القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط مباشر 2023

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط مباشر 2023


نبذة عن اللعبة : 


تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير بكمية ضئيل، إليكم لعبة Free Fire PC احد افضل العاب الباتل رويال علي الاطلاق، مثلما انها تعد اكثر الألعاب انتشارا في فئتها في الدهر الحاضر، إذ حصلت في سنة 2019 علي لقب اللعبة الأكثر تحميلا في الكوكب بفضل اجوائها الحماسية التي تعطي مسعى استثنائية مثيرة الي اقصي درجة.

فري فاير هي إحدى العاب التصويب والحرب واطلاق النار من وجهة نظر الفرد الـ3، مثلما انها متنوعة المستعملين عبر الانترنت إذ ينخفض خمسين محارب علي متن جزيرة من خلال الواح التزلج والمظلات، يقومون بجمع الأسلحة والمعدات الذائعة في عموم الارجاء ويتنافسون بينما بينهم من أجل التفوق في خاتمة المطاف بواسطة حفظ ملف فري فاير للكمبيوتر.

يمكن له المتحكم بالشخصية الأساسية الاختباء في النقب أو الانبطاح وسط الأعشاب للاختباء من اعين الخصوم او تقمص مظهر شجرة ضئيلة لنصب الكمائن ومفاجئة الأعداء والعديد غير ذاك من شؤون ترنو الي المكوث علي قيد الحياة، بالإضافة الي تلبية نداء الضروري وتحقيق المكسب، مثلما انه يمكن الاعتماد علي السيارات بمختلف أشكالها للتنقل في ارجاء الجزيرة الشاسعة ذات التضاريس الوعرة في أعقاب حفظ ملف لعبة فري فاير للكمبيوتر.


الاشتراك :-


يتعين عليك الاشتراك بعد حفظ ملف فري فاير للكمبيوتر لأنها من الخطوات الأساسية التي عليك اتمامها لمباشرة الدخول وتحديد هيئة خارجية ومظهر الشخصية التي ستلعب بها، ويمكن لك أيضاً الاشتراك على يد حسابك الشخصي علي facebook او Twitter او احد حسابات جوجل بلاي او اب ستور بواسطة الكبس علي انشاء حساب مودرن في حال عدم امتلاكك لحساب مسبق او الدخول كضيف.

الأشخاص :-

يمايز المستهلك من ضمن مجموعة كبيرة جدا من الأشخاص الرائعة التي تمثله، ولكل مقاتل من ضمنهم ملابسه الصِرفة التي تميزه عن غيره وبعض من الأصوات المدونة التي يمكن استعمالها اثناء المواجهات، بالإضافة إلى فرصة تخصيص قليل من تفاصيل شكلية المحارب مثل صبغة الشعر والإكسسوارات والكثير من الموضوعات المتغايرة مع تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير.


قليل من الأفراد هي متمثل في أشخاص غير واقعية مثل قائد القرود وألفارو وبعضها الآخر أشخاص واقعية إلا أن بأسماء مستعارة مثل نجم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ذات الاسم المستعار Chrono، مثلما تم حديثا إضافة شخصية النجم المصري المشهور محمد رمضان بمسمي مستعار وهو Maro.

خرائط مغايرة :-

اختر من ضمن 5 خرائط فاخرة لدى تنزيل لعبة Free Fire للكمبيوتر بلا محاكي للعب، إذ تم اقتباس كلها من مقار متواجدة فعليا علي ارض الواقع و تمتاز كل خريطة عن غيرها من إذ التضاريس وطبيعة الجو المحيط، مهم ذكره ان الاستيعاب التام لجميع الأنحاء الحاضرة في الخريطة يضيف إلى إِمكانية بقائك على قيد الحياة.

تعد خريطة كالاهاري الأكثر بروزاً من ضمن كل الخرائط، إذ تمتاز ببيئتها الصحراوية العسيرة وجغرافيتها المتقلبة، مع وجود العديد من التلال علي ضد خريطة برمودا التي تشبه الغابات الممتلئة بالأشجار والعشب، مثلما ان هنالك كذلك خريطة Purgatory و Bermuda Remastered وفي النهاية خريطة Bermuda Max.



العربات :-

استكشف الخريطة الشاسعة عن طريق مجموعة عارمة من السيارات المذهلة مثل الموتوسيكلات عن طريق حفظ ملف لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 وباقي إصدارات الويندوز، تم تطوير الدراجات البخارية حديثا لتحمل شخصين مقابل فرد شخص ووجود شاحنات البيك والد والتي يمكن لها هي الأخرى حمل شخصين علي ضد المركبات الجيب التي تستطيع حمل نادي كامل مركب من 4 لاعبين، ناهيك عن تمكنها علي السير في المنحدرات والتلال.

بإمكانك السفر والتحرك من البر الي البحر ببساطة عارمة لدى تحميل فري فاير للكمبيوتر عن طريق العربة البرمائية الرائعة التي يمكن السير علي سطح الماء وعلي الأرض ايضا، إلا أن لم تتوقف العربات لدى ذلك وبحسب، إلا أن تبقى العربة الوحش التي يمكن لها السير علي اصعب التضاريس، بل غير ممكن الحصول فوق منها الي عن طريق الاسقاط الجوي.

الأسلحة النارية :-

تحوي معها تنزيل فري فاير للكمبيوتر مجموعة عظيمة من الأسلحة النارية تحاكي نظيرتها في العالم الحقيقي من عموم النواحي المتغايرة بدءا من الغزارة النيرانية مرورا بالتصميم الخارجي والقدرة علي احداث الضرر وحتي صوت الاطلاق الذي يميز كل سلاح عن غيره، إذ تتضمن حفظ ملف لعبة Garena Free Fire على الحاسب الآلي علي كثير من البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة والمسدسات وقاذف القنابل مع تنزيل لعبة Free Fire للكمبيوتر.



فيما يتعلق للبنادق القناصة تتاح منها عدد محدود من الأشكال مثل البندقية المشهورة KAR98K وVSS، مثلما انها تحوي معها البندقية القناصة الأجود في الكوكب وهي AWM، إذ تم مؤخرا إضافة سلاح مودرن يسمي HEATGUN وهو متمثل في سلاح فريد يستعمل طاقة الحرارة لإحداث تلفيات بالغة للأعداء غير أن من الممكن أن يسخن جراء الاستعمال المرتفع السعر.

المعدات :-

تعد طرق الدفاع مثل الخوذة وواقي الصدر من الأمور التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة مع حفظ ملف فري فاير للكمبيوتر Game Loop، إذ ان واقي الصدر والخوذة يقللان من ضرر الكدمة، مثلما انهما في أحيان وافرة يمنحان افضلية علي مقاتل أجدد، وهنالك لوازم اخري مثل الحقيبة التي تجيز حمل مقدار جسيمة من الذخائر والاسعافات الأولية والقنابل حاكم اخره من لوازم عسكري ومعالجات للصحة.

بالإمكان الحصول علي تصويب افضل بفضل ملحقات الأسلحة مثل المناظير التي تمنح بصيرة بديهية تمكنك من سحجة الأعداء بعناية متناهية، ووجود المقبض الامامي الذي يعمل علي تخفيض الارتداد لدى الاطلاق علي غايات بعيدة، مثلما يمكن تجميع مستودع ذخيرة اكبر علي السلاح لصعود عدد الطلقات.


ظروف اللعب :-

تتضمن غارينا فري فاير علي لائحة من الأحوال ذات المواصفات المتميزة ابرزها الحال التقليدي، إذ ينخفض الرياضي من الطائرة بمظلته المخصصة مع 49 مشترِك احدث علي متن جزيرة عظيمة تتضمن علي العدد الكبير من البنايات والمناطق المتغايرة الممتلئة بالتسليح الناري والعتاد وملحقات الأسلحة حاكم اخره من أجهزة جوهرية بعد تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر.

يتعين عليك من ضمن كل هؤلاء ان صراع من اجل المكوث عقب حفظ ملف لعبة Free Fire للكمبيوتر من ميديا فاير وان يكون الناجي الأخير من ضمن كل المشتركين، مثلما ان مكان المقابلة تنحصر بشكل متدرج مع مرور الدهر لفرض المواجهات بين جميع الموجودين في ساحة الحرب وهي عملية تسمي الزون، مع العلم انه يمكن لعب النسق التقليدي على نحو فردي أو في إطار نادي بحد اقصي 4 شخصيات.



وحط كلاش سكواد 4v4 هو الآخر من أحوال اللعب الرائعة المتواجدة لدى حفظ ملف فري فاير للكمبيوتر من دون محاكي، إذ تقوم بتكوين نادي من 4 شخصيات والدخول في مؤتمر مع فرقة رياضية أحدث بنفس العدد، وهنالك 7 جولات وعلي احد الفرق النجاح بأربعة جولات من اجل حسم المؤتمر وهو الذي يشير إلى ان فقدان جولة او اثنين ليست إشكالية، إذ يمكن للنادي وبدل الإتلاف مرة ثانية والرجوع للربح.

أسلحة الاشتباك :-


تحوي معها تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر في إطار ترسانتها مجموعة عارمة من أسلحة الاشتباك الفريدة، وهي سيف كاتانا والمقلاة والمنجل والساطور وفي النهاية عصا البيسبول، ذاك بعكس القنابل المتفجرة التي تعتبر من الأسلحة اللازمة ذات الفاعلية الضخمة، إذ يمكن من خلالها القضاء على عدو او اكثر بضربة واحدة أو احداث ضرر حاد.



التخابر مع الاخرين :-

بمقدور أفراد الفريق الفرد الإتصال في حين بينهم بواسطة المحادثة الصوتية او الكتابية، وهو الامر الذي يسمح إحتمالية التنسيق بينما بينهم طوال المواجهات، مع فرصة تحديد مقر الخصوم لأفراد الفريق ووضع نقاط ارشادية عن طريق وحط علامة علي موضع المقصد، جميعها شؤون ساعدت علي مبالغة التفاهم وسهولة التخابر بين الفرقة الرياضية الشخص خلال مرحلة البطولة وخارجها.

الجرافيك والرسوم :-

تستمتع اللعبة بجرافيك متقدم جدا يضيف سلاسة جسيمة في التأدية ووضوح كامِل لمختلَف التفصيلات لدى لعب وتنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر، ذاك بالإضافة الي الضرائب عالية الدقة التي من حالها ان تعطي واقعية مطلقة، جدير بالمعرفة انه يمكن تخفيض تميز الضرائب ومقدار الإطارات في حال لم تعمل Garena بأسلوب جيد علي الحاسوب فيما يتعلق للأجهزة الضعيفة.


جزيرة Batou للتمرين :-


تعد جزيرة باتو الحاضرة لدى لعب وتنزيل فري فاير للكمبيوتر بكون مجال رماية يسمح التدرب علي التصويب من متعددة ظروف متنوعة، إذ تم إضافة عموم أشكال الأسلحة والذخائر ليستطيع المستعمل من التدرب فوق منها معا، إضافة إلى توافر لائحة عارمة من السيارات مثل العربات والموتوسيكلات حاكم اخره من سيارات يمكن له الرياضي عن طريقها التدرب علي الريادة والارتقاء بمهارته.

صور من داخل لعبة Free Fire PC





متطلبات تشغيل لعبة Free Fire PC :-
نظام التشغيلWindows 11/10/8/7, 64-bit
المعالجIntel Core i5-4430
كرت الشاشةAMD Radeon HD 7850 / NVIDIA GeForce GTX 660
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة خالية4 GB Available Space
برنامجDirectX 11




تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

Free Fire For PC
الحجم : 3.6 MB

Free Fire MAX
الحجم : 3.6 MB


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق