القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر


 Tekken هي واحدة من امتيازات القتال الأولى في كل العصور. يمكنك حتى أن تقول أن Tekken كانت واحدة من الألعاب المبكرة على PlayStation الأصلية التي أثرت في تيار وحدة التحكم هذه. الآن ، Tekken هي لعبة متعددة المنصات واليوم نحن ننظر إلى Tekken 7 على الكمبيوتر الشخصي.

القتال بأسلوب

لطالما كانت لـ Tekken قصة قوية إلى حد ما وراءها ، وهي قصة نوع من الجنون ويصعب شرحها إذا لم تكن قد شاركت في المسلسل من قبل. على الرغم من أن Tekken 7 يقوم بعمل أفضل بكثير في إنهاء القصة ليس فقط من نهايتها ، ولكن للاعبين الجدد المحتملين.


هذا لأنه بالنسبة لـ Tekken 7 ، حاول Bandai Namco أن يفعل ما فعله Mortal Kombat وهذا يجعل قصة سينمائية أكثر. لقد فعلوا ذلك جيدًا والقصة مثيرة وغريبة ووحشية جدًا وتستحق اللعب فيها.

بالإضافة إلى وضع القصة ، لديك أوضاع آركيد وأوضاع على الإنترنت وحوالي مليون شيء آخر يمكنك القيام به أيضًا. أحد الأشياء العادلة في Tekken 7 هو أنك تكسب المال مقابل كل ما تفعله في اللعبة والذي سيكون مفيدًا كما سنناقشه لاحقًا.

قتال صلب

Tekken 7 هي لعبة قتال ممتعة حقًا. إنها تلعب بنفس الطريقة التي كانت تلعب بها دائمًا وهذا ليس بالأمر السيئ على الإطلاق. جزء كبير من المتعة مع Tekken 7 هو أنها لعبة يمكن لعبها بمجرد مزج الأزرار مثل المهووس. أنت تفعل هذا وستستمتع بوقت ممتع وربما حتى تربح المعركة الفردية ضد الذكاء الاصطناعي.

على الرغم من أن Tekken 7 لديها أيضًا بعض آليات القتال العميقة جدًا وهنا يأتي دور الإستراتيجية. Tekken ليست لعبة مثل Street Fighter أو Injustice حيث يتعرض العديد من الشخصيات لهجمات مقذوفة. Tekken هي لعبة تريد منك أن تقترب من القتال بيد مدمرة. تعلم كيفية القيام ليس فقط بحركات خاصة ، ولكن أيضًا المجموعات هو في الواقع الكثير من المرح.

تخصيص شخصية مجنون

الشيء الوحيد الذي يقوم به Tekken 7 جيدًا هو السماح لك بالعبث بشخصياتك. هناك العديد من أنماط الملابس المختلفة ، والإضافات الغريبة الصغيرة وما إلى ذلك ، يمكنك استخدامها لإضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك بحيث تجعل رأسك تدور. يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاختيار من بينها.

لماذا تريد أن تفعل هذا؟ حسنًا ، إنه يجعل شخصيتك تبرز لهذا السبب. عندما تلعب على الإنترنت ، من الرائع أن لا يبدو بول الخاص بك مثل كل اللاعبين الآخرين الذين تصادفهم. عند الحديث عن الإنترنت ، هناك الكثير من البطولات والمرح التي يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت ، وفي الواقع يتمتع المجتمع بالكثير من المرح.




Tekken 7 هي لعبة قتال رائعة حقًا وواحدة من أفضل الإدخالات في السلسلة بشكل عام. قد تتساءل كيف يمكن للعبة القتال أن تظل قوية بعد كل هذا الوقت ، لكن Tekken 7 يوضح لك كيف يجب أن يتم ذلك. مع الكثير من الشخصيات ووضع القصة الرائع ومجتمع قوي عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. Tekken 7 هي واحدة من أسهل ألعاب القتال التي ينصح بها الناس. لا يهم إذا كنت من محبي ألعاب القتال المتشددين أو شخصًا جديدًا على هذا النوع.

استعراض اللعبة

بعد سنوات عديدة من النسيان ، يبدو أن ألعاب القتال بدأت في العودة. عاد المشهد شديد التنافسية الذي ولّد جميع أنواع الرياضات الإلكترونية والمحاربين الرقميين إلى المسار الصحيح مع بعض الإصدارات القوية حقًا. سواء كنت ذاهبًا إلى البطولات لاختبار مهاراتك ضد مجتمع ألعاب القتال المحلي ، أو كنت تستمتع فقط باللعبة في لاعب واحد أو عبر الإنترنت في المنزل ، يمكن لأي شخص تقريبًا الاستمتاع بلعبة قتال جيدة. إحدى هذه الألعاب هي دخول جديد إلى واحدة من أكثر الامتيازات المخضرمة: Tekken 7. عادت قائمة الشخصيات التي تعرفها وتحبها جنبًا إلى جنب مع بعض الوجوه الجديدة ومجموعات الحركات ، وهم مستعدون للقتال ببعض الآليات الجديدة المذهلة. . إذا كنت من المعجبين الذين يتطلعون إلى Tekken 7 ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

ميكانيكا لعبة جديدة تمامًا

يجلب Tekken 7 معه بعض الآليات الجديدة والمبتكرة حقًا التي تمكنت من جعل امتياز عمره عقودًا جديدًا. أولاً ، لدينا فنون الغضب. Rage Arts هي حركات حاسمة يمكن لكل شخصية الوصول إليها أثناء وجودها في وضع Rage. يعتبر Rage Art لكل شخصية فريدًا ، وسيؤدي إلى حركة سينمائية رائعة إذا تمكنت تلك النتيجة الأولية من التواصل مع هدفها. هناك أيضًا آلية Power Crush ، وهي حركة قادرة على الامتصاص والهجوم من خلال هجوم العدو. تتحد هذه الآليات الجديدة لتجعل اللعبة ممتعة لمحبي Tekken المخضرمين ، ويمكن الوصول إليها أيضًا من قبل اللاعبين الجدد.

قائمة ضخمة من المقاتلين

إذا كنت تحب أن تتمتع ألعاب القتال الخاصة بك ببعض التنوع ، فمن المؤكد أن Tekken 7 يجب أن يكون في قائمتك. يتجاوز Tekken 7 قوائم حتى أحدث ألعاب Street Fighter ، ولديه قائمة تضم 54 مقاتلاً قابلين للعب مع مراعاة جميع عمليات الفتح. يتضمن هذا أيضًا بعض شخصيات الضيوف من الامتيازات مثل Final Fantasy و The Walking Dead وكذلك SNK وألعاب Capcom الأخرى. إذا كنت ترغب في محاربة Tekken الكلاسيكي مثل Noctis أو Geese Howard من Fatal Fury ، فهناك لعبة واحدة فقط تسمح لك بالقيام بذلك.

لقطات شاشة الكمبيوتر

9/10

الايجابيات:

  • وضع القصة رائع!
  • الكثير من الشخصيات لتعلمها
  • بعض خيارات التخصيص الممتعة
  • الكثير من أوضاع اللعبة لإبقائك مشغولاً
  • محرك القتال متين كما كان في أي وقت مضى

سلبيات:

  • يمكن أن يستغرق جمع الأشياء وقتًا طويلاً
  • قد تكون القصة مبالغ فيها قليلاً



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق