القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب سباق السيارات لا تحتاج انترنت للأندرويد 2023

أفضل 5 ألعاب سباق السيارات لا تحتاج انترنت للأندرويد 2023



تم تصميم الألعاب ليتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر، ولكن عندما ظهرت الهواتف الذكية، انتقلت إليها ببطء. تحظى ألعاب السباق بشعبية كبيرة لأنها تمنح اللاعب دفعة من الأدرينالين والكثير من المرح. حتى لو كان اتصالك بالإنترنت جيدًا، فقد ينقطع في أي وقت ويدمر لعبتك. من أجل ذلك يجب عليك لعب ألعاب السباقات دون اتصال بالإنترنت، وإليك أفضل 5 ألعاب سباقات بدون اتصال بالإنترنت للأندرويد في عام 2023 .



أفضل ما في ألعاب السباق غير المتصلة بالإنترنت هو أنك لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للعبها. لذا، فيما يلي قائمة بأفضل خمس ألعاب سباقات غير متصلة بالإنترنت.

1. Asphalt Xtreme

تم إصدار Asphalt Xtreme بعد لعبة Asphalt Nitro. تختلف هذه اللعبة عن سابقتها في القيادة على الطرق الوعرة، حيث لا تنطبق قواعد السباق المعتادة. نظرًا لأن اللعبة تدور حول القيادة على الطرق الوعرة، فإن المركبات مختلفة تمامًا عما كانت عليه في اللعبة السابقة.

مثل الألعاب السابقة، تتيح لك Asphalt Xtreme تصميم رحلتك وتحسينها أثناء تقدمك في سلم اللعبة. للترقية والتخصيص، ستحتاج إلى الرموز المميزة، والتي يمكنك ربحها من خلال الفوز بالسباقات. يمكنك إعادة تشغيل نفس السباقات للحصول على المزيد إذا نفدت الرموز.
تتيح لك اللعبة أيضًا اللعب مع لاعبين آخرين، ولكن يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. إذا كنت تنوي لعب وضع اللعبة هذا، فتأكد من أن لديك اتصالاً قويًا بالإنترنت، حيث ستتأخر اللعبة إذا لم تفعل ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الرموز للفوز بالألعاب عبر الإنترنت.

2. CSR Racing 2

تشبه CSR Racing 2 لعبة Drag Racing وهي واحدة من تلك الألعاب التي يجب أن تكون عليها جميع ألعاب السباقات. تركز اللعبة بشكل أساسي على سباقات الدراج، ولكن توجد ميزات أخرى لاستكشافها.
يمكنك تعديل المركبات الخاصة بك في اللعبة. التخصيص مطلوب لأن اللعبة تصبح أكثر صعوبة مع الاستمرار. اللعبة مجانية للعب ولكنها لا تبخل بالميزات أو تجربة اللعب.

إنها، مثل الألعاب الأخرى، لديها وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك الانضمام واللعب مع أصدقائك.

3. Need For Speed

لقد سمعنا جميعًا عن مدى روعة ألعاب Need For Speed. عندما تم إصدار NFS No Limits، حققت نجاحًا كبيرًا على الفور وواحدة من أعظم الألعاب غير المتصلة بالإنترنت على Android. طريقة اللعب والرسومات في اللعبة مذهلة.

إنها قصة مثيرة للاهتمام حيث يتزايد التحدي مع تقدمك في اللعبة، وحتى رجال الشرطة متضمنون. يمكنك أيضًا الحصول على تحسينات جديدة وتخصيص رحلاتك لتلبية مستوى اللعبة.
كما أن لديها وضعًا متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله الاتصال واللعب مع أصدقائك. ومع ذلك، تدعي اللعبة أنها لعبة عبر الإنترنت، ومع ذلك يمكنك لعبها بشكل فعال دون الاتصال بالإنترنت. لا توجد قيود هي لعبة مجانية. ومع ذلك، قد تساعدك بعض عمليات الشراء داخل اللعبة على التقدم بشكل أسرع وتجعل اللعبة أسهل.

4. Drag Racing

يختلف Drag Racing عن أول لعبتين. لقد كانت موجودة على متجر Google Play منذ فترة ولا تزال تعتبر واحدة من أعظم ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت على Android. تحتوي هذه اللعبة على كل ما يمكن أن يريده المتسابق.

وهي تشتمل على حملة رائعة والعديد من المستويات التي تتزايد صعوبتها مع تقدمك. كما أنها توفر للاعبين العديد من خيارات التعديل، مما يسمح لهم بتعديل السيارات حسب ما يرونه مناسبًا.
نظرًا لأنه يمكنك اللعب مع مستخدم آخر، فإن وضع اللاعبين المتعددين يعد تنافسيًا للغاية. يمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين من خلال الانضمام إلى مجتمع اللعبة. باختصار، قم بمقابلة اللاعبين الآخرين وهزيمتهم.

5. Clash Of Speed

Clash Of Speed ​​هي إحدى ألعاب السباقات التي تعمل بنظام Android والتي تتيح لك التسابق والاعتداء على سيارة خصمك. يمكنك إطلاق النار على سيارات خصومك من خلال جمع عناصر القوة من مسارات السباق الخاصة باللعبة.

هذه اللعبة تدور حول أكثر من مجرد السباق وتدمير خصومك. وفي مرآب اللعبة، يمكنك أيضًا تحسين وتخصيص سيارتك. يجب عليك الفوز بالسباقات والارتقاء بالمستوى لفتح مركبات جديدة وتحسينات للسيارة. يمكن أيضًا إضافة الأسلحة إلى الألعاب، لكن يجب شراؤها من هذا المتجر.
وبصرف النظر عن ذلك، تتيح لك هذه اللعبة تجربة خيارات إضافية، مثل إنشاء المسار ثلاثي الأبعاد الخاص بك. وهذا ممكن بمساعدة منشئ المسار، ويمكن إضافة الفخاخ والعقبات إلى المسارات. سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تريد أن تجعل اللعبة أكثر صعوبة على خصومك.

خاتمة:

الميزة الأكثر أهمية للألعاب غير المتصلة بالإنترنت هي أنه يمكن لعبها في أي مكان وفي أي وقت، دون الاتصال بالإنترنت. يمكنهم جلب المتعة والترفيه والرغبة في أداء المهام.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق