القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Need For Speed ​​Underground 2 Remastered للكمبيوتر

تحميل لعبة Need For Speed ​​Underground 2 Remastered للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: GAMETEST


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (32/64 بت)
المعالج: 3 جيجا هرتز ثنائي النواة
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 750 Ti
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 2 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 


Need for Speed ​​Underground 2 Remastered - إعادة الإصدار غير الرسمي للعبة السباق الشهيرة NFS Underground 2. يتضمن التعديل إصلاحًا للشاشة العريضة، وأنسجة عالية الدقة، وتتبع الأشعة، والضباب الديناميكي، والانعكاسات الواقعية . تم أيضًا إصلاح الأخطاء الصغيرة وتحسين تفاصيل اللعب والتفاصيل المرئية.

تتيح لك طريقة اللعب NFSU2 Remastered استكشاف عالم Bayview المفتوح . الهدف الرئيسي للعبة هو الفوز بالسباق ضد Caleb، أفضل متسابق في المدينة. ولكن لتحديه في مبارزة، يجب عليك أن تقطع طريقًا طويلًا وشائكًا. تتكون المهنة من 5 مراحل، كل مرحلة لاحقة تبدأ بعد اجتياز سباقات معينة. لعبة Dueling Sport متاحة، مما يتيح لك فرصة الفوز بـ 100 دولار و250 دولارًا و400 دولار.

لتحديد سباق القصة، يجب عليك القيادة إلى الأيقونة الخاصة. تتضمن السباقات في لعبة Need for Speed ​​Underground 2 Remastered أوضاع Ring وDrag Race وDrift وStreet X وProfessional League. شرط الفوز هو نفسه في معظم السباقات، وهو الوصول إلى خط النهاية أولاً. يعرض Drift المشاركة في الانجرافات، حيث تحتاج إلى تسجيل أقصى درجة من الأسلوب. ومن بين السيارات الممثلة سيارات مثل Hummer H2 وNissan Skyline R34 وMitsubishi Eclipse وغيرها.

هناك وضع رياضي إضافي على سيارات الجيب، ولكنه متاح فقط إذا اخترت سيارة على الطرق الوعرة. تنقسم المدينة إلى عدة مناطق: المركز، المدينة القديمة، المرتفعات الشمالية، الميناء الشرقي، والميناء الغربي. الشخصيات الموجودة في اللعبة هي راشيل تيلر، وكاليب كالانس رييس، ونيكي موريس وغيرهم الكثير.

لقطات الشاشة المعدلة للعبة Need For Speed ​​Underground 2:



قم بتنزيل لعبة Need For Speed ​​Underground 2 Remastered مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 1.2 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق