتكون طريقة اللعب من التجول في المواقع ، والتواصل مع الشخصيات ، ومشاهدة المشاهد المقطوعة في الغلاف الجوي وحل الألغاز. لحل بعض الألغاز ، سيتعين عليك العثور على أدلة في البيئة. المشروع له تمثيل صوتي للحوارات. الخنافس لها جرس صوت أصلي.

لقطات التحول:

'Metamorphosis - Screenshot #1
'Metamorphosis - Screenshot #2
'Metamorphosis - Screenshot #3
'Metamorphosis - Screenshot #4
'Metamorphosis - Screenshot #5
'Metamorphosis - Screenshot #6


قم بتنزيل Metamorphosis مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 8.96 جيجابايت. الإصدار: v 1.1.4