القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat: Deadly Alliance للكمبيوتر

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat: Deadly Alliance للكمبيوتر


 نحن نعلم ما تفكر فيه ، ونحن معك هناك. "لعبة Mortal Kombat جديدة ؟ حسنًا ، إذا قلت ذلك ..." ولكننا نأمل أن يقوم Mortal Kombat ، بعد توقف دام خمس سنوات ، بإحياء نفسه في سوق أجهزة الألعاب باستخدام Deadly Alliance. وبقدر حماسة صبية المدرسة القديمة فينا الذين يرغبون في التغلب على عضو كنيست جديد ، فقد تحطمت قلوبنا من قبل (أو ينبغي أن نقول ، "be-4"). لذلك وجهنا آذانًا صماء إلى الضجيج ، وارتدنا قبعات جو الجمعة الخاصة بنا ، وأزلنا الحقائق حول فرص القتال في ميدواي مع مورتال كومبات الجديد.

هل لاحظت أي مقذوفات في هذه الشاشات؟ لم نفعل ذلك أيضًا ، لكننا استرخينا - ما زالت اللعبة مبكرة جدًا. مما نعرفه ، على الرغم من ذلك ، فإن Deadly Alliance تعود إلى الأساسيات ، لذا قد تكون التحركات الخاصة الغريبة والصواريخ الحرارية من الماضي. وفقًا للمبدع المشارك للمسلسل Ed Boon ، تعود MK-.DA إلى إحساس اللعب الأكثر قتامة في أول لقبين من ألعاب Mortal Kombat. لا مزيد من الحيوانات أو الصداقات - تتمتع اللعبة بنبرة أكثر جدية. لكن سيكون لدى المقاتلين أسلحة وأشياء عشوائية في كل ساحة لاستخدامها على بعضهم البعض (وهي ميزة تم تقديمها في MK4) ، وستحتوي بعض المراحل على ساحات قتال متعددة المستويات على غرار MK3. تخلى المطورون أيضًا عن زر التشغيل للحفاظ على اتساق آليات اللعبة. الحركة الكاملة ثلاثية الأبعاد ومزيج من المجموعات المخصصة والمكتوبة ستجعل لعبة MK هذه لا مثيل لها.

على الرغم من العودة إلى اللعب الكلاسيكي ، تستمر قائمة مقاتلي MK في النمو - تضم Deadly Alliance حوالي عشرين مقاتلاً بين المفضلين العائدين والمبتدئين مثل Blind Kenshi (كما هو موضح أعلاه) وإصدار نسائي من SubZero.

تستخدم كل شخصية نموذجًا قتاليًا فريدًا (يظهر بنص أصفر أسفل كل شاشة) ولديه القدرة على تبديل الأنماط في منتصف اللعبة (انظر الشريط الجانبي للحصول على التفاصيل). يعد Boon بأن التبديل بين الأنماط سيكون سريعًا وسهلاً ، مما يسمح ببعض إمكانات التحرير والسرد الرائعة.

نظرًا لأن القصة لا تقل أهمية عن حبكة فيلم إباحي ، فسنوفر لك الهراء ونقول فقط إن Shang Tsung عاد إلى اللعبة ، و "Deadly Alliance" هو اتفاق بينه وبين Quan Chi للإطاحة Rayden (أو Raiden ، اعتمادًا على من تسأل) وبشره. الأمر الأكثر إثارة هو رؤية مقاتلين متشددين مثل Kung Lao يعودون إلى اللعبة. يكفي إعطاء محبي MK2 الحنين إلى الماضي سببًا لإبقاء أعينهم على Deadly Alliance ، على أي حال.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق