تحميل لعبة Syberia: The World Before للكمبيوتر

تحميل لعبة Syberia: The World Before للكمبيوتر
 

الإصدار: 2022
المطور: Koalabs Microids


نظام التشغيل: 7 / 8 / 10 (64 بت)
المعالج: i5 6600
الرسومات: Nvidia GTX 750 Ti
الذاكرة: 8 جيجابايت
التخزين: 23 جيجابايت

إصدار اللعبة: v 1.39222 [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة : 


Syberia: The World Before هي الدفعة الرابعة في سلسلة ألعاب المغامرة . ما يميز هذه اللعبة عن الألعاب السابقة هو وجود بطلين. هذه كيت ووكر، المألوفة من سلسلة المغامرات السابقة، وبطلة جديدة تدعى دانا روز. كما كان من قبل، هناك عناصر من Steampunk في الإعداد. تركز طريقة اللعب على حل مجموعة متنوعة من الألغاز والتفاعل مع الشخصيات الملونة.

سيبيريا: العالم السابق تجري أحداثه في عصرين. عند اللعب بشخصية دانا، ينتقل الحدث إلى عام 1937. تحلم فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا من سكان فاجن بأن تصبح عازفة بيانو محترفة وتبدأ ببطء في بناء حياتها المهنية. لكن العالم يجد نفسه في مواجهة تهديد الحرب العالمية الثانية. تريد منظمة "Brown Shadows" الفاشية إثارة صراع عسكري واسع النطاق، مما سيؤثر على مصير هذه الفتاة.

تدور أحداث قصة كيت في عام 2004. لقد تغيرت امرأة شابة إلى درجة لا يمكن التعرف عليها منذ انتهاء أحداث الثلاثية الرئيسية. إنها محاصرة في منجم ملح، وهي الآن تحاول البقاء على قيد الحياة . تقع محامية من مدينة نيويورك في هذا الموقف بسبب حدث مأساوي غامض، مما يدفعها للذهاب في رحلة ومعرفة أسرار عن هويتها. "تقفز" الحبكة بين فترتين زمنيتين وتشرح تدريجيًا كيفية ارتباط مصير شخصين في أوقات مختلفة.

سيبيريا: العالم قبل لقطات الشاشة:

تحميل لعبة Syberia: The World Before للكمبيوتر

تحميل لعبة Syberia: The World Before للكمبيوتر



قم بتنزيل Syberia: The World Before على جهاز الكمبيوتر مجانًا

الحجم : 8.55 جيجا . إصدار اللعبة: v 1.39222 [إصدار جديد]