تحميل لعبة الحرب Sniper: Ghost Warrior 3 للكمبيوتر


 باعتباره الإدخال الثالث في السلسلة ، يحاول Sniper: Ghost Warrior 3 جعل الأشياء أعظم من كل شيء. إذا كنت من محبي أسلوب الرماية التكتيكي الذي اشتهرت به هذه السلسلة ، فأعتقد أنه من نافلة القول أن هذه اللعبة الثالثة في السلسلة ستكون شيئًا تستمتع به كثيرًا ، حتى لو كانت تلعب الأشياء. قليلا في الجانب الآمن.

اين اخي؟

من أول الأشياء التي أريد أن أتحدث عنها هي القصة. لقد فوجئت حقًا بمدى استثماري في القصة. أنت تلعب دور جون نورث وهو قائد في مشاة البحرية. أنت وأخوك في مهمة سرية تسوء وينتهي الأمر بأسر أخيك.

تواصل مسيرتك العسكرية وبعد عامين تأخذ مهمة جديدة ، لكنك أيضًا تبحث عن أخيك. تمت القصة بشكل جيد للغاية وشيء يبدو أنه كان من الممكن أن يكون في لعبة Tom Clancy.

مرحبًا بكم في The Big Open World

أحد الاتهامات التي أطلقها الكثير من الناس على لعبة Sniper: Ghost Warrior 3 تدور حول كيفية لعبها بطريقة آمنة إلى حد ما. سأعترف بأن هذا صحيح ، لكن الشيء المهم هنا هو أن اللعبة تتمتع بقدر أكبر من الانفتاح على العالم. العالم هنا كبير جدًا وخريطتك المصغرة ليست مليئة فقط بالأيقونات الصغيرة التي تخبرك أين تذهب للقيام بكل قصة أو مهمة جانبية. إن الاضطرار إلى معرفة إلى أين نذهب بعد ذلك هو في الواقع جزء من اللعبة وبدلاً من أن يكون مزعجًا كما تعتقد. إنها في الواقع تضيف إلى اللعبة وتجعلك تشعر وكأنك بالفعل في هذا العالم.

كن نوعك الخاص من القناص

بينما أود أن أقول أن هذا له طابع تكتيكي أكثر ، فإن Sniper: Ghost Warrior 3 يسمح لك بمعالجة مهام القصة والمهام الجانبية (جرائم الحرب) بأي طريقة تريدها. ستركز بعض المهام بشكل أكبر على التسلل على سبيل المثال ، ولكن يمكنك حقًا محاولة قنص أهدافك من بعيد ، أو استخدام هجمات المشاجرة الخفية والصامتة ، أو مجرد الدخول مثل Rambo الفظيع ، كل البنادق مشتعلة ومحاولة إكمال مهمة من ذلك الطريق.

شعرت أن بعض المهمات لديها القليل من التجربة والخطأ بالنسبة لها ، لكن التفكير قبل أن تتصرف هو جزء كبير من اللعبة ومحاولة إكمال المهام بأكثر الطرق مباشرة ، فقط للأشياء التي تذهب إلى الجحيم وأنت انتهى بي المطاف في معركة كبيرة بالأسلحة النارية كان دائمًا شيئًا مثيرًا وجدته.

أشعر أن هذه لعبة ممتعة للغاية إذا كنت من محبي ألعاب الرماية. أود أن أقول إن Sniper: Ghost Warrior 3 عبارة عن لعبة خشنة حول الحواف ، ولكن هناك الكثير من السحر لهذه اللعبة. أنا أحب الطريقة التي يوجد بها تنوع لطيف للمهمات وكيف أن اللعبة لا تحتوي على مهمتين متشابهتين بشكل مفرط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القصة رائعة حقًا وستجعلك ترغب في رؤيتها حتى النهاية.

النتيجة النهائية: 8/10

الايجابيات:

  • لها قصة مكتوبة بشكل جيد للغاية
  • الكثير من المحتوى الجانبي الإضافي لإكماله
  • يمكنك القيام بالمهام بالطريقة التي تريدها
  • إطلاق النار شعور رائع
  • ليس فقط للاعبي أول مباراتين

سلبيات:

  • اللعبة عبارة عن صبي خشن حول الحواف
  • بعض البعثات لديها الكثير من التجربة والخطأ

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP