القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة WILD HEARTS للكمبيوتر مجانا

Wild Hearts هي لعبة فيديو إيقاعية وركوب الدراجات التي تم تطويرها بواسطة شركة Simogo وتم نشرها في عام 2019. تعتبر Wild Hearts لعبة فريدة من نوعها حيث تجمع بين الموسيقى والرسوم المتحركة والعمل السريع والقصة الملحمية، وتوفر تجربة لعب مثيرة ومثيرة للاهتمام.
رابط التحميل   للكمبيوتر من هنـــا

نبذة عن اللعبة :

تدور أحداث اللعبة حول بطلة القلوب البرية التي تجد نفسها في رحلة غير متوقعة بعد أن تكتشف قلادة سحرية. تنقلب حياة البطلة رأسًا على عقب عندما تتم مطاردتها من قبل مجموعة من الراكبين الشريرين الذين يحاولون سرقة القلادة واستخدام قوتها لأغراض مظلمة.
تتميز Wild Hearts بقصة تعتمد على الرواية المرئية، حيث يتم عرض القصة من خلال عروض للصور المتحركة الجميلة المصحوبة بالموسيقى والحركة الديناميكية. يتحكم اللاعبون في القلوب البرية عن طريق استخدام أزرار التحكم للتحرك والقفز وتجنب العقبات وضرب الأعداء. تكمن الإثارة في اللعبة في وقت الاستجابة السريعة والحركات المنسقة والتنقل بسرعة عالية.
تتمتع Wild Hearts بتشكيلة من التحديات المثيرة. يجب على اللاعبين تنفيذ حركات متتالية بشكل صحيح للحفاظ على تدفق الموسيقى والبقاء على قيد الحياة في المستويات المتقدمة. تتصاعد درجة صعوبة اللعبة بمرور الوقت، مما يتطلب تركيزًا عاليًا وردود فعل سريعة للفوز.
تعتبر الموسيقى جزءًا رئيسيًا من جاذبية Wild Hearts. توجد مجموعة متنوعة من الأصوات والأنماط الموسيقية التي تزيد من تعمق تجربة اللعبة. تتنوع الموسيقى بين الأغاني الحماسية والرومانسية والموسيقى الإلكترونية، مما يعزز الشعور بالمغامرة والتشويق. كما تتفاعل الموسيقى مع الإيقاعات والحركات في اللعبة، مما يخلق تجربة بصرية وصوتية مدهشة.
بالإضافة إلى القصة الرئيسية، تحتوي Wild Hearts على مجموعة من التحديات الجانبية والمهام الاختيارية. يمكن للاعبين القيام بمهمات إضافية لفتح مراحل إضافية والحصول على مكافآت إضافية. توفر اللعبة أيضًا طورًا للتعاون المحلي، حيث يمكن للاعب آخر الانضمام واللعب جنبًا إلى جنب مع اللاعب الأساسي.
في النهاية، فإن Wild Hearts هي لعبة رائعة تجمع بين الجمال البصري والصوتي واللعب المثير والقصة المثيرة. تتطلب اللعبة مهارات وتحكمًا دقيقًا للفوز في التحديات الصعبة، ولكن التجربة الممتعة والهادفة تستحق كل محاولة. إذا كنت من محبي ألعاب الإيقاع المبتكرة والعمل السريع، فإن Wild Hearts هي اللعبة المثالية التي يجب عليك تجربتها.

مميزات لعبة Wild Hearts


لعبة "Wild Hearts" هي واحدة من الألعاب الممتعة والمثيرة التي تم إطلاقها حديثًا. وتتميز هذه اللعبة بعدة مميزات تجعلها تبرز بين العديد من ألعاب الفيديو الأخرى. سوف نستعرض في هذا المقال بعض هذه المميزات بالتفصيل.
  • أحد أبرز مميزات لعبة Wild Hearts هو تصميمها الجميل والمرئيات المبهجة. فهي تجمع بين العديد من الألوان الزاهية والتصاميم الفنية الرائعة، مما يخلق أجواء ساحرة وجذابة للاعبين. إن الرسومات والتفاصيل المتقنة تضيف تجربة منعشة وفريدة من نوعها للاعبيها.
  • تأتي لعبة Wild Hearts مع قصة فريدة وجذابة. فإن اللاعب يتحكم في الشخصية الرئيسية ويجب عليها اجتياز مجموعة من التحديات الشيقة والرائعة. تخطف القصة اللاعب إلى عوالم مختلفة وتقدم مفاجآت لا تنتهي طوال اللعبة. بفضل الأحداث المبهجة والشخصيات المثيرة وقصة الحب المشوقة، لا يكاد اللاعب يشعر بالملل أبدًا.
  • لعبة Wild Hearts تتمتع بنظام لعب فريد. يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية ويجب عليه جمع القلوب والنجوم وتفادي العقبات للوصول إلى النهاية. تحتوي اللعبة على تنوع كبير في التحديات والألغاز وتتطلب استخدام المهارات الرقمية للفوز فيها. يتم تعزيز المتعة والتشويق بوجود أصوات جذابة وموسيقى ممتعة تتناغم مع تطور اللعبة.
  • واحدة من أكبر مزايا "Wild Hearts" هي مرونتها وتوفرها على عدة منصات. إذ يمكن للاعبين الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الاكس بوكس ​​ونتندو سويتش. هذا يجعل اللعبة متاحة لمجموعة واسعة من اللاعبين، سواء كانوا محبين للكمبيوتر أو الألعاب المحمولة.
  • لعبة Wild Hearts تقدم تحديات متجددة ومستويات متقدمة لمحبي التحديات. إن تطوير المهارات والثقة بالنفس هي أحد المفاتيح للفوز في هذه اللعبة. بفضل التحديات المستمرة، يتطور اللاعب في اللعبة ويحصل على مكافآت ممتعة ومرافق جديدة. هذا يحفز اللاعب ويجعله يرغب في اللعب أكثر وتكرار المستويات لتطوير المهارات.
في الختام، فإن لعبة Wild Hearts هي تجربة فريدة ومشوقة لعشاق ألعاب الفيديو. بفضل تصميمها الجميل والموسيقى الرائعة والتحديات المستمرة، فإنها تقدم لاعبيها تجربة لا تنسى. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومثيرة، فإن Wild Hearts ستكون اختيارًا مثاليًا بالنسبة لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة WILD HEARTS للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة WILD HEARTS للكمبيوتر مجانا

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: 64 bit Windows 10
– Processor: Intel Core i5-8400 / AMD Ryzen 5 2600
– Memory: 12 GB RAM
– Graphics: GeForce GTX 1060 (VRAM 6GB) / Radeon RX 5500 XT (VRAM 8GB)
– DirectX: Version 12
– Storage: 80 GB available space

رابط التحميل 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق