القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القتال ستريت فايتر Street Fighter 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال ستريت فايتر Street Fighter 6 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2023
المطور: كابكوم


نظام التشغيل: Windows 10، 11 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5
الرسومات: GeForce GTX 960 / GeForce GTX 1050
الذاكرة: 6 جيجا بايت
التخزين: 15 جيجا بايت


إصدار اللعبة: الإصدار 11.11.2022 [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة :


Street Fighter 6 - تكملة للعبة القتال الشهيرة، وهي بمثابة إعادة تصور للسلسلة بأكملها. تم تغيير العنصر المرئي للمشروع وتحسين الآليات وشخصيات رسوم متحركة أكثر تفصيلاً وأكثر من ذلك. تتميز لعبة Street Fighter 6 بعودة العديد من الشخصيات المعروفة من السلسلة، بالإضافة إلى مجموعة من المقاتلين الجدد الذين لم يظهروا من قبل في السلسلة.

Ryu وLuke هما الشخصيتان الرئيسيتان في نمط القصة. لقد تقدم ريو في السن ويقوم بتدريب مقاتلين جدد. ومن بينهم وافد جديد اسمه لوك. يدخل في مبارزة مع معلمه. تقدم Street Fighter 6 العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك القتال الكلاسيكي في الممرات والتدريب والتاريخ وما إلى ذلك. تركز Street Fighter 6 بشكل خاص على الواقعية والفيزياء الثقيلة يمكن الشعور بكل ضربة، وكذلك وزن العدو. ولهذا السبب أصبحت المعارك أكثر واقعية. تقع التكتيكات وإيجاد نقاط الضعف لدى خصمك في قلب طريقة اللعب.

يتمتع جميع الأبطال بمظهر فريد ويمارسون نوعًا فرديًا من فنون الدفاع عن النفس. سوف تحتاج إلى دراسة الشخصية بعناية لإتقان مهاراته إلى حد الكمال. تتوفر عدة أنواع من الركلات والإمساكات. يمكنك تنفيذ مجموعات والهجمات المضادة. كل مقاتل لديه احتياطي من الحيوية ومقياس الطاقة. الضربات الفائقة متاحة أيضًا لجميع الأبطال، ويمكن أن تستهلك قدرًا كبيرًا من صحة خصمك. تجري المعارك في مواقع تفاعلية. وبما أن الشخصيات تنتمي إلى بلدان مختلفة، فإن جميع الأبطال سيزورون نقاطًا مختلفة على هذا الكوكب.

لقطات من لعبة ستريت فايتر 6:

تحميل لعبة القتال ستريت فايتر Street Fighter 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال ستريت فايتر Street Fighter 6 للكمبيوتر



تحميل لعبة ستريت فايتر 6 للكمبيوتر مجانا

الحجم: 14.2 جيجا بايت. إصدار اللعبة: الإصدار 11.11.2022 [إصدار جديد]



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق