القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة أمير بلاد فارس Prince of Persia: The Sands of Time

تحميل لعبة أمير بلاد فارس Prince of Persia: The Sands of Time


 متى كانت آخر مرة قمت فيها بالتقاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإلقاءه خارج النافذة (دون فتح النافذة أولاً)؟ أو ربما يمكنك تذكر آخر مرة وقفت فيها وابتعدت عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التوقف فقط لإلقاء نظرة على الوراء والصراخ بالإساءة قبل الخروج من الغرفة في حالة من الاشمئزاز. أو ربما يمكنك تذكر التقاط فأس كبير جدًا واختراق جهاز الكمبيوتر المخالف إلى قطع بابتسامة شريرة على وجهك؟ لا؟

إذا كان كل هذا يبدو غريبًا بالنسبة لك. من الواضح أنك لم تلعب مطلقًا دور أمير بلاد فارس. في حين أن POP معترف به تمامًا كواحد من أفضل ألعاب المنصات على الإطلاق ، إلا أنه لا يتم تذكره باعتزاز كواحد من أكثر تجارب الألعاب المحبطة على الإطلاق. ليس فقط صعبًا دمويًا ، بل كان له أيضًا حد زمني قاسٍ كان عليك فيه إكمال الشيء ، ولا يمكنك حتى التوفير في بعض المستويات. قفزة منصة واحدة سيئة التوقيت ، أو قفزة فاشلة واحدة أو هجوم سيف غير محظور ، وانتهت اللعبة ، ضجيج ضجيج مخيب للآمال هو المكافأة الوحيدة لجهودك الجبارة. يقول الكثير عن قابلية اللعب للعبة أنه على الرغم من كل هذا ، فإنها لا تزال تحظى بمكانة في أكبر قاعة شهرة لألعاب المنصات على الإطلاق.

تقدم سريعًا إلى عام 2003. فقط عندما اعتقدنا جميعًا أن المسلسل قد مات ودُفن ، وجديدًا. أمير بلاد فارس المعاد اختراعه على وشك الانتهاء. على الرغم من خوفنا الأصلي ، إلا أنه يبدو رائعًا حقًا ، مع كل العناصر التي جعلت الأصابع رائعة وخالية من الإحباط الذي يسبب تمزق الشعر. والأفضل من ذلك ، لدينا نسخة معاينة ...

أمير الكمال

من الواضح جدًا أن Ubisoft Montreal ، فريق التطوير وراء The Sands Of Time ، اتخذ بعض القرارات المهمة قبل بدء العمل على هذا العنوان ، فهذه لعبة منصة لا مثيل لها. لقد تم استبدال طريقة اللعب القديمة بالتوقف والبدء والتشغيل بتجربة أكثر إثارة للتفكير ، حيث تواجه مجموعة من الألغاز وتتاح لك وقتًا للتفكير في كيفية التغلب عليها ، والأهم من ذلك ، أنك لن تتمكن أبدًا من التغلب عليها. يعاقب ظلما لارتكاب خطأ. إن البساطة المطلقة لمثل هذا النهج هي معجزة بحد ذاتها ، وعليك أن تتساءل عما إذا كان نوع النظام الأساسي قد اختفى بسرعة على جهاز الكمبيوتر لو تم اعتماد هذا النهج من قبل.

من بين الأجهزة المستخدمة للتخفيف من الإحباط هي وظيفة الترجيع. باستخدام قوة الخنجر السحري ، تتيح لك هذه القدرة حرفياً إعادة الوقت إلى الوراء في اللعبة ، والتراجع عن أي حركات كارثية وتسمح لك بالهروب من موت محقق. قد يبدو الأمر رخيصًا ، مما يزيل بعض التحديات الكامنة في طريقة اللعب ، لكنه يعمل ببراعة من الناحية العملية.

لسبب واحد ، الجهاز ليس غير محدود ، ولا يمكنك التلاعب بالوقت إلا عندما يكون لديك بعض رمال الوقت التي تحمل نفس الاسم مخزنة في خنجر السحري. أنت تجمع الرمل بقتل الأعداء ، لذا ، بمعنى ما ، عليك أن تكسب قدراتك الزمنية بالدم والعرق ، مما يجعلك تشعر وكأنك أقل تهربًا عندما تضطر إلى استخدامها. ما هو أكثر من ذلك ، أن العديد من التصرفات الغريبة للجدار والقفز من الهوة صعبة للغاية لدرجة أنه لا يمكن توقع منك سوى محاولتين للتغلب عليها. حاول الركض عبر الحائط ، والانطلاق ، والإمساك بالعمود ، والدوران حول ذلك ، والقفز والاستيلاء على حافة عدة مرات في تتابع سريع وسترى ما نتحدث عنه. والأفضل من ذلك ، أن وظيفة الإرجاع تبدو رائعة أيضًا ، مما يضيف إحساسًا سينمائيًا لطيفًا إلى الإجراءات.

اخرجو السكاكين

بصرف النظر عن إرجاع دفعات قصيرة من اللعب ، يمكنك استخدام خنجر الوقت الموثوق به لإبطاء أو تسريع سرعة اللعبة في نقاط حاسمة ، مثل عندما تضطر إلى التهرب من مجموعة سيئة من شفرات الموت الدوارة. يمكنك حتى استخدامه لتجميد الأعداء ، وهو أمر مفيد عندما يفوق عددك عددًا كبيرًا (يحدث بشكل منتظم). يضيف هذا عناصر جديدة إلى طريقة اللعب وتنوعًا في كيفية تعاملك مع المواقف الخطرة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا تمكنت من الموت من خلال رمي نفسك من على حاجز بينما يكون مقياس الرمل الخاص بك عند الصفر ، فأنت مُتاح لك خيار استئناف المستوى من نقطة ليست بعيدة قبل وفاتك. في الواقع ، فإن اللعبة بأكملها موجهة نحو جعلك تفكر في المشاكل التي تنتظرك ، بدلاً من القلق بشأن توقيت قفزة الجري بالضبط. نتيجة لذلك ، حتى أكثر اللاعبين خداعًا لن يواجهوا أي مشكلة في إحراز تقدم في The Sands Of Time.

من غير المؤكد ما إذا كان هذا يجعل اللعبة في نهاية المطاف صعبة بعض الشيء. من المؤكد أنها ممتعة للغاية في شكلها الحالي ، وهناك الكثير من الرضا الذي ستشعر به فقط في محاولتك الحفاظ على زخمك أثناء الجري والدحرجة والقفز عبر المستويات. ينصب التركيز ، كما قلنا ، على التفكير في طريقك للخروج من المواقف بدلاً من البراعة اليدوية المطلقة ؛ على حل بيئات اللعبة بدلاً من مجرد التعامل معها. بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى الإحساس العام ببيئات القصر المترامية الأطراف والمتشابكة ، تذكر اللعبة بقوة بـ / co ، أكثر ألعاب المنصات جمالاً وأناقة على PS2. لقد قلناها من قبل ، لكن لا مفر من المقارنة. الفرق هو أنك ستستمتع باللعب مع الألعاب البهلوانية الرائعة في Sands Of Time بقدر ما ستفوز على المستويات المصممة بشكل جميل.

يتحلى بالإيمان

القتال هو أيضا متعة كبيرة ، على الرغم من أن كلمة السر هي البساطة مرة أخرى. يمكن شن الهجمات المدمرة بسهولة ، ويتمثل التحدي الرئيسي في العدد الهائل من الأعداء الذين ستواجههم. لذا يمكنك القفز فوق رأس الخصم وجرحه في طريقك إلى الأسفل باستخدام مجموعة مفاتيح بسيطة للقفز الهجومي ، ولكن قد تهبط في منتصف ثلاثة أعداء آخرين على استعداد لإلحاق الضرر بك.

نتيجة أسلوب اللعب المجرد هذا هي لعبة "ممتعة" بكل تأكيد في كل مستوى. طريقة اللعب بطلاقة للغاية وعناصر التحكم بديهية للغاية ، يمكنك الركض بثقة من جزء من مستوى إلى آخر دون القلق من الوقوع في حفرة عملاقة ، والتي وضعها بعض المبرمجين الأذكياء هناك لعرض حس الفكاهة الخاص به على العالم. .

هناك حفر ، لكن يمكنك رؤيتها قبل أن تصل إليها. هناك مصائد ، لكن يمكنك رؤيتها قبل أن تغوص فيها بتهور. هناك أعداء ، لكنك دائمًا ما تكتشفهم مقدمًا ، مما يمنحك فرصة لإعداد نفسك عقليًا عندما تلاحظ وجود كتلة ضخمة منهم يقفون معًا ويومئون برأسهم عن قصد في اتجاهك.

تأتي المساعدة في المواقف الصعبة أيضًا على شكل فرح ، أميرة ماكرة ومغرية تصبح شريكك غير الراغب في الجريمة. إنها تأتي مجهزة بقوس ، وهي مفيدة جدًا أيضًا. يمكنها حتى التقاط اثنين من الأشرار بينما تلتقط أنفاسك وتجهز نفسك لخردة أخرى.

قد يكون The Sands Of Time عملاً قيد التقدم ، مع وجود بعض التفاصيل الدقيقة التي لم يتم تسويتها بعد ، ولكن إذا كان التصميم الحالي هو أي مثال على شكل اللعبة النهائية ، فنحن نقول إحضارها. الرسوم المتحركة للشخصية رائعة ، وعالم اللعبة فخم ومُحقق جيدًا ، وتتميز طريقة اللعب الأكثر أهمية بالمرح مع رأس المال. في الواقع ، قد تكون هذه أول لعبة منصة رائعة حقًا على جهاز الكمبيوتر لسنوات. ابحث عن المراجعة الكاملة الشاملة في الشهر المقبل لمعرفة كلمتنا الأخيرة حول هذه اللعبة الكلاسيكية المحتملة.

بدأ أمير بلاد فارس على الكمبيوتر ... ومن الجيد استعادتها

بينما بلا شك لعبة وحدة تحكم في الروح ، فإن The Sands Of Time تجلس جيدًا بشكل ملحوظ على جهاز الكمبيوتر. يشبه نظام التحكم في لوحة المفاتيح / الماوس نظام Splinter Cell ، حيث تتحكم مفاتيح WASD القياسية في الحركة ، وكاميرا مجانية يتم التحكم فيها بالماوس ، وتحكم عجلة الماوس سرعتك. هناك طريقة عرض من منظور الشخص الأول (على الرغم من أنه في نمط الحركة / المغامرة النموذجية ، لا يمكنك التحرك من منظور الشخص الأول) ، جنبًا إلى جنب مع منظر طبيعي مذهل يتم تصغيره لمنحك منظورًا لموقعك داخل مجمع القصر.

مع هذه الترجمة الجيدة لـ Prince Of Persia الذي يأتي إلى جهاز الكمبيوتر ، ربما سنرى إحياءً لنوع النظام الأساسي على الصندوق البيج. مع ألعاب من هذا النوع ، لن نشكو بالتأكيد.

حرك جسمك

يشتهر امتياز أمير بلاد فارس بقدرته على التحكم في الشخصية الرئيسية. رمال الزمن لا تستمر فقط في هذا التقليد الجميل ، بل تتوسع فيه بشكل كبير. إليك بعض الأمثلة عن كيفية تجولك في اللعبة ...

القفز

حسنًا ، كنت تعلم أن هذا الشخص سيكون هناك ، أليس كذلك؟ الفرق مع SOT هو أنك لا تُعاقب على التوقيت السيئ. ليست هناك حاجة لوضع شخصيتك لتحقيق قفزات مثالية في البكسل ، لذا فإن تقليد النظام الأساسي العريق في جعلك تكرر القفزات مرارًا وتكرارًا في كل مرة تموت فيها غير موجود في هذه اللعبة. من المهم معرفة متى تقفز. من المهم معرفة مكان القفز. إنها حقًا بهذه البساطة ، وهذا النهج في ميكانيكا اللعبة هو الذي يجعل SOT ممتعًا للعب. التفكير لعبة منصة الرجل؟ لك ذالك.

زحف

يعد التنقل بين الحواف أحد أكثر الجوانب المرعبة في ألعاب المنصات. في SOT يكون الأمر سهلاً مثل الفطيرة. لا يوجد خطر السقوط. حتى عندما تحاول تعديل الأمور بشكل ملكي ، غالبًا ما يتشبث الأمير بأقرب حافة ، مما يمنحك فرصة ثانية للصعود مرة أخرى وإيجاد طريقة أخرى للتغلب على المشكلة. إنه مثال آخر للعبة يشجعك على التفكير فيما يجب القيام به بعد ذلك ، بدلاً من كيفية القيام به. من الآمن أن نقول إن هذه واحدة من عدد قليل جدًا من ألعاب المنصات التي لا تلتزم بالرأي القائل بأن مجموعات المفاتيح الصعبة هي الطريقة الوحيدة لتقديم تحدٍ.

اسقاط

تتطلب منك العديد من الألغاز الموجودة في اللعبة التنقل في المناطق التي تنهار فيها البيئة حولك. غالبًا ما يتم إعطاؤك أدلة مرئية إلى أين تذهب عبر المشاهد المقطوعة ، ولكن في بعض الأحيان يمكنك معرفة ذلك فقط من خلال مشاهدة التغييرات في المشهد. يعد التسلق لأعلى ولأسفل وحول أجزاء من المناظر الطبيعية جزءًا كبيرًا من اللعبة. مرة أخرى ، لا تعاقبك اللعبة أبدًا على ارتكاب خطأ ما ، إلا إذا فعلت شيئًا غبيًا حقًا وقفزت بشكل أعمى إلى الهاوية ، وفي هذه الحالة يكون الموت إلى حد كبير ما تستحقه.

جري

نعم ، يمكنك الركض على طول الجدران ، وكذلك على الجدران ، وهو شيء ستجد نفسك تفعله كثيرًا - حتى عندما لا يكون ذلك ضروريًا تمامًا. الجحيم ، إنه ممتع! يمكنك أيضًا أن تنطلق من الحائط في أي وقت ، وأن تقذف نفسك عبر فجوات متثاءبة بطريقة غير مستقرة وغير ملوثة. تكون الانسيابية السلسة للرسوم المتحركة في أفضل حالاتها في مثل هذه المشاهد ، وبالفعل تكون الرسوم المتحركة جيدة جدًا في SOT ، وغالبًا ما تجد نفسك تبطئ الوقت لمجرد الاستمتاع بالمنظر عن كثب. إنه حقًا جيد.

تنزيل أمير بلاد فارس: رمال الزمن

اكس بوكس



التحميل الان
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP


Tags:( Related searches on google )

prince of persia: the sands of time لعبة تحميل لعبة prince of persia the sands of time تحميل لعبة prince of persia the sands of time remake شفرات لعبة prince of persia the sands of time للكمبيوتر prince of persia - the sands of time تحميل لعبة prince of persia the sands of time للكمبيوتر game prince of persia prince of persia sands of time remake prince of persia the sands of time تحميل لعبة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق