القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة STALKER 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة STALKER 2  للكمبيوتر


 أدى الارتباط بين قصة مثيرة للاهتمام مع طريقة لعب جميلة ، وإن كانت صعبة للغاية ، إلى جعل المطورين ، الذين نُشروا في عام 2007 ، لعبة STALKER: Shadow of Chernobyl ، نجاحًا للعبة. انتظر الاسم امتدادين مستقلين (وهما برقول واستمرار للأحداث الموضحة في اللعبة الأصلية) - Clear Sky و Call of Pripyat ، وباعت معهم ما مجموعه أكثر من 4 ملايين نسخة.

تحميل لعبة Stalker 2 pc

مراجعة STALKER 2 PC Gamer:

على الرغم من هذا الاستمرارية الرسمية ، كان علينا الانتظار لفترة طويلة جدًا. هذه المرة ، مرت Studio GSC Game World بروح العصر ورفضت إصداره حصريًا على الكمبيوتر الشخصي ، ونقله أيضًا إلى الجيل التالي من وحدات التحكم.

تنقل لعبة STALKER 2 PC Download اللاعبين إلى أحلك منطقة في الزوجة - المنطقة الشاسعة المحيطة بمحطة الطاقة النووية في تشيرنوبيل ، حيث ساعد الحادث الذي وقع عام 1986 في واحدة من أكبر الكوارث البيئية في التاريخ. قررت الاستوديوهات الأوكرانية ، مع ذلك ، أن ينحني مظهرًا حقيقيًا قليلاً يسبب كلًا من الرعب والإعجاب بالمنطقة ، وإثراء أراضيها ، والفصائل المسلحة ، وقتل المسوخ والشذوذ القاتل. يمكن تتبع جذور هذه التغييرات بصوت عالٍ في نزهة Arkady و Boris Strugatsky على حافة الطريق ، وكذلك في الفيلم المقتبس غير الرسمي Andrei Tarkovsky Stalker.

هل أنت مستعد للفزع؟ إذن فأنت جاهز لـ S.TALKER 2 ، استمرار لقب ما بعد نهاية العالم المشهور من منظور الشخص الأول الذي جاء من قبل. مع الانتظار الطويل حتى تقترب اللعبة من نهايتها ، دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يمكن أن نتوقعه من واحدة من أكثر الألعاب غزارة التي أطلقت واحدة من أكثر أنواع الألعاب المحبوبة على الإطلاق.

[إخلاء المسؤولية: لم يتم إصدار هذه اللعبة بعد. محتويات هذا التقييم محددة وتستند فقط إلى ما تم الكشف عنه من خلال المواد التسويقية والمقابلات والمصادر الأخرى. سيتم كتابة تقرير جديد ومحدّث عند إصدار اللعبة.]

اللعب

Riiiiight ، لذلك دعونا نقفز إليه. جزء كبير مما ستكون عليه هذه المراجعة عبارة عن تحليل افتراضي استنادًا إلى ما رأيناه من عناوين واتجاهات STALKER السابقة من الألعاب الأكثر حداثة والتي من المحتمل أن يتم تنفيذها لإصدارها.

إذا كان بإمكاني وضع لعبة STALKER القديمة على قاعدة ومحاولة مقارنتها ، فسيكون ذلك مزيجًا قويًا من Goldeneye على N64 ولعبة Call of Duty القديمة . إنها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مع عناصر استكشاف ثقيلة ويمكنك المراهنة على أقل دولار على أنها ستستمر مع ذلك في اللعبة الجديدة. هناك فرصة قوية في أننا سنرى لعبة أقرب إلى لعبة Fallout 3 عالية الدقة أو حتى لعبة Metro: Exodus جديدة .

ما نأمل أن نراه حقًا هو موقف أقوى من ألعاب تقمص الأدوار ، حيث يكون القيام بمهام جانبية أو استكشاف أمرًا مهمًا أو يفيد اللاعب بطريقة ما. لم يكن لدى المطارد الأول قدرًا كبيرًا ليقدمه بالفعل في طريق التقدم ، لذلك يمكننا أن نتوقع أنهم قد وضعوا الكثير فيه.

عالم

بفضل المقطع الدعائي للعبة داخل المحرك الذي تم عرضه على YouTube ، نعلم أن STALKER 2 سيتم بناؤه في Unreal Engine وسيبتعد عن المدن الكثيفة والمباني العملاقة ويركز أكثر على ريف أوروبا الشرقية مع البناء العرضي مثل المستشفى أو مدرسة. يمكننا أن نرى أنه قد يكون هناك قدر هائل من التفاصيل في هذه اللعبة مع دورات ديناميكية ليلا ونهارا ، وظروف الطقس ، ومن ثم هناك موقف "العبث بالفيزياء" الرائع الذي كانت تتمتع به الألعاب حتى الآن.

أَجواء

مثل الألقاب السابقة ، الشيء الذي يمكننا أن نتوقع منه حقًا هو الجو العام. سيكون هناك استخدام مذهل للصوت والإضاءة الديناميكية وتصميم المجموعة والمزيد لتجعلك تشعر حقًا وكأنك تائه ووحيد في وسط منطقة ريفية شديدة الإشعاع. يمكن أن يكون مرعب مثل هيك.

أتوقع أننا سوف نتسلل عبر الممرات ، عبر الحقول وأن نكون حريصين جدًا جدًا على ألا يتم رصدنا من قبل بعض الغول المعرض للإشعاع بشدة.

8

قد يكون هناك قدر كبير لنتطلع إليه في هذا العنوان. إذا كنت من محبي امتياز STALKER أو كنت تبحث عن لعبة رائعة بعد نهاية العالم ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي حقيبتك.

الايجابيات:

  • محرك جديد من الوكالة
  • يتوفر الكثير من المواد المرجعية للتحسينات

سلبيات:

  • يجب أن تكون فريدة جدًا لتبرز
  • تم إجراء دولة شرق أوروبا الشرقية المشععة من قبل

ميكانيكا اللعبة:

في لعبة STALKER 2 PC Download ، لا يزال Zona يمثل أشكالًا متحولة قاتلة من الحياة ، والأشعة في كل مكان والدعوة ، وقوانين الفيزياء الشاذة تجعل الرجال الشجعان الذين يطلق عليهم الملاحقون ، يقظين دائمًا. تجمع اللعبة بين عناصر FPS (أول شخص مطلق النار) و RPG مع لعبة تكتيكية ، لذلك تزيل التقاليد الصارمة لهذا النوع. مع الموارد المحدودة والمخاطر المتعددة ، فإنه يوفر أيضًا مستوى عالٍ ولكن مرضٍ من التعقيد.

على عكس النتائج السابقة في السلسلة ، يستخدم STALKER 2 محرك رسومات جديدًا. تم إملاء التغيير ليس فقط من خلال قرار زيادة عدد منصات الأجهزة ، ولكن أيضًا من خلال المشكلات الفنية التي غالبًا ما تواجه موارد كثيفة وتنتج الكثير من أخطاء محرك الأشعة السينية.


مطارد 2 نسخة كاملة جهاز الكمبيوتر
تحميل العاب stalker 2 pc

الحد الأدنى لمتطلبات النظام STALKER 2

وحدة المعالجة المركزية:Core i5-6600K 3.5GHz
FX-8350
أنت:فوز 7 64
كبش:4 غيغابايت
بطاقة فيديو:GeForce GTX 660
Radeon HD 7850
الأقراص الصلبة:40 جيجا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق