تحميل لعبة 7 Days To Die للكمبيوتر

تحميل لعبة 7 Days To Die للكمبيوتر
 

الإصدار: 2013
المطور: The Fun Pimps


نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10 (64 بت)
المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز،
الرسومات: 2 جيجا بايت
، الذاكرة: 8 جيجا بايت
، التخزين: 12 جيجا بايت

الإصدار: v ألفا 19.6 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

7 Days To Die - لعبة بقاء الزومبي في عالم مفتوح مع إمكانية الوصول عبر الإنترنت للانضمام إلى القتال ضد جحافل الموتى الأحياء مع صديق قرصان. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مجانًا عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك قتل الموتى الأحياء بمفردك، أو في وضع تعاوني، أو مع عدة لاعبين. تحتوي طريقة اللعب على عناصر Tower Defense و RPG ، مما يسمح لك بتعزيز قدراتك ومهاراتك. عندما تقضي على مجموعة متنوعة من الزومبي، فإنك تتراكم نقاط الخبرة، والتي يجب تخصيصها في شجرة المهارات، لتتعلم مهارة معينة.

يتيح لك صندوق الرمل المشاركة في أعمال الصياغة والنهب والتعدين والبحث وما إلى ذلك. تحتوي الخريطة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناطق الأحيائية، والتي تقدم أنواعًا فريدة من المواد الخام التي يمكنك جمعها. يمكن إصلاح الأسلحة والدروع والمركبات والمزيد بنفسك. يحتوي 7 Days To Die على أكثر من 500 وصفة للتعلم. يتيح لك وضع اللاعبين المتعددين توحيد القوى للسيطرة على قلعة مدمرة أو بناء قلعة جديدة. من خلال الاستفادة من اللعب عبر الشبكة مجانًا، يجب عليك التعاون بطريقة لوضع الفخاخ المحيطة والكهرباء والأبراج الأوتوماتيكية والأبواب الأوتوماتيكية وأي شيء آخر من شأنه أن يساعد في الدفاع ضد الهجوم.

يسمح لك بالأداء كفريق وكذلك ضد لاعبين آخرين. استكشف المواقع المتاحة لجمع أكثر من 800 عنصر وما يقرب من 2000 قطعة بناء. كل شخصية لديها 5 تخصصات لتطويرها. يتم تعزيز بعض المهارات بعد قراءة الكتب الخاصة، والتي يوجد منها 100 كتاب في اللعبة. تتميز حملة Navezgen بالتوليد العشوائي للأحداث والمستوطنات والبحيرات والوديان وما إلى ذلك. 400 موقعًا إجمالاً. هناك 50 نوعًا من الموتى الأحياء للقتال. تتوفر المهام الأولية والثانوية. قبل أن تبدأ اللعبة، يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك لاستكشاف المناظر الطبيعية بالسيارة أو الدراجة النارية أو الدراجة وما إلى ذلك. تم تقديم آليات الصيد وزراعة الخضروات.

لقطات من 7 Days To Die:



تحميل 7 Days To Die للكمبيوتر مجانا

الحجم : 5.26 جيجا . الإصدار: v ألفا 19.6 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

تحميل