القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Under The Waves للكمبيوتر

تحميل لعبة Under The Waves للكمبيوتر

نظرة عامة 


Under The Waves هي لعبة مغامرات تعتمد على السرد حول قوة الحزن الغامرة. تدور أحداث الفيلم في أعماق بحر الشمال في السبعينيات من القرن الماضي، حيث يكافح الغواص المحترف "ستان" للتغلب على خسارة غيرت حياته واحتضان مستقبل جديد. إن العزلة في أعماق البحار هي مظهر مناسب لحالته العقلية، وبينما يتراجع ستان أكثر في عزلته التي فرضها على نفسه، يبدأ في تجربة أحداث غريبة بعيدًا تحت الأمواج. سيتعين عليه في النهاية اتخاذ خيار صعب ...

رسالة حب إلى المحيطات، تحت الأمواج، يدعوك للغوص في عالم رائع تحت الماء، ينبض بالحياة في مزيج شعري من الصور السينمائية والقصص المؤثرة. عش قصة مؤثرة من خلال عيون ستان وأرشده عبر سلسلة من الأحداث غير المتوقعة التي ستجلبه إلى الهاوية بشكل أعمق وأعمق، وهو انعكاس لحالته النفسية.

تجول في قاع البحر الشاسع وقم بقيادة غواصة ستان وواجه الحياة البرية الجميلة، وهي رفقة ستان الوحيدة عندما يكون محاصرًا في عقله. استكشف الكهوف، وحطام السفن، والنباتات تحت الماء باستخدام بذلة الغوص الخاصة التي يرتديها ستان، متتبعًا المظاهر الغامضة لذكرياته، للعثور على طريقة للعودة إلى السطح وإنقاذ حياته. اجمع المواد والمعدات الحرفية التي ستساعد ستان على التنقل بشكل أكبر في هذه الرحلة الاستكشافية لاكتشاف الذات. سيكون عليك أن تجرؤ على الخروج عن المسار المطروق لتجربة لحظات ساحرة والكشف عن المزيد عن الماضي المأساوي الذي يحاول الهروب منه...
رحلة سريالية تحت الأمواج - عش مغامرة شعرية تحت الماء حول رجل يحاول التغلب على ماضيه المؤلم وإنقاذ حياته، بالمعنى الحرفي والمجازي. هل سيصل ستان إلى السطح مرة أخرى؟
استكشف أعماق البحر – قم بقيادة غواصتك فوق الهاوية واسبح في طريقك عبر الكهوف وحطام السفن والنباتات المغمورة بحثًا عن قطع من الخلفية الدرامية والنفايات القابلة للإصلاح والمقتنيات والمزيد. اصنع المعدات لمساعدة ستان على استكشاف المزيد.
شاهد جمال المحيط – انغمس في بيئات رائعة تحت الماء، بدءًا من الأعماق التي لا يسبر غورها وحتى المرافق المستقبلية القديمة، وانغمس في أجواء تأملية تنبض بالحياة من خلال الموسيقى التصويرية الرائعة.
بيئة فريدة مليئة بالأسرار - اكتشف واقعًا بديلاً لعام 1979 حيث يتدفق الخيال العلمي والخيال العلمي معًا في رسومات معروضة بشكل جميل.


صور اللعبة 






الحد الأدنى لمتطلبات النظام


نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5 الجيل الرابع / AMD Ryzen 3 4100 4 نوى بسرعة 3.8 جيجا هرتز
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4 جيجا بايت / AMD R9 290 HD 4 جيجا بايت
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

الرابط 2 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق