تحميل لعبة الألغاز Return to Monkey Island برابط ميديا فاير

تحميل لعبة الألغاز Return to Monkey Island برابط ميديا فاير


 عاد Guybrush Threepwood. وبشكل أكثر تحديدًا ، نعود إلى الجزيرة. واحدة من أفضل قصص المغامرات الرسومية بلا شك ستستمر هذا العام مع العودة إلى جزيرة القرد ، وأفضل شيء هو أنها ستكون تلك التي حلمت بها ويبدو أنها مستحيلة الثالثة: يعود رون جيلبرت إلى دفة عالمه الهذي من القراصنة. ، الفودو و grog.

وهي أن إعادة إطلاق Lucasfilm Games فتحت صندوق باندورا والحقيقة هي أن جيلبرت كان أكثر من راغب في التقاط القصة من حيث توقف. لقد كان يتخيل لسنوات حول إعطاء استمرارية لهذه الملحمة وكل ما يحتاجه هو موافقة ديزني والناشر الذي سيسمح له بالقيام بكل ما يريد بشكل إبداعي. ما هو الشريك الأفضل في هذا الأذى الجديد من Devolver Digital؟ لذا ، دعونا نتحدث عن العودة المعجزة لواحد من أكثر الامتيازات المحبوبة وأكبر لعبة عبادة هناك.

عن اللعبة

إلى جانب رون جيلبرت ، يضم الفريق المسؤول عن قصة اللعبة ديف غروسمان. شارك كاتب السيناريو والمبرمج أيضًا في أول لعبتين من ألعاب Monkey Island وشارك أيضًا في إنشاء Telltale's Tales of Monkey Island (2009).

فيما يتعلق بقصة اللعبة الجديدة ، نعلم أنها تحدث بعد أحداث LeChuck's Revenge. من بين أماكن العودة إلى جزيرة القرد جزيرة ميليه وجزيرة القرد الأسطورية.

نحن نعلم أيضًا أن الألعاب التي تلت آخر جزيرة مونكي لجيلبرت ستظل شريعة ، كما يتضح من ظهور جمجمة موراي الناطقة في الدعابة التشويقية.

ستعود أيضًا العديد من الشخصيات الأصلية: بالطبع من غير المحتمل جدًا أن يكون بطل الرواية Guybrush Threepwood في عداد المفقودين ، ولكن لن يكون أيضًا قرصان الأشباح LeChuck أو Governor Marley أو Murray أو البائع الذي لا يكل ستان.

إن القول بأن Return to Monkey Island هي مغامرة رسومية هو أمر توضيحي تمامًا: لقد أمضى Gilbert و Grossman عامين في ملء الألغاز والتحديات والحوارات الهذيلة في بيئات تستند إلى العصر الذهبي للقرصنة مع لمسات قوية من الفكاهة الخيالية والخيال.

قليلا مثير للجدل

اختار قسم الرسوم نهجًا أكثر تجريدًا من أسلوب الألعاب السابقة. وبعيدًا عن التطور الطبيعي الذي سمح للملحمة بالانفصال عن فن البكسل الذي ميزها ، فإننا نواجه أيضًا تغييرًا مطلقًا في الاتجاه الفني. أدى هذا إلى انقسام عشاق الملحمة الذين شعروا أنها تخلت عن الشخصيات الحقيقية.

هل كان يجب على رون جيلبرت أن يصنع Guybrush مخلصًا لشخصية الألعاب الأصلية وتوقعات الجماهير؟ الجواب هو نعم على الارجح. ليس عليه أي التزام بالقيام بذلك ، ولكن طلب القليل منه هو ببساطة امتثال. يمكنك أن تقول الكثير عن جيلبرت ، ولكن لا يمكنك أن تقول إنه ملتزم. شيء آخر مختلف تمامًا هو ما إذا كان عليه اتباع جماليات الألعاب الأولى أو إعطاء استمرارية للخط التطوري لأحدث الألعاب.

مراجعة: 9/10

على الرغم من أنه قد لا يكون نفس الأسلوب الذي اعتدنا رؤيته في امتياز Monkey Island ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تحفة فنية. على الرغم من أن هذه اللعبة تبدو وكأنها شيء يخرج من عرض رسوم متحركة فلاش في Cartoon Network أو Guacamelee !

9

القصة وطريقة اللعب لا تزال قوية كما كانت من قبل.


ارجع إلى لقطة شاشة Monkey Island PC
ارجع إلى لقطة شاشة Monkey Island PC
ارجع إلى لقطة شاشة Monkey Island PC

ارجع إلى لقطة شاشة Monkey Island PC

الايجابيات:

  • صوت رائع التمثيل
  • قصة متسقة
  • الكثير من النكات والإشارات إلى الألعاب الأصلية
  • موسيقى جيدة

سلبيات:

  • يمكن أن تكون الرسوم المتحركة أفضل
  • الفن لا يتناسب مع الامتياز التجاري
  • نظام الجرد محير بعض الشيء

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP