تحميل لعبة Super Mario World للكمبيوتر

تحميل لعبة Super Mario World للكمبيوتر


 Super Mario World هي لعبة كانت تُعرف سابقًا باسم Super Mario Bros.4 في اليابان ، تم تطويرها وإصدارها بواسطة Nintendo لنظام Super Nintendo Entertainment System (SNES). Super Mario World هي لعبة فيديو منصة تم إصدارها لأول مرة في عام 1990 وتلاها الكثير من الإصدارات والمنافذ. قام تاكاشي تيزوكا بإخراج اللعبة مع شيجيرو مياموتو.

الشخصيات الرئيسية هي ماريو ولويجي ، اللذان يحتاجان إلى إنقاذ أرض الديناصورات من الشرير الرئيسي في اللعبة ، باوزر. يسافر الأخوان عبر سبعة عوالم في هذا النجاح الهائل في التسعينيات ، والذي باع أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم. يقدم هذا الإصدار تعزيزات جديدة مقارنة بألعاب ماريو السابقة.

في وقت لاحق تم إعادة إصدار اللعبة ثلاث مرات ، مع Super Mario All-Stars لـ SNES في 1994 ، Super Mario Advance لـ Game Boy Advance و Wii Virtual Console في 2007.

اللعبة عبارة عن منهاج ثنائي الأبعاد. يتحكم اللاعب في Mario أو Luigi من منظور الشخص الثالث ويشارك نفس طريقة اللعب كما في ألعاب Mario السابقة ، على الرغم من أن هذا الإصدار يحتوي على عناصر جديدة. في هذه اللعبة ، يمكن للاعب أيضًا أن يطفو بمساعدة العناصر الخاصة وأيضًا تنفيذ القفزات مثل قفزة الدوران.

يوجد إجمالي شاشتين للعبة: خريطة العالم الخارجي ، والتي تعرض عرضًا علويًا للعالم الحالي ، وملعبًا مستويًا. يتعين على اللاعب إكمال المراحل للتقدم عبر خريطة العالم الخارجي. كل مرحلة لها رئيسها الخاص الذي يجب هزيمته حتى يتقدم اللاعب.

في هذا الإصدار ، يتوفر خيار تعدد اللاعبين أيضًا ، مما يسمح للاعبين بالتعاون في اللعبة. ومع ذلك ، لا يمكن للاعب التحكم في الشخصيات في نفس الوقت وسيتعين عليهم التناوب في خيار تعدد اللاعبين هذا. تم تقديم Yoshi ، رفيق الديناصورات الذي ظهر في الإصدارات التالية أيضًا ، لأول مرة في هذا الإصدار.

تتبع المؤامرة الشقيقين في إجازتهما في أرض الديناصورات ، ولكن في هذا الوقت تختفي بريسيس تودستول ويذهب لويجي وماريو لإنقاذها. لقد صادفوا بيضة عملاقة في الغابة تفقس وتلد يوشي . بعد اكتشاف من هم أعداؤهم ، بدأ لويجي وماريو في محاولة لهزيمتهم وإنقاذ الأميرة.

10

Super Mario World هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في تاريخ العالم ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي نعتبره. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا وتجاريًا ولا تزال تتلقى تقييمات رائعة. في تصنيفات الألعاب ، صوّت المستخدمون للعبة بمتوسط ​​إجمالي 9.6 من أصل 10 ، وهو أكثر من مثير للإعجاب بالنسبة للعبة تم إصدارها في عام 1990. تم تصنيف اللعبة على أنها 8 أفضل ألعاب Nintendo وصنف قراء Famitsu اللعبة على أنها أفضل 61 لعبة في التاريخ.

كما ذكرنا سابقًا ، باعت اللعبة أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم ، لكن هذا ليس كل شيء. كان Super Mario World هو عنوان الحزمة لـ SNES وساعد وحدة التحكم في أن تصبح أكثر شهرة ، مما ساعد Nintendo على بيع حوالي 50 مليون وحدة حول العالم.

التحميل الان
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10

الحد الأدنى من متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 98
  • وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 3 ، 800 ميجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميجابايت
  • الهارد: 915 ميجا بايت
  • برنامج DirectX: 9.0

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 2000، XP
  • وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 ، 1.3 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
  • القرص الصلب: 2.2 جيجا بايت
  • برنامج DirectX: 9.0

SNES


متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP
  • Pentium II (أو ما يعادله) 266 ميجاهرتز (500 ميجاهرتز موصى به) ، ذاكرة الوصول العشوائي: 64 ميجابايت (يُفضل 128 ميجابايت) ، DirectX v8.0a أو إصدار أحدث يجب تثبيته