القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Minecraft Story Mode Season Two للكمبيوتر

تحميل لعبة Minecraft Story Mode Season Two للكمبيوتر


 تستمر قصة جيسي ورفاقه المليئة بالحيوية في الموسم الثاني الذي طال انتظاره من Minecraft Story Mode. وعلى نفس المنوال مثل مغامرات Telltale Games السابقة ، يرفع هذا الموسم الجديد الرهان من حيث الجودة والكمية السردية ، مما يجلب العالم الساحر لشخص واحد من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق.

انتصارًا كبيرًا على أوجه القصور السردية في الموسم الأول ، يأتي الموسم الثاني في جميع الأسلحة النارية ، مما يوفر تجربة أكثر إيجازًا وتفاعلية من ذي قبل. في حين أن بعض الفكاهة لا تزال غير واضحة على وجهها ، فإن تطوير الشخصية المحسّن كثيرًا وتسلسلات البناء الحر الجديدة يحولان هذا إلى تجربة Minecraft لن ترغب في تفويتها.

عالم جديد ممتلئ الجسم

يواصل Minecraft Story Mode Season 2 قصة Jese وأصدقائه ، حيث يتعاملون مع تداعيات عاصفة ويذر. الآن بعد أن أصبحوا أبطالًا مشهورين ، يجد أبطالنا أن حياة المشاهير الخارقين أكثر تعقيدًا مما كانوا يعتقدون.

لعبة Minecraft Story Mode هي مغامرة خيالية تفاعلية حيث يتعين على اللاعب اختيار خيارات الحوار للتقدم في القصة. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه لعبة Minecraft في جوهرها ، فقد تم إجراء بعض التغييرات على صيغة Telltale.

البناء والصياغة ، وهما من أهم أجزاء حلقة لعبة Minecraft ، موجودان في Story Mode إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التعامل مع مشاهد الحركة من خلال أحداث زمنية سريعة ، مما يجبر اللاعبين على الاستجابة بسرعة إذا أرادوا النجاح. أخيرًا ، هناك أيضًا العديد من الألعاب المصغرة التي يحتاج فيها اللاعبون إلى استخدام المنطق ومهارات حل المشكلات ، مثل البحث عن العناصر المخفية أو فك رموز الألغاز.

كما هو الحال مع ألعاب Telltale الأخرى ، تمنح هذه الآليات للاعبين الكثير من التحكم في كيفية تطور مغامراتهم. لا توجد مسارات خطية صارمة ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن للاعب اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر على كيفية سير القصة ، والمهام التي يتابعونها ، والعواقب التي يواجهونها على طول الطريق.

تسلية و ألعاب

على عكس The Walking Dead ، لطالما كان لدى Minecraft Story Mode شعور طفولي أكثر. ويرجع ذلك إلى جمالياتها الملونة ، ورسوماتها الكارتونية ، وحقيقة أن الشخصيات الرئيسية تقضي معظم وقتها في اللعب والخداع. على الرغم من أن الصور قد تحسنت من الموسم الأول ، إلا أن التصميم العام يبدو مشابهًا جدًا للعبة Mojang الأصلية.

في حين أن بعض ألعاب Telltale الأخرى لن تخجل من العنف التصويري ، فمن الواضح أن هذه لم تكن أبدًا هي خطة Minecraft Story Mode Season 2. بعد كل شيء ، هذه هي Minecraft التي نتحدث عنها: لعبة حيث من المستحيل تقريبًا إظهار العنف بأي صفة.

هذا لا يعني أن هناك شيئًا فظيعًا في حبكة لعبة Minecraft Story Mode Season 2. بل على العكس من ذلك ، فإن الافتقار إلى العنف سمح لكتاب اللعبة بالتفكير خارج الصندوق ، مما قدم تجربة مسلية تمكنت من تحقيق بعض الأشياء بصدق. لحظات عاطفية.

ومع ذلك ، لا تزال بعض روح الدعابة في اللعبة موضع شك. في حين أن بعض النكات تسقط بشكل جيد ، فإن البعض الآخر يسقط وينتهي الأمر بالشعور بالإكراه والأحداث. في لعبة تستهدف بشكل واضح جمهورًا أصغر سنًا ، يكون هذا أكثر من مقبول.

10

يرفع Minecraft Story Mode Season 2 صيغة Telltale ، ويوسع عالم Minecraft إلى آفاق جديدة لامعة ويقدم مغامرة عاطفية حقًا مثالية للاعبين الصغار.

الايجابيات

  • تجربة سرد ولعب أكثر إيجازًا من الموسم الأول
  • أطنان من بيض عيد الفصح والنقش على Minecraft
  • تدعو القصة المتفرعة العظيمة إلى عمليات لعب متعددة

سلبيات

  • بعض النكات لا تهبط
  • السقطات الطفيفة في الأداء

استعراض اللعبة

Minecraft: Story Mode Season Two كانت لعبة لم أكن أتوقع صنعها على الإطلاق ، لكنني كنت سعيدًا بذلك. لقد لعبت المباراة الأولى مع ابني الذي أصبح مرتبطًا جدًا بروبين الخنزير وإذا لعبت اللعبة ، فأنت تعلم كيف حدث ذلك! على أي حال ، قامت شركة TellTale Games بتسمية هذه الصيغة حتى هذه النقطة ، لذلك كنت متحمسًا جدًا لرؤية ما قاموا بطهوه للعبة أخرى تم تعيينها في هذا الكون.

فقط دعني أعيش في سلام

القصة التي يرويها Minecraft: Story Mode Season Two تحدث بعد أحداث اللعبة الأولى. يحاول بطلنا جيسي فقط أن يعيش حياة طيبة وهادئة وآمنة في بيكونتاون ، ولكن ينشأ تهديد جديد في شكل ، المشرف! يهاجم المسؤول ويغادر المدينة في حالة يرثى لها ، لكن جيسي يتعهد بجعل الأمور آمنة مرة أخرى وينطلق في مهمة لإيقاف The Admin مرة واحدة وإلى الأبد.

انظروا ، القصة ممتعة ولديها الكثير من السحر. إذا كنت قد أحببت الحكاية التي روتها اللعبة الأولى ، فلا شك في أنك ستستمتع بهذه القصة أيضًا. أعتقد في الواقع أن The Admin يشعر وكأنه شرير أفضل بكثير وأكثر خطورة من The Wither Storm من اللعبة الأولى.

هل هو مهم حقا؟

إذا لعبت أي لعبة من هؤلاء الأشخاص ، سواء كانت The Walking Dead أو Batman أو Guardians of the Galaxy أو أيًا كان ، فأنت تعرف ما يخبئه لك Minecraft: Story Mode Season Two من حيث طريقة اللعب. أنت تتحكم في Jesse وتتحرك في التفاعل مع الأشخاص والأشياء ويمكنك التحدث مع الناس واتخاذ خيارات مختلفة. يمكن للخيارات أن تحرك الأشياء في اتجاه معين ، لكنني لم أشعر أبدًا أن أيًا منها مهم حقًا. ومع ذلك ، من الممتع دائمًا أن يكون لديك على الأقل عنصر الاختيار في اللعبة ، كما يمكنك أن تحدث فرقًا في الطريقة التي تتكشف بها الأمور.

يقاتلون من أجل ما هو صحيح

هناك قتال في هذه اللعبة وأعتقد أنها واحدة من أكبر التحسينات من اللعبة الأولى. يمكنك الآن استخدام حركة لفة اللفافة هذه للخروج من الطريق ، ولكن لديك أيضًا نظام قدرة على التحمل. يبدو القتال الآن أكثر تجسيدًا ويجعلك تفكر فيما تفعله بدلاً من مجرد إرسال بريد عشوائي إلى هجوم. لقد أحببت هذا واعتقدت أنها كانت خطوة جيدة للأمام بالنسبة للمسلسل.

الصياغة هي ما نفعله!

Minecraft: Story Mode Season Two يتميز أيضًا بالصياغة في شكل شبكة ثلاثية الأبعاد يجب عليك اللعب بها. هذا رائع حقًا ويمكن رؤية شيء تقوم به في بداية اللعبة عدة مرات. هناك عدة مرات يتعين عليك فيها استخدام هذه الأشياء الحرفية وأعتقد أنها تعمل بشكل جيد حقًا وتجعلك تتذكر أنك تلعب لعبة تم وضعها في عالم Minecraft .

ماين كرافت الفيلم

هناك شيء واحد لا تحصل فيه لعبتي Minecraft TellTale على التقدير الذي تستحقانه وهو الطريقة التي تتكشف بها القصة. تبدو هذه الألعاب رائعة وتتميز ببعض التمثيل الصوتي المذهل ، وأنا ألعب دائمًا دور جيسي الذكر لأن باتون أوزوالت مذهل في هذا الدور. تبدو اللعبة وتبدو جيدة جدًا لدرجة أنني أعتقد أن فيلم Minecraft الفعلي سيواجه صعوبة حقًا في التنافس مع ما يقدمه هذا.

8.5

على الرغم من أنني لا أعتقد أن هذه اللعبة تحتوي على هذا الضربة القاضية مع ما حدث للخنزير في أول لعبة (على الرغم من أنها اقتربت في الفصل الثالث). أشعر أن لعبة Minecraft: Story Mode Season Two هي لعبة أفضل من الأولى. القصة تبدو أكبر ، والأشياء أكثر إحكامًا ، والقتال أفضل ، وبشكل عام ، كانت اللعبة تجربة استمتعت بها كثيرًا. لست متأكدًا من أنها مثل ألعاب TellTale الأخرى حيث سأعود وألعبها مرة أخرى ، لكن جرب أشياء مختلفة. ومع ذلك ، فقد قضيت وقتًا ممتعًا للغاية في اللعب من خلال هذه الحكاية!

الايجابيات:

  • أنا حقا أحب جيسي كشخصية
  • أعتقد أن السيئة الكبيرة في هذه اللعبة رائعة جدًا
  • يبدو القتال أعمق الآن
  • إن صياغة الأشياء ورؤيتها في اللعبة أمر رائع

سلبيات:

  • بعض الخيارات لا تشعر أنها مهمة
  • لا يحتوي على قيمة إعادة التشغيل التي كانت تتمتع بها ألعاب TellTale الأخرى في الماضي

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



لقطات شاشة الكمبيوتر

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق