تحميل لعبة Nigate Tale للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Nigate Tale للكمبيوتر

الإصدار: 2021
المطور: Hermit Games


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (x64)
المعالج: ثنائي النواة (3 جيجاهرتز)
الرسومات: 1 جيجا بايت
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 4 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب 71٪ من 353 تقييمًا.
الإصدار: v 0.1.00.2901 | الوصول المبكر [إصدار جديد]

Nigate Tale - مغامرة تجري أحداثها في زنزانة. سيكون اللاعب في دور مغامر ، ويصطدم بالصدفة بقلعة غامضة. يحاول الشخصية الرئيسية التعامل مع مشاعره ويبدأ في استكشاف المملكة. يجب أن يحصل على الأدوات والمواد اللازمة لإصلاح آلة الطيران. إذا وصل إلى الجنية ، فسوف يحسن قدراته ويتلقى بركة من الكائن الإلهي.

اسم بطل الرواية هو روي. بدأت رحلته عندما اصطدم بطريق الخطأ بقلعة في عالم سحري . تم تحويل الأجهزة والأدوات المدمرة إلى معدات قوية. أسلحة للمساعدة في محاربة الأعداء والحراس. الشخصية المركزية تتنقل في متاهة وغرف ساحرة ، وتصل إلى أشياء غير عادية ، وتضخ القوة القتالية. يجب على روي تقوية جنياته من خلال جمع الموارد.

سيؤدي العثور على العناصر السحرية والجمع بين التكنولوجيا إلى فتح طرق فريدة للقتال. تدريجيا يفتح بطل الرواية الوصول إلى الجنيات الجديدة بمهارات أصلية. في القتال ، يرفعون مستواهم ويحسنون مهاراتهم. حتى أن الطفل قادر على بناء منزل لهم والعيش معهم في مكان مريح وبعيد. عالم سحري مليء بالأسرار والألغاز.

لقطات Nigate Tale:

Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image Nigate Tale - Screenshot - Gameplay Image

قم بتنزيل Nigate Tale مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 1.74 جيجابايت. الإصدار: v 0.1.00.2901 | الوصول المبكر [إصدار جديد]