تحميل لعبة Rivals Of Aether للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Rivals Of Aether للكمبيوتر

الإصدار: 2017
المطور: Dan Fornace


OS: 7، 8، 10
المعالج: 1.2 جيجا هرتز
الرسومات: 32 ميجا بايت
الذاكرة: 512 ميجا بايت
التخزين: 300 ميجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية بشكل كبير (13،873) 95٪ من 13،873 تعليقات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.4.24.0

منافسو الأثير - معارك بين المحاربين الذين يمتلكون أحد العناصر. قهر النار والماء والأرض والهواء. تعتمد أساليب القتال أيضًا على عادات الحيوانات البرية. شارك في مبارزات مع مستخدمين آخرين أثناء الاتصال بالشبكة. حارب ما يصل إلى 4 أصدقاء محليًا.

جرب أكثر من 5 أوضاع. انتقل إلى VERSUS MODE لمحاربة مستخدم واحد أو القتال بين أزواج من المقاتلين. سيخبرك نمط القصة عن سيرة ذاتية قصيرة لكل محارب ويقودك خلال القصة ، حيث ستكشف ألغاز الأثير. يتضمن ABYSS خيارين - فردي وجماعي. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى الصمود لأطول فترة ممكنة ضد الأعداء الذين يتقدمون في موجات. بالانتقال إلى الترتيب ، ستكسب نقاطًا وتتسلق أعلى وأعلى في لوحة المتصدرين. اصقل مجموعات الضربات الخاصة بك من خلال الذهاب إلى التدريب أو التدريب.

العديد من الوحوش قادرة على زيادة المدى وقوة الهجوم. يكفي امتصاص العنصر الكامن وراء سحرك . بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المحاربون بمهارات خاصة إضافية. يتوفر ما مجموعه 8 مقاتلين ، بعضهم من روابط الدم ويمارسون نوعًا مشابهًا من السحر.

قائمة نصف الأبطال ومهاراتهم:

  • يستخدم Lion Zetterburn تقنيات المخالب وإطلاق النار. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشعل النار في الأعداء لبعض الوقت بعد إصابته. تبقى المهارة الثانية WILD FIRE لفترة وجيزة في ساحة المعركة ، والأعداء الذين يدخلونها يتعرضون للضرر.
  • يغير Orcan Killer Whale شكل جسمه ويتحول إلى سائل. يربك الخصوم بالهجوم بالفقاعات. يمكن أن ينتقل عن بعد إلى بركة مسبقة الصنع ، أو يحول الماء إلى عمود من الفقاعات.
  • يتحرك طائر Vrastor بشكل أسرع ، مع تدفق الهواء. يمتلك أعلى قفزة تتطلب ما يصل إلى 4 نقرات.
  • يتحكم Cragg في قوة الأرض. يرمي الحجارة ويخلق عقبات. يتجعد في شكل كرة ويتدحرج على الأعداء ، في هذا الشكل محصن من السيطرة.

لقطات من منافسي الأثير:



تحميل Rivals Of Aether مجانا علي جهاز الكمبيوتر


الحجم: 153 ميجا بايت. الإصدار: v 1.4.24.0