القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart للكمبيوتر

مراجعة لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart للكمبيوتر
 

الإصدار: 26 يوليو 2023
المطور: Insomniac Games و Nixxes Software


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10
المعالج: Intel Core i3-8100
الجرافيكس: NVIDIA GeForce GTX 960
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 75 جيجا بايت


مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (105) 76٪ من 105 تعليقات المستخدمين إيجابية.
الإصدار: v1.726.0.0 (النسخة 11791375)

تحظى الألعاب الإلكترونية بشعبية كبيرة في العالم، حيث يقضي الكثير من الأشخاص وقتًا طويلاً في استكشاف عوالم افتراضية وخوض مغامرات شيقة. ومن بين الألعاب الرائعة التي تتمتع بشعبية كبيرة تأتي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي تم إصدارها للكمبيوتر.

تعتبر Ratchet & Clank: Rift Apart من الألعاب الحصرية لجهاز البلايستيشن 5، ولكن تم إصدار اللعبة في النهاية للكمبيوتر. وتأتي هذه اللعبة ضمن سلسلة Ratchet & Clank المحبوبة التي تتميز بالحركة السريعة، الرسومات الجميلة، والقصة الشيقة. وتعتبر من الألعاب التي يجب على كل عاشق لألعاب الإثارة والمغامرة تجربتها.

تدور قصة اللعبة حول شخصيتيْن رئيسيتيْن هما راتشيت وكلانك، ويعيشان في عالم مستقبلي تتواجد فيه العديد من الكائنات الفضائية والأجانب الغريبة. وفي هذا الجزء المثير، تقع الكثير من الأحداث التي تجعل راتشيت وكلانك يتعين عليهما البحث عن أبعاد مختلفة لإنقاذ عالمهما من الدمار الشامل.

من أبرز ما يميز لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart هي الرسومات الجميلة والاستثنائية. فقد تم العمل على رسومات اللعبة بدقة 4K والتي تعطي تجربة مرئية لا تضاهى. كما تم تصميم الشخصيات والعوالم بشكل مذهل، حيث يبدو كل شيء واقعيًا ومفصلًا للغاية. وبفضل تقنية الرسومات المتطورة، يتمكن اللاعبون من الانغماس بشكل كامل في هذا العالم المدهش.

بجانب الرسومات الرائعة، تتمتع لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart بأسلوب لعب ممتع ومتنوع. فاللاعبون يستطيعون استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات القوية لهزيمة الأعداء وتجاوز العقبات. وتتيح اللعبة للاعب التجول في عوالم منفصلة واستكشاف المناظر الطبيعية والأماكن الساحرة.



راتشيت آند كلانك: ريفت أبارت - لعبة مغامرات وحركة من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في عالم خلاب مع حبكة خيال علمي آسرة . يخطط الدكتور الخبيث Nefarius لإبادة كل الحياة العضوية في الكون ، مما يتسبب في انهيار المجرة الذي يضع كل بُعد في أزمة. لكن راتشيت وكلانك ليسا مستعدين للاستسلام بهذه السهولة. إنهم يشكلون فرقة من المغامرات الكونيةيسعون لإحباط خطط الشرير وإعادة السلام إلى العالم. تم إصدار اللعبة في البداية على أنها حصرية على PlayStation 5 ، وشقت طريقها إلى الكمبيوتر الشخصي بعد عامين. ستسعد اللعبة عشاق الحركة من خلال إطلاق النار المذهل واللعب المثير للأدرينالين ، حيث يحدث دائمًا شيء ما. ناهيك عن الرسومات الكرتونية الرائعة ذات التأثيرات المرئية المصممة بدقة والتي تسمح للاعبين من جميع الأعمار بتقدير الأحداث التي تظهر على الشاشة تمامًا والانغماس  قلب الحدث. على الرغم من كونها لعبة تعتمد على القصة ، إلا أن هناك تركيزًا كبيرًا على إطلاق النار. لحسن الحظ ، يمكن للاعبين الوصول إلى عشرات الأسلحة المتنوعة ، كل منها قادر على تحقيق النتائج المرجوة.

يتم فتح بعض الأسلحة أثناء تقدمك في اللعبة ، بينما يتم شراء البعض الآخر من آلات البيع الخاصة ويمكن ترقيتها بالعملة التي تجدها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء بعض الأسلحة الحصرية في مواقع سرية ، لذا تأكد من استكشاف البيئات باهتمام والبحث عن هذه المناطق المخفية. بصرف النظر عن القصة الرئيسية ، ستصادف كثيرًا أسئلة جانبية. لا توفر هذه المهام رؤى حول الشخصيات الثانوية فحسب ، بل تضيف أيضًا مزاجًا ممتعًا إلى اللعبة. تمزج طريقة اللعب بسلاسة بين عناصر المنصات وإطلاق النار ، ويضمن تعدد الأعداء أنك لن تشعر بالملل أبدًا. كل عدو فريد من نوعه ولديه سمات مميزة ، والتي سيتعين عليك اكتشافها أثناء تقدمك في اللعبة.

لقطات شاشة Ratchet & Clank: Rift Apart:



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق