القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرة Watch Dogs: Legion للكمبيوتر

تحميل لعبة المغامرة Watch Dogs: Legion للكمبيوتر


 كان هناك الكثير من الضجيج وراء Watch Dogs: Legion! هذه لعبة شعرت أنها استغرقت وقتًا طويلاً لتخرج ، بل إنها تعرضت لبعض التأخير الملحوظ! ومع ذلك ، عندما تم إصداره في نهاية عام 2020 ، حتى بدون مكون متعدد اللاعبين ، قضى عشاق السلسلة وقتًا رائعًا في محاولة تحرير لندن وإظهار مهاراتهم في القرصنة.

حسنًا أيها الرفيق ، أنت تبدو وكأنك من لندن

اعتقدت أن الإعداد والفرضية الكاملة لـ Watch Dogs: Legion كانت رائعة وكنت على حق منذ البداية. أعتقد أن إقامة المباراة في لندن كانت فكرة رائعة. تدور القصة حول مجموعة القرصنة DedSec ويتم تأطيرها لسلسلة من التفجيرات الإرهابية في جميع أنحاء لندن. تحتاج إلى محاولة تبرئة اسمك وإثبات براءتك.

جانب آخر من القصة هو أن لندن تحكمها قوة عسكرية قمعية تسمى ألبيون. تريد DedSec أيضًا مساعدة الناس في لندن على التحرر من هذه القاعدة القمعية. إنها قصة جميلة مع الكثير من الأجزاء المتحركة. قد يستمر الأمر لفترة طويلة جدًا ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، كنت مستثمرًا بالكامل في ما كان ينهار.

الحفاظ على انشغال الهاكر بنفسك

مثل معظم ألعاب العالم المفتوح الأخرى من Ubisoft ، فإن Watch Dogs: Legion مليئة بالمحتوى ، لدرجة أنها قد تشعر ببعض الإرهاق في ذلك الوقت. لديك بالطبع مهام قصتك التي ستستغرق الكثير من وقتك. ومع ذلك ، فإن كل المحتوى الجانبي للعبة هو الذي يجعل هذه تجربة هائلة حقًا. الشيء الوحيد الذي اعتقدت أنه ممتع للغاية هو تحرير الأحياء المختلفة في لندن. هناك أيضًا الكثير من المهام الجانبية الموجودة في جميع أنحاء لندن أيضًا.

طريقة اللعب الأساسية هي نفسها إلى حد كبير كما كانت في Watch Dogs 2 ولا أعني ذلك بطريقة سلبية. يمكنك التعامل مع المهام بالطريقة التي تريدها ، يمكنك الذهاب في مثل قوة الطبيعة محاولًا شق طريقك من خلالها. أو يمكنك استخدام التخفي ، ربما باستخدام قدرات الشخصية للتغلب عليها. هناك القيادة والقرصنة وغيرها من الأشياء الرائعة التي تتوقعها من السلسلة.

اهلا بك في العائلة

كانت "الحيلة" الكبيرة لـ Watch Dogs: Legion هي أنها تسمح لك بالسيطرة على أي NPC موجود في لندن. تتراوح من متأنق رياضي إلى سيدة عجوز صغيرة. كل شخصية لها شخصيتها الخاصة ومجموعة من المهارات. إنه لأمر مدهش حقًا ما فعلوه هنا وقد تعتقد أن هذا سيحدث حتى لا تشعر بالاتصال بالشخصيات ، لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. لقد لعبت مع وضع الجنة وكان الأمر وحشيًا جدًا عندما ماتت بعض شخصياتي. لا تفهموني بشكل خاطئ ، فالكثير منهم لم أكن لأهتم به كثيرًا ، لكن قلّة مختارة فعلت ذلك.

اللعب مع الأصدقاء

حسنًا ، لقد كان أمرًا مزعجًا أن الأمر استغرق 6 أشهر (أعتقد بالفعل أنه كان أكثر!) حتى تتم إضافة لاعبين متعددين إلى اللعبة ، لكنني أشعر أن الأمر يستحق الانتظار. يمكنك القيام بكل ما تريد في لندن ، أو يمكنك العمل كفريق واحد للتعامل مع المهام المختلفة. يمكن لأربعة أشخاص أن يلعبوا معًا ، وقد ضحكت أنا ورفاقي كثيرًا أثناء القيام بذلك.

9

لقد صُدمت لأن Watch Dogs: Legion تلقت نوعًا من الاستجابة "meh" عندما تم إصدارها. لقد استمتعت كثيرًا بهذه اللعبة ، وبفضل DLC ومتعدد اللاعبين ، ما زلت أستمتع بها الآن بعد أكثر من نصف عام. سأقول إنه إذا لم يفزك Watch Dogs 2 ، فمن المحتمل ألا يكون هذا أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت قد أحببت Watch Dogs 2 ، ولكنك لم تهتم بهذا بسبب الاستقبال الباهت نوعًا ما ، فتجاهلها وقم بلعب هذه اللعبة ، فهي ممتعة للغاية.

الايجابيات:

  • الطريقة التي يمكنك اللعب بها بعدد كبير من الشخصيات المختلفة رائعة
  • اعتقدت أن القصة التي سردتها اللعبة كانت ممتعة
  • إنه لأمر رائع كيف تتمتع الشخصيات المختلفة بقدرات مختلفة
  • لعب هذا عبر الإنترنت مع أصدقائك هو وقت رائع

سلبيات:

  • لن يكون لك إذا لم تعجبك المباراتين السابقتين
  • يمكن أن يكون خيار الموت الدائم وحشيًا جدًا

استعراض اللعبة

تدور أحداث لعبة Watch Dogs: The Legion في لندن في المستقبل القريب. لقد ذهبت Ubisoft Toronto إلى أبعد الحدود في قسم التفاصيل. لم تكن لندن أبدًا بمظهر جيد ، حيث تمنح منصة نقالة النيون الصامتة المدينة جمالًا غامضًا سيجعل اللاعبين يتوقون إلى الغوص والبدء في الكشف عن أسرار المدن. يتم إعادة إنشاء جميع المعالم الرئيسية في المدن ، ويتم إعادة إنشاء شوارع لندن من نظيراتها في العالم الحقيقي. يتشابك جمال العمارة الإنجليزية القديمة مع التحسينات التي يتوقع المرء رؤيتها في مدينة المستقبل.

القوة للشعب

الموضوع الأساسي للعبة هو محاربة شركة شريرة. شركة Albion القمعية هي خصم اللعبة. أنت وفريق عملائك ستستعيدون لندن من أيدي الظالم. لبدء الدفع ضد Albion ، سوف تقوم بتجنيد سكان المدينة لمساعدتك في إعادة بناء DedSec ، وهي مجموعة سرية من المتسللين. في العناوين السابقة ، كنت قادرًا على فحص البيانات الشخصية الخاصة بأي فرد في اللعبة. تم تحسين هذه الميزة بشكل أكبر للمساعدة في التوظيف. ستتمكن الآن من رؤية المهارات التي قد يجلبها كل مواطن إلى الفريق. الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في نظام التوظيف هو أن كل مجند يتمتع بشخصية فريدة.

قصة الألعاب ناضجة ، ويجب أن يكون اللاعبون مستعدين لركوب مليء بالإثارة مليء بالأنظمة الاستبدادية المليئة بالفساد والجشع. يمنحك السرد كل الأسباب التي تدفعك إلى "بناء المقاومة". لقد أوضحت Ubisoft نقطة للقضاء على بعض سخام من العناوين السابقة. يتناثر خط القصة الرئيسي مع عدد صغير من المهام الجانبية ، لكن كل واحدة ترتبط مباشرة بالسرد الشامل. سيضمن هذا أن لا يضطر القائمون على الإنجاز إلى قضاء ساعات لا طائل من ورائها في لعب الجلب من أجل الشخصيات غير القابلة للعب.

كل السياسة في الداخل

طبيعة السرد المعقد للعبة سياسية. تُصدر Ubisoft بعض التصريحات السياسية الواضحة في اللعبة والتي قد تتعلق بعضها بأحداث حقيقية في الحياة الواقعية. مواطنو لندن في اللعبة أصبحوا يقبلون الحكم الاستبدادي بسبب خوفهم من المهاجرين والجريمة. في الأساس ، تم إجبارهم على الخوف من مواطنيهم بدلاً من التعاون معهم من أجل مستقبل أفضل. مستقبل لندن في أيدي قلة قوية.

سيشعر قدامى المحاربين في المسلسل بأنهم في المنزل. لم تنحرف طريقة اللعب في الإدخال الأخير في السلسلة بعيدًا عن الصيغة الأصلية. إنها لعبة تم تأسيسها جيدًا بواسطة ألعاب مثل GTA و Saints Row . ومع ذلك ، أضافت Ubisoft مجموعة متنوعة من الأدوات الجديدة لكي يستخدمها أعضاء فريقك. تسمح اللعبة للاعبين وتشجعهم على تجربة أنماط مختلفة.

9.5

من المؤكد أن Watch Dog Legions ستسعد عشاق السلسلة ومع تغييرها في مكانها ، فهي أيضًا منصة مثالية للمهتمين ببدء المسلسل. اللعبة عبارة عن لعبة عالم مفتوح جميل ذات قصة قوية ومسلية. سيتم التعامل مع اللاعبين الذين يمتلكون وحدة تحكم من الجيل التالي للعبة بكل مجدها.

الايجابيات

  • تحسينات الجيل التالي
  • التوظيف ممتع والمجندون متنوعون
  • العب بطريقتك
  • إعداد وقصة رائعة

سلبيات

  • عدم وجود بطل رواية كاريزمي

متطلبات النظام:

  • متوافق مع الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7/2000 / Vista / WinXP


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق