القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Resident Evil 4 remake للكمبيوتر النسخة المعدلة

 

تعتبر لعبة Resident Evil 4 remake واحدة من أبرز ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة على الإطلاق. تم إعادة تصميم هذه اللعبة بعناية فائقة من قبل فريق التطوير الشهير Capcom، وهي الشركة التي قدمت لنا العديد من إصدارات Resident Evil الناجحة على مر السنين.

تدور قصة اللعبة حول العميل السري Leon S. Kennedy الذي يتم إرساله إلى قرية صغيرة في إسبانيا لإنقاذ ابنة الرئيس وإنقاذ القرية من العدو الغامض المعروف بـ "الجنون البيولوجي". يجب على ليون مواجهة مجموعة من الوحوش المرعبة وحل الألغاز المعقدة للعثور على الفيروس المسبب للمشكلة وإنقاذ البشرية.

لعبة Resident Evil 4 remake مبنية على أسس الإصدار الأصلي الذي تم إصداره في عام 2005، ولكنها تضيف العديد من التحسينات الرسومية والتقنية. تم إعادة تصميم الشخصيات والبيئات والأعداء بشكل كامل وبدقة عالية. إضافة إلى ذلك، تم تحسين نظام الأسلحة ونظام التحكم بشكل كبير لراحة اللاعبين.

من اللحظة التي تلعب فيها Resident Evil 4 remake، ستشعر بالرعب والتوتر والإثارة. التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد للعبة يبدو واقعياً حقاً ومرعباً في نفس الوقت. مناظر البيئة المظلمة والمخيفة والصوتيات الرائعة تعمل معًا على إنشاء جو مرعب ومثير للاهتمام.

واحدة من أكثر الأشياء المدهشة في لعبة Resident Evil 4 remake هي الأعداء القويون والمخيفون. ستواجه مجموعة متنوعة من المخلوقات الرهيبة التي تهاجمك بشكل عدواني. لكن بفضل نظام الأسلحة المحسن، ستتمكن من مواجهتهم بشجاعة وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام البيئة المحيطة بك للدفاع عن النفس وإبطاء الأعداء.

مميزات لعبة  Resident Evil 4 remake للكمبيوتر

يعتبر إصدار لعبة Resident Evil 4 remake للكمبيوتر من أبرز إصدارات سلسلة ألعاب ريزدنت إيفل Resident Evil، حيث يقدم تحسينات كبيرة على النسخة الأصلية التي صدرت في عام 2005 على جهاز البلايستيشن 2. وبفضل هذه التحسينات، أصبحت اللعبة أكثر إثارة وتشويق وتقنية، وتوفر تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات. في هذا المقال، سنستعرض بالتفصيل بعض المميزات التي تجعل لعبة Resident Evil 4 remake للكمبيوتر لعبة رائعة وتستحق التجربة.

من مميزات اللعبة هي التحسينات البصرية الكبيرة التي تمت على الرسومات والتصاميم. فقد تم إعادة تصميم الشخصيات والمناظر الطبيعية بشكل كبير، مما أضفى على اللعبة روحًا حديثة وأجواء أكثر واقعية. وبفضل ذلك، يمكن للاعب الاستمتاع بمشاهدة عالية الدقة ومذهلة تعكس بشكل كبير التفاصيل الدقيقة للعبة، ما يعزز من الغموض والرعب الذي تعتبره سلسلة ريزدنت إيفل Resident Evil طابعًا أساسيًا.

ثانيًا، تقدم لعبة Resident Evil 4 remake للكمبيوتر تحسينًا كبيرًا في نظام التحكم والحركة. فقد تم تعديل الميكانيكيات الخاصة بالشخصيات والأسلحة، ما يتيح للاعب تجربة أكثر دقة وسلاسة في التحكم والتفاعل مع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة ميزات جديدة مثل ميزة "الطلق الواحد"، التي تضيف عنصرًا إضافيًا من التكتيك والاستراتيجية .

صور اللعبة : 

مراجعة لعبة  Resident Evil 4 remake للكمبيوتر النسخة المعدلة

مراجعة لعبة  Resident Evil 4 remake للكمبيوتر النسخة المعدلة

مراجعة لعبة  Resident Evil 4 remake للكمبيوتر النسخة المعدلة




ما هي متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 ؟

تعمل ريميك ريزدنت ايفل 4 على محرك RE المرن من Capcom. نتيجة لذلك فإنها تتطلب أجهزة بعتاد قوي نوعًا ما. لتشغيل اللعبة بأدنى حد من الإعدادات ، يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأقل إلى:

  • وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen 3 1200 أو Intel Core i5-7500.
  • وحدة معالجة رسومات AMD Radeon RX 5600 بسعة (4 جيجابايت) أو Nvidia GeForce GTX 1050 Ti أيضًا بسعة (4 جيجابايت).
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.
  • مساحة تخزين للعبة 54 جيجابايت من نوع SSD.
  • نظام التشغيل Windows 10 على الأقل.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق