تحميل لعبة Scrappage PC مجانًا



 لعبة Scrappage PC Game في المستقبل غير البعيد ، عبرت البشرية أخيرًا حافة الهاوية: العالم في حالة خراب ، الناجون القلائل لا يقاتلون بعضهم البعض فحسب ، بل يضطرون أيضًا إلى التعامل مع المخلوقات الجديدة التي لا تعد ولا تحصى التي تنتشر في الأراضي البور.

بعد سنوات من العبودية ، تمكنت أخيرًا من الفرار. حان الوقت الآن لتسديد أموال الجلادين والارتقاء إلى القمة: لعبة الكمبيوتر الشخصي -
حارب في طريقك عبر جحافل من المسوخ والزومبي والأجانب والروبوتات وكل شيء بينهما. في نهاية كل مستوى ، ينتظر رئيس لا يرحم عقابك ويحمل لك نهبًا ثمينًا لتأخذها. يمنحك كل جزء جديد من الجسم قدرة نشطة قوية ، ويسمح لك كل تشغيل بإنشاء بنية جديدة فريدة حسب رغبتك.
لكن ضع في اعتبارك: لحظة واحدة من الإهمال يمكن أن تكلفك حياتك بسهولة ، وستبدأ رحلتك من جديد!

تحميل لعبة Scrappage للكمبيوتر مجانا 2


تنزيل لعبة Scrappage PC

الحد الأدنى

متطلبات نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 +) و Windows 10 و Windows 11 المعالج: ذاكرة
ثنائية النواة : 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرسومات: 1 جيجابايت أو DirectX 11 أو OpenGL Core 4.3 أو Vulkan Storage: 1500 ميجابايت من المساحة المتوفرة ملاحظات إضافية: يتطلب التعاون المحلي لوحة ألعاب إضافية. قد تتسبب أدوات التحكم في العجلات في حدوث مشكلات.



متطلبات الموصى بها

نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 +) و Windows 10 و Windows 11 المعالج: ذاكرة
ثنائية النواة : 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرسومات: 1 غيغابايت أو DirectX 11 أو OpenGL Core 4.3 أو Vulkan Storage: 1500 ميجابايت من المساحة المتوفرة ملاحظات إضافية: يتطلب التعاون المحلي مساحة إضافية لوحة الألعاب. قد تتسبب أدوات التحكم في العجلات في حدوث مشكلات.