القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر ميديا فاير


 أوه دانغ ، استعد لوقت Poppy Playtime. سيطر على موظف شركة Playtime الذي عالق ، كما يمكن القول ، في أسوأ منشأة لتصنيع الألعاب على الإطلاق. لقد زحفتني هذه اللعبة كثيرًا بجو لا يصدق ومرئيات رائعة جعلت منها لعبة لا غنى عنها في هذا النوع من الرعب. قم بحل الألغاز والركض والاختباء ولا تسمح لنفسك بالوقوع في هذه اللعبة المرعبة المذهلة التي تقدمها لك ألعاب MOB. إذا كنت تبحث عن عنوان سيبقيك في ضباب مرعب لساعات بعد تشغيله ، فلا تبحث بعد ذلك.

اللعب

رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، تعمل هذه اللعبة مثل Five Nights at Freddie’s مختلطة مع Alien: Isolation . هل هذا يبدو مذهلاً ولكنه مرعب؟ جيد ، لأنه كذلك. أنت تلعب كموظف في شركة صنعت ، لسبب ما ، ألعابًا قاتلة.

لديك GrabPack الخاص بك وقررت إنقاذ هذا المبنى الفظيع بمساعدة الأيدي الاصطناعية الملصقة التي تنطلق على سلك وتوصيل الكهرباء وتتيح لك الوصول إلى الأشياء من مسافة بعيدة. هذه اللعبة تجعلك تختبئ وتتحرك في جميع أنحاء البيئة ، مرعوبًا تمامًا من أن شيئًا ما قد ينفجر في أي لحظة.

يعتبر تجنب الألعاب هو الجزء الأكبر من اللعبة ، والذي يتداخل مع حل بعض الألغاز البسيطة والتقدم من خلال المنشأة.

أَجواء

تتميز هذه اللعبة بأجواء لم أشهدها من قبل. لقد صُدمت تمامًا طوال الطريق وألعب الألعاب من أجل لقمة العيش ، لذا فأنا عادة ما أعرف ما أتوقعه. دفعك إلى الجنون ، Poppy Playtime تحاول يائسًا الهروب من منشأة تصنيع الألعاب المهجورة المخيفة هذه. عدم وجود ضوضاء هو ما يجعلك أسوأ. تجد نفسك تقفز من جلدك وتقريبًا كل صوت يصدر من حولك. ستسمع ضجيجًا قادمًا من الغرفة وعليك قضاء الدقائق القليلة القادمة في إقناع نفسك بالذهاب إلى هناك. لا يمكنك شراء أجواء من هذا القبيل ؛ لقد أصاب هذا المطور برأسه بالتأكيد لتسليم مثالي.

المرئيات

إن البناء في ألعاب مثل هذا هو أسوأ جزء ، فعندما ترى الوحش ، يمكنك تحديده بحيث يكون أقل رعبا. هذا ليس هو الحال هنا. هذا العالم المدرك بشكل جميل لديه شيء يصطادك يضرب مستويات الوادي الخارقة من الغريب أن تنظر إليه. ترى هذا الشيء قادمًا لك في الظلام ويبدو أنه حقيقي تقريبًا. إن تقديم هذا العنوان مذهل تمامًا ، فهو يلعب جيدًا في ما تحاول هذه اللعبة فعله بالضبط لدرجة أنني عاجز عن الكلام تقريبًا وأنا أحاول شرحه.

هناك شيء مؤلم للغاية بشأن العدو الرئيسي ، Huggy ، لدرجة أنه عالق معك حقًا. أنت لا تريد أن تنظر إليه ولكن لا يمكنك الابتعاد عنه أيضًا. العيون الزجاجية الخالية من المشاعر والابتسامة الكبيرة المليئة بالأسنان الحادة المسننة ... حسنًا ، إنه شيء يجب أن تجربه بنفسك في أسرع وقت ممكن.

10

ستصبح هذه اللعبة المعيار الجديد لألعاب الرعب. ستدرج لعبة Poppy Playtime ، وهي لعبة كلاسيكية فورية ، في التاريخ باعتبارها واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع.

الايجابيات

  • جو رائع
  • مرئيات لا تصدق



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق