القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tekken 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Tekken 2 للكمبيوتر برابط مباشر
 


ملخص

سأجعل هذه المراجعة قصيرة ومباشرة في صلب الموضوع. مستعد؟ هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ثلاث ألعاب متاحة للبلاي ستيشن ويجب عليك شرائها. إنه يستحق كل بنس من السعر. شكرا لقدومك. لا تنسى إكرامية النادلة ، قم بالقيادة بعناية ورؤيتك في المرة القادمة!

أعلم أن هذا ليس جيدًا بما يكفي. ستكون وظيفتي سهلة للغاية إذا كان هذا هو كل ما احتاجه للكتابة. حسنًا ، في ملاحظة أكثر جدية ، Tekken 2 هي اللعبة الثانية من سلسلة Tekken الناجحة بشكل لا يصدق . كان العنوان الأصلي جيدًا ، ولكن كان يعاني من بعض الثغرات البسيطة هنا وهناك. الآن ، قامت Namco بإصلاح مواطن الخلل الرسومية ، وإضافة المزيد من الشخصيات وجعلت أفضل لعبة قتال على الإطلاق.

إذن ما الجديد في هذه اللعبة بخلاف التحسينات الرسومية؟ أنا سعيد لأنك سألت. أولاً ، لنبدأ بشخصيات جديدة ورؤساء جدد. بعد ذلك ، دعنا ننتقل إلى أوضاع اللعب الثلاثة الجديدة (البقاء والمعركة والممارسة). بالطبع ، لدينا 23 خلفية قتالية جديدة ترضي العين من الناحية الرسومية. تقريب المكدس بالكامل هو الرسوم المتحركة المرنة بشكل لا يصدق لكل مقاتل دون الوقوع في أي تباطؤ.

اللعب

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لم يلعبوا Tekken ، اسمحوا لي أن أشرح مقدمة الألعاب. هذه الألعاب هي ألعاب قتال ثلاثية الأبعاد في أفضل حالاتها. هناك عدد من الخيارات التي يمكن تغييرها ولكن الفكرة الأساسية هي نفسها مثل معظم ألعاب القتال. لديك شريط حياة يستنفد عندما تصطدم بالمقاتل الآخر وبالمثل لشريط حياة الخصم عندما تضربه. الفكرة هي ضرب شريط الحياة إلى الصفر والفوز بالمباراة. هذا هو كل ما في الامر.

كفاية من ذالك. لنتحدث عن طريقة اللعب. أفضل جزء من طريقة اللعب في Tekken 2 هو سرعة اللعبة. أنا منزعج حقًا من ألعاب القتال البطيئة وغير المستجيبة. عندما أضغط على الأزرار أو أتحرك ، أريد أن أجعل الشخصية تقوم بالحركة في نفس الوقت. يبدو أن برمجة هذا أكثر صعوبة مما يمكن قوله لأن هذا عيب كبير في بعض الألعاب الأخرى في السوق. ليس Tekken 2 . كل ضغطة زر لحظية. هذه لعبة سريعة الإيقاع تجذبك حقًا إلى الإثارة.

تظهر بعض الشخصيات الجديدة في لعبة الفيديو لأول مرة في هذه اللعبة. حسنا، ذلك ليس صحيح بشكل كامل. الشخصية الجديدة الأولى هي Heihachi. كان في المباراة الأولى لكنه كان مجرد رئيس ولم يكن من الممكن اختياره للعب. إنه متاح الآن وجاهز للذهاب. الشخصية الجديدة التالية هي Jack-2. مرة أخرى ، جاك ليس جديدًا على الساحة ولكنه أعيد تعريفه أكثر من سابقه. شخصية جديدة تمامًا على الساحة هي Lei. إنه محقق في قوة شرطة هونغ كونغ الدولية. الوافد الجديد الأخير هو Jun. Jun هو ضابط في وكالة حماية الحياة البرية. مدخلها لوقف كازويا الشرير المعروف بتهريب الحيوانات. مع الجمع بين الشخصيات الجديدة والقديمة ، يكون إجمالي عدد الشخصيات القابلة للعب في بداية اللعبة هو 10. إذا لعبت اللعبة في وضع الممرات وقمت بإنهائها بكل شخصية ، يصبح رئيسهم شخصية قابلة للعب. وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 20 ، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الأخرى.

الشيء الوحيد الذي جعل اللعبة الأولى جيدة للغاية هو سهولة التحكم. هذا صحيح في العنوان الثاني أيضًا. يجب أن أثني على المطورين لعدم القفز على تسلسلات الضغط ذات الأربعين زرًا فقط للقيام بحركة. لقد حافظوا على عناصر التحكم بسيطة بما يكفي بحيث يتمكن معظم الأشخاص من القيام حتى بأروع الحركات بضغطة زر واحدة أو ثلاثة. ما يفعله هذا هو منح اللاعبين الجدد القدرة على أداء معظم الحركات الخاصة ويمكن للاعبين المتعصبين إتقان الحركات الأكثر صعوبة أثناء تعلمهم اللعبة. ما يعنيه هذا هو أن أي شخص يمكنه التقاط وحدة تحكم ، وإعلامك بالأساسيات وقضاء وقت ممتع.

على نفس المنوال من هجمات الشخصيات ، قامت Namco بشيء قد يكون ثوريًا. في منتصف كل مباراة ، يمكنك إيقاف اللعبة مؤقتًا والانتقال إلى شاشة تعرض لك جميع الحركات الموثقة للشخصية التي تلعبها وتعرض مواقع الأزرار الصحيحة لسحب الحركات. هذا صحيح ، لا مزيد من الدليل المجعد بجوارك على الأرض. لا مزيد من دليل إستراتيجية المجلات الذي يسرد جميع الحركات. لا ، كل هذا متاح ، على الشاشة ، بضغطة زر. أعتقد أننا سنرى هذه الفكرة في أكثر من بضعة عناوين قادمة.

كما لو أن مجرد لعب اللعبة لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية ، أضاف Tekken 2 بعض الأوضاع الجديدة التي تعد انفجارًا. أول وضع جديد هو وضع Survival. في هذا الوضع ، تقاتل لترى عدد المعارضين الذين يمكنك هزيمتهم قبل نفاد مقياس حياتك. هذا يعني أن حياتك لا تتجدد بين المعارك ، لذا لا توجد انتصارات صرير فقط لتنتعش في المعركة التالية. التالي هو وضع Team Battle. يتيح لك هذا اختيار عدد الشخصيات التي ستلعبها وتقاتل مع كل منها حتى تخسر. بعد أن يخسروا ، تنتقل إلى شخصيتك التالية المحددة وتستمر في تلك الشخصية حتى يخسروا. لقد استمتعت حقًا بهذا الوضع لأنه يتيح لك لعب شخصيات مختلفة في نفس اللعبة.

الشيء الوحيد الذي وجدته مخيبًا للآمال في اللعبة لا علاقة له بطريقة اللعب. لقد خيبتني حقًا نهايات كل شخصية. في اللعبة الأولى ، كانت جميع النهايات مسلية وتضاف إلى القصة. النهايات في هذه اللعبة عبارة عن مقاطع مدتها 15 ثانية تبدو وكأنها فكرة متأخرة. بعد أن عملت بجد في هزيمة المباراة ، أردت مكافأة أفضل. أيضًا ، نظرًا لأن النهايات في الأول كانت جيدة جدًا ، فقد اعتقدت أنها ستكون أفضل فقط في الثانية. لقد خذلني قليلا.

الرسومات

كل ما يمكنني قوله هو نجاح باهر. الرسومات جيدة لدرجة أنها مخيفة تقريبًا. من المقدمة شبه الواقعية إلى الخلفيات الجميلة ، فإن الرسومات هي الفائز. تستحق هذه اللعبة نوعاً من الجوائز للسينمائيين عن المقدمة ؛ حتى النهايات ممتازة من ناحية الرسومات ، لكنها مخيبة للآمال في المحتوى. جميع الخلفيات القتالية الجديدة مرسومة بعناية ومثالية. كانت أكبر مشكلة في اللعبة الأولى هي التفكك الرسومي والتعديلات المختلفة. ليس بعد الآن. لقد تم تصحيح كل هذه المشكلات ، وقد يكون من الإنصاف القول إن هذه هي اللعبة الأكثر سلاسة في السوق.

الحد الأدنى

Tekken 2 بالتأكيد ليس خيبة أمل. كان بإمكان المبدعين التزحلق بالاسم وحده لبيع هذه اللعبة ، لكنهم قطعوا المسافة حقًا لتحسين اللعبة الأولى وإصدار لعبة أفضل. يا فتى ، هل أصابوا العلامة. محرك القتال رائع. الرسومات رائعة. حركات الشخصيات رائعة. هذه اللعبة مجرد ركلات الحمار. اذهب وشرائه الآن وسوف تشكرني بعد عدة جولات فقط.

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق