تحميل لعبة القتال Samurai Shodown 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال Samurai Shodown 2 للكمبيوتر


 لقد شعرت بالذهول في المرة الأولى التي لعبت فيها لعبة Samurai Shodown 2. كانت اللعبة الأولى عبارة عن لعبة قتال ممتعة ، باستخدام الأسلحة في لعبة قتالية في ذلك الوقت فجر ذهني. ومع ذلك ، بدلاً من مجرد إعطائنا المزيد من الشيء نفسه ، دخل SNK وصنع لعبة جديدة بالكامل من الألف إلى الياء. على محمل الجد فإن أفضل مجاملة يمكنني أن أقدمها لهذه اللعبة هي أنه بمجرد أن تلعبها ، فمن المستحيل إلى حد كبير العودة إلى اللعبة الأولى.

بعد عام

أحب الطريقة التي قدم بها SNK بعض الأفكار الممتعة في المسلسل هنا. تم تعيين اللعبة بعد عام واحد فقط من اللعبة الأولى ، ويقدم Samurai Shodown 2 سيئًا كبيرًا جديدًا للشخصيات. الشر الكبير يريد السيطرة على العالم ، بلاه ، بلاه أنت تعرف الصفقة. ومع ذلك ، فإن الإعداد والعرض يجعلانك بالفعل تلاحظ ما يجري. بالإضافة إلى ذلك ، كل شخصية لها قصتها الخاصة ونهايتها ، لذا سترغب في التغلب على اللعبة مع الجميع.

صقل القتال

لقد قلت أنه بمجرد أن تلعب هذه ، لن يكون هناك عودة إلى اللعبة الأولى والسبب في ذلك هو طريقة اللعب. قامت SNK بتحسين كل شيء يمكن تحسينه مع هذه اللعبة. القتال مذهل. لديك العديد من الحركات الجديدة التي يمكنك القيام بها مثل الباري الذي كان إذا لم أكن مخطئًا في إحدى المرات الأولى التي تم فيها استخدام هذا في لعبة قتالية. تبدو الأشياء أكثر إحكامًا واستجابة ، ونتيجة لذلك ، أصبحت اللعبة أكثر متعة.

جزء كبير مما يجعل Samurai Shodown 2 هو حقيقة أن القتال عميق جدًا ويمكنك بالتأكيد إتقان شخصية كما تفعل في Street Fighter. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب تناسب أيضًا الأشخاص الذين يريدون فقط الهريس والاستمتاع. على الرغم من أن الضغط على الصعوبات العالية ضد زر AI لن يأخذك إلى أي مكان لأن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون رخيصًا للغاية!

جمال اليابان

إلى حد كبير القائمة الكاملة من اللعبة الأولى موجودة هنا مع 6 شخصيات جديدة تمامًا. كما هو الحال في ألعاب القتال الأخرى في الشخصية ، لها خلفية خاصة بها وتصميمها وتحركاتها وما إلى ذلك. ما يميزهم هو جودة SNK. العمل الفني في هذه اللعبة مذهل ، فالشخصيات لديها الكثير من الرسوم المتحركة وكل مرحلة مليئة بالتفاصيل الصغيرة. أحببت كيف كان هناك العديد من الأشياء القابلة للكسر في المراحل. من المؤكد أنها لا تفعل شيئًا في طريقة اللعب ، لكنها لمسة لطيفة وتساعد المراحل على الشعور "بالواقعية" أكثر إذا كنت تعرف ما أقوله.

أعتقد أن Samurai Shodown 2 هي لعبة قتال رائعة حقًا. في المرة الأولى التي رأيت فيها هذا في أروقة في منتصف التسعينيات ، اندهشت من أنها كانت أفضل بكثير من المباراة الأولى. إذا كان هذا امتيازًا أنت جديد عليه ، فإنني أوصيك بتخطي الأول والقفز مباشرة إلى هذا. إنها لعبة ممتعة تسبب الإدمان للغاية وستريد إتقانها. أيضًا ، يمكنك اللعب مع رفيق وفقط زر تشق طريقك من خلاله وتنفجر معًا.

8.5

النتيجة النهائية

الايجابيات:

  • اللعبة تبدو استثنائية
  • أنا أحب الموسيقى التصويرية
  • كل مرحلة تبدو فريدة ومميزة
  • الكثير من الشخصيات للعب بها
  • اللعبة عميقة ولكنها ممتعة أيضًا

سلبيات:

  • يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي في الصعوبات الأعلى رخيصًا جدًا
  • أعتقد أن بعض الألعاب الأخرى في السلسلة قد تكون أفضل قليلاً

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP