القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر
 

الإصدار: 2012
المطور: United Front Games


نظام التشغيل: Windows Vista، 7، 8، 10
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.6 جيجا هرتز
الرسومات: بطاقة Nvidia أو AMD ATI، ATI Radeon 3870
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 11 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (9,662) 93% من 9,662 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 2.1 - إصدار محدود

نبذة عن اللعبة : 


تأخذ الكلاب النائمة اللاعبين إلى هونغ كونغ الحديثة. الشخصية الرئيسية تدعى وي شين. يعمل كشرطي سري، يجوب شوارع المدينة الوعرة بملابس مدنية. يحاول بطل الرواية التسلل إلى منظمة Sun-On-Yi الإجرامية وتدمير الثالوث المحلي. يبدأ البطل حياته المهنية الإجرامية مع مجموعة Water Street. ويساعده صديق الطفولة ورجل العصابات جاكي ما.

المؤامرة تحاكي أفلامًا عن المافيا الآسيوية. القصة مليئة بالمشاهد العنيفة، ولكن في بعض الأحيان يتم تخفيف القصة بلحظات فكاهية. اللعبة عبارة عن مزيج من الأنواع المختلفة. تحتوي لعبة Sleeping Dogs على عناصر السباق وإطلاق النار والصور النقطية ووضع الحماية. هناك أيضًا العديد من الألعاب المصغرة هنا. هنا يمكنك المشاركة في المسابقات غير القانونية، والغناء في الكاريوكي، والمراهنة على مصارعة الديوك، وما إلى ذلك. يمكن للرجل أيضًا الذهاب في مواعيد، وتناول الطعام في المؤسسات، وشراء الملابس من المتاجر وارتدائها..

تنقسم المهام الرئيسية إلى نوعين: يتعين على Wei العمل مع المجرمين ورجال الشرطة. كمكافأة، يتم ملء مقياس الخبرة المقابل (قطاع الطرق أو الشرطة). وغالبًا ما يقوم السكان العاديون بتقديم مهام جانبية. لتنفيذها، تزداد السلطة. عندما تحصل على ما يكفي من الخبرة، يحصل الرجل على مستوى وواحدة من الترقيات العديدة للاختيار من بينها. وبعيدًا عن مهمات القصة، يمكنك استكشاف العالم المفتوح بحرية . في المدينة، يتم إخفاء حقائب النقود، والمذابح التي تزيد من احتياطي الصحة، والتماثيل المسروقة التي تفتح تقنيات قتالية جديدة.

أثناء المعارك، يتم التركيز على الاعتداء، وليس إطلاق النار (على الرغم من وجود عمليات إطلاق نار أيضًا). يمكن لمقاتلنا أن يضرب الأعداء بيديه وقدميه، ويتفادى الهجمات، ويلتقط الأشياء، ويلتقط الأشياء ويقاتل معهم. كما أنه قادر على استخدام البيئة لتنفيذ هجمات خاصة. على سبيل المثال: رمي الخصم في سلة المهملات أو صندوق السيارة، أو الاصطدام بالحائط، أو الضغط على الأسلاك العارية.

لقطات من الكلاب النائمة:




تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر مجانا

الحجم : 6.56 جيجا . الإصدار: الإصدار 2.1 - إصدار محدود



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق