تحميل لعبة Stranded: Alien Dawn للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة : 


اكتشف عالمًا حيًا ثلاثي الأبعاد ممتدًا يضم نباتات وحيوانات رائعة، وقم بإدارة احتياجات الناجين وصحتهم وسعادتهم، وقم ببناء وتطوير قاعدتك الفريدة، وابتكار دفاعات ماكرة لحمايتها وحماية الناجين من التعرض للهجوم.
زراعة ونمو وحصاد ومطاردة الطعام. قم بتخزين الموارد المفيدة ومواد الإنقاذ من الحطام الفضائي المتساقط، وابحث عن التقنيات لتوسيع آفاقك. قم بتوفير الحرارة والضوء وأجهزة الاسترخاء والمزيد لإبقاء الناجين على قمة اللعبة، وعلى استعداد لمواجهة التحدي التالي. التفاعل مع تقلبات الطقس والأحداث البيئية.


حول لعبة 

واجه عالمًا جديدًا شجاعًا في لعبة Stranded: Alien Dawn، وهي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة على كوكب تضع مصير مجموعة صغيرة تقطعت بها السبل بين يديك. قم بصياغة قصتك من خلال أسلوب لعب استراتيجي مقنع وغامر بينما تتخذ قرارات حيوية لحماية الناجين.

واجه عالمًا جديدًا شجاعًا في لعبة Stranded: Alien Dawn، وهي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة على كوكب تضع مصير مجموعة صغيرة تقطعت بها السبل بين يديك. قم بصياغة قصتك من خلال طريقة لعب إستراتيجية مقنعة وغامرة بينما تتخذ قرارات حيوية لحماية الناجين من الجوع والمرض والطقس القاسي والمزيد. من المعسكرات الأساسية إلى القواعد المحصنة، قم بإنشاء معقل للدفاع عن الناجين من هجمات المخلوقات الفضائية التي تجوب عالمًا فضائيًا ممتدًا ومميتًا. تجربة رحلة ملحمية وغير متوقعة.


صور من اللعبة : 








حد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
المعالج: Intel i7-6700 أو AMD FX 8370
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Radeon RX 480 أو GeForce GTX 1050 Ti
دايركت اكس: الإصدار 12
التخزين: 15 جيجا مساحة متاحة


مُستَحسَن:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10، 11 64 بت
المعالج: Intel Core i5-10600K أو AMD Ryzen 7 2700
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce RTX 2060 أو Radeon RX 5600 XT
دايركت اكس: الإصدار 12
التخزين: 15 جيجا مساحة متاحة


الرابط 2 





Tags:( Related searches on google )

تحميل لعبه stranded alien dawn stranded alien dawn تحميل لعبة stranded alien dawn لعبه stranded alien dawn تحميل لعبه stranded alien dawn تحميل لعبة stranded alien dawn stranded alien dawn free download stranded alien dawn download stranded alien dawn تحميل