تحميل لعبة Prince Of Persia: The Sands Of Time برابط مباشر

 

تحميل لعبة Prince Of Persia: The Sands Of Time برابط مباشر

عن اللعبة

وسط رمال بلاد فارس القديمة المحروقة ، هناك أسطورة مغزولة بلسان قديم. إنه يتحدث عن زمن يخرجه الدم ويحكمه الغش. ينجذب الأمير الشاب إلى القوى المظلمة لخنجر سحري ليطلق شرًا مميتًا في مملكة جميلة. بمساعدة حيل أميرة مغرية والقوى المطلقة لرمال الزمن ، يخوض الأمير مهمة مروعة لاستعادة غرف القصر الملعونة وإعادة السلام إلى أرضه.

  • تحفة تكنولوجية - شاهد بعضًا من أكثر البرامج تقدمًا في تاريخ الألعاب ، ودفع حدود وحدات التحكم ورفع معايير الألعاب في جميع مجالات الإنتاج: الفيزياء ، والإضاءة ، والرسومات ، والرسوم المتحركة ، والمزيد!
  • بطل لا مثيل له - يتمتع بقوة بنسب أسطورية ، يعود الأمير إلى ألعاب المغامرات والحركة بألعاب بهلوانية تتحدى الجاذبية ، ومهارات قتالية شرسة ، وقدرة على ثني الوقت لتحقيق مصيره.
  • يقدم The Sands of Time - استوديو مونتريال في Ubisoft's Sands of Time - طفرة تكنولوجية ستغير وجه ألعاب المغامرات والحركة إلى الأبد. امسح الماضي ، وانظر إلى المستقبل ، وقم بتجميد الحاضر في الوقت الفعلي للحصول على اختلافات غير محدودة في طريقة اللعب.
  • عوالم غريبة وممالك شاسعة - اكتشف ألغاز عالم لم يتم استكشافه من قبل في ألعاب الأكشن والمغامرات. تمتلك بلاد فارس في العصور الوسطى ، الأسطورية والقاتلة ، مجموعة مذهلة من المناظر الطبيعية والممالك لاستكشافها وقهرها.
  • مغامرة شاملة من الخيانة والانتصار - تحترق الأساطير الملحمية والمخلوقات المميتة لبلاد فارس الأسطورية في هذه الحكاية المليئة بالتشويق ، والتي تتميز بمزيد من التقلبات والانعطافات أكثر من قصر المتاهة نفسه.
  • كيفية تنزيل وتثبيت Prince Of Persia: The Sands Of Time

    1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع التحميل .
    2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
    3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Prince Of Persia: The Sands Of Time ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف zip وانقر على "Extract to Prince.of.Persia.Sands.of.Time.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7- الرمز البريدي ، الذي يمكنك الحصول عليه  هنا ).
    4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Prince Of Persia: The Sands Of Time وقم بتشغيل تطبيق exe.
    5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

    أمير بلاد فارس: رمال الزمن تحميل مجاني

    انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء Prince Of Persia: The Sands Of Time Free Download برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


    أمير بلاد فارس: رمال الزمن
    الحجم: 1.18 جيجا بايت

    إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

    متطلبات النظام

    الحد الأدنى:

      • نظام التشغيل المدعوم:  Windows® 2000 / XP (فقط)
      • المعالج:  800 ميجاهرتز Pentium® III أو AMD Athlon ™
      • ذاكرة النظام:  256 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
      • بطاقة الفيديو:  64 ميجا بايت GeForce ™ 3 أو أعلى ، أو ATI® Radeon ™ 8500 أو أعلى ، Matrox Parhelia ™. (GeForce4 MX غير مدعوم)
      • بطاقة الصوت:  بطاقة صوت متوافقة مع DirectX® 9.0 أو أعلى
      • إصدار DirectX:  إصدار DirectX® 9.0c أو أعلى
      • القرص الصلب:  مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 1.5 جيجابايت
      • الأجهزة الطرفية المدعومة:  ThrustMaster FIRESTORM Dual Analog 3
      • ملاحظة: للحصول على قائمة محدثة من الشرائح وبطاقات الفيديو وأنظمة التشغيل المدعومة ، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة لهذه اللعبة على ubi.com

    لقطات



Tags:( Related searches on google )

prince of persia: the sands of time لعبة تحميل لعبة prince of persia the sands of time تحميل لعبة prince of persia the sands of time remake شفرات لعبة prince of persia the sands of time للكمبيوتر prince of persia - the sands of time تحميل لعبة prince of persia the sands of time للكمبيوتر game prince of persia prince of persia sands of time remake prince of persia the sands of time تحميل لعبة